الرموش البارزة موضة الموسم

الرموش البارزة موضة الموسم.. إليك المستحضرات والخطوات المحترفة لتعزيز مظهرها

روزالند مارلو
27 نوفمبر 2023

إلى جانب مواعيد الصالونات لصبغ شعرنا وقصه وتصفيفه، يعد الاعتناء برموشنا من الأولويات الأخرى التي نلجأ من أجلها إلى اختصاصيين وخبراء. بعد الحواجب البارزة المتأثرة بإطلالة العارضة "كارا ديليفين"، تنجذب أذواقنا الجمالية انجذابا مغناطيسيا نحو ابتكارات الماسكارا المتطورة ووصلات الرموش شبه الدائمة. وهي نقلة انعكست على إطلالات خشبات العروض، حيث انتشرت صيحة الجفون الحيادية الألوان أو الخالية من الماكياج إلا من الماسكارا التي اجتمعت الدور على حبها لتعزيز مظهر العيون، كما رأينا لدى "شانيل" و"استوديو رايس". في عرض المصممة الأمريكية "توري بورش"، لاحظنا مزيج رسم الآيلاينر المجنّح على طريقة ماكياج عين الهرّة مع طبقة متقنة من الماسكارا، والنتيجة إطلالة عيون عصرية وبعيدة عن المبالغة يُترك لك خيار إتمامها بحواجب قوية أم لا. أعدّي إطلالتك التالية المستوحاة من منصات العرض، مع تركيبة "كارولينا هيريرا سمدجبروف فابولوس آيز ماسكارا" Carolina Herrera Smudgeproof Fabulous Eyes Mascara المعززة بلون أسود حادّ والموجودة داخل أنبوب أحمر فخم للغاية.

الرموش في دور البطولة

أفضل التركيبات للماسكارا

عاشقات الماسكارا الوفيات لن يستبدلن مجمّل الرموش الشهير بأي مستحضر آخر، ومع الخبرة، يصبحن متمرسات في إيجاد أفضل الحلول الحديثة، مثل التركيبات "الأنبوبية" tubing العصرية التي تلتف بفضلها المبلمرات حول كل رمش بمفرده وتتمسك به. فبدلا من الاكتفاء بتغطية الأهداب، تنجح هذه التركيبات في تعزيز طولها وتحديدها بشكل رائع، مثل "آورغلاس أنلوكد إنستانت إكستنشنز ماسكارا" Hourglass Unlocked Instant Extensions Mascara. وتتذكر الكثيرات منّا اللحظة التي أطلقت فيها دار "ديور" الماسكارا المبتكرة القائمة على ألياف دقيقة لتأثير شبيه بوصلات الرموش الصناعية، والمزودة بفرشاة ناحتة: "ديورشو لاش إكستنشن إفكت" Diorshow Lash Extension Effect. نتائجها كانت بالفعل مدهشة، ولم يشهد عالم الجمال ما يضاهيها حتى اليوم. وقد سمعنا الكثير من الأصداء الإيجابية منذ إطلاق "ماك ماكستاك مايكرو ماسكارا" MAC MacStack Micro Mascara التي تتكدس في طبقات متدرجة لتطيل الأهداب، وتدعم حجمها مع فرشاة دقيقة مميزة تمشط الرموش وتفصلها بعضها عن بعض.

 Hourglass Unlocked Instant Extensions Mascara
Hourglass Unlocked Instant Extensions Mascara
Diorshow Lash Extension Effect
Diorshow Lash Extension Effect
 MAC MacStack Micro Mascara
MAC MacStack Micro Mascara

وفيما يبقى تمديد الرموش وتطويلها أول ما نبحث عنه، تحب نساء كثيرات اللمسة المقوسة، ويجدن هذه النتيجة مع خيارات مثل "غيرلان نوار جي 24 إتش إنتنس فوليوم كورل ماسكارا" Guerlain Noir G24H Intense Volume Curl Mascara، و"سيسلي سو فوليوم ماسكارا 3دي فورتيفيان" Sisley So Volume Mascara 3D Fortifiant لتعزيز حجم الرموش وعقصها من الجذور إلى الأطراف.

Guerlain Noir
Guerlain Noir

 Volume Mascara 3D Fortifiant

سيروم لتحسين مظهر رموشك

من المنتجات المتاحة لك اليوم لتحسين صحة رموشك وقوتها، سيروم "ريفيتالاش أدفانسد آيلاش كونديشونر" Revitalash Advanced Eyelash Conditioner الذي يطيلها ويحدّ من تساقطها، و"أولابلكس لاشبوند بيلدينغ سيروم" Olaplex Lashbond Building Serum للتكثيف. لدى الحصول على إطلالة الرموش التي تحبينها، اجمعيها بظلال جفون لافتة مثل البودرة الكريمية "شانيل أومبر برميير ليبر" CHANEL Ombre Premiere Libre بدرجة "سيدر كويفريه" Cedre Cuivré و"بوا دامارانت" Bois D’Amarante. ولإطلالة مضاءة بومضة ذهبية شبيهة بالتي رأيناها في عرض "شياتزي تشين"، استخدمي "سيسلي ليه فيتو-أومبر- سباركلينغ توباز" Sisley Les Phyto-Ombres – Sparkling Topaze... وهكذا تتكامل إطلالتنا الجمالية بروعة مع صيحات أزياء الموسم مثل المخمل الأحمر والكشاكش والجلد، وهي خزانة نحن مستعدات ومتحمسات تماما لها!

 Revitalash Advanced Eyelash Conditioner
Revitalash Advanced Eyelash Conditioner

CHANEL

 Sisley Les Phyto-Ombres – Sparkling Topaze
Sisley Les Phyto-Ombres – Sparkling Topaze