ابتكارات جمالية روّجت لها هايلي بيبر هذا العام

ابتكارات جمالية روّجت لها هايلي بيبر عام 2023..إليك أبرزها تزامناً مع عيد ميلادها

إحسان علّوه
22 نوفمبر 2023

النجمة الشابة هايلي بيبر Hailey Bieber باتت تعتبر واحدة من صناع الجمال، أي أنها تبتكر في كل مرة صيحات جمالية تحدث ثورة على منصات السوشيال ميديا وبين الصبايا من جيلها. فمن صيحة مكياج الفراولة الى مكياج "الاسبريسو" وليس آخراً بقصات شعرها وتسريحاته العصرية، تحولت هايلي الى نموذجا جمالياً ملهماً للفتيات خاصة مع ترويجها لأحدث مستحضرات تجميلية لعلامتها التجارية " rhode "، فنلقي نظرة على مجموعة من الصيحات التي أطلقتها هذا العام تزامناً مع عيد ميلادها الـ27.

صيحة مكياج "الاسبريسو"

ابتكرت هايلي بيبر صيحة مكياج "الإسبريسو" المتناغمة مع اجواء موسم الخريف لهذا العام. هذه المكياج استوحت ألوانه من القهوة الدافئة، وطبقت هايلي بيبر معه مكياج بشرة ناعم  أبرز جمال ملامحها الطبيعية. لم تلجأ الى تطبيق كريم اساس بدرجة تغطية عالية بل اكتفت بإستعمال الكونسيلر لتغطية عيوب البشرة لمظهر طبيعي وناعم. كما لاحظنا ان هذا المكياج يتبع قاعدة تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" لتطبيق برونزر وظلال العيون من نفس الدرجة.

النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه
النجمة هايلي بيبر تتألق بمكياج الاتيه

بالنسبة الى مظهر العيون، ارتكز مكياج الاسبريسو على اعتماد الألوان البرونزية من وحي لون قهوة "الإسبريسو" الدافئة. مرري ظلال عيون باللون البني الفاتح على كل جفن العين وادمجيه قليلا نحو الخارج لسحب العين بمنتهى الجاذبية. حاولي ان تكون درجة الايشادو قريبة على لون البرونزر الذي طبقتيه سابقا لتحققي تدىج الوان متناغم بأسلوب المونوكروم. أبرزي جمال عيونك مع المسكارا. ارفعي رموشك اولا بإستعمال مكبس الرموش ثم مرري المسكارا فقط على أطراف الرموش كما فعلت هايلي.

Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون
Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes by asteri beautyظلال عيون

ننصحك هنا باستخدام باليت ظلال عيون Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes   من asteri beauty، مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها.
اعتمدت هايلي لوك شفاه منتفخة بإستعمال تقنية تحديد الشفاه بقلم محدد للشفاه بلون داكن. بعدها مررت احمر شفاه باللون البني الدافئ لتكمل إطلالتها بتناغم. ننصحك هنا بتجربة أحمر شفاه من استيري بيوتيLegacy lipstick by Asteri Beauty.

احمر شفاه من استيري  بيوتي Legacy Lip Stick - Fatima
احمر شفاه من استيري  بيوتي Legacy Lip Stick - Fatima

صيحة مكياج الفراولة

هايلي بيبر زوجة المغني "جاستن بيبر" أطلقت صيحة "صيف فتاة الفراولة" على منصة إنستغرام، ونشرت حينها صورها بوجه مشرق ومتورد مع بشرة نضرة  ونمش واضح، وشفتين لامعتين بلون آيس كريم الفراولة.
يرتكز مكياج الفراولة على الدرجات الرقيقة للون الوردي الفراولة على الخدّين وجسر الأنف، والتي يبدو معها الوجه وكأنه قد تعرّض قليلاً للشمس "لقبلات الشمس". وبالتالي، يعتمد هذا المكياج على تطبيق البلاش في النقاط التي يتأثر بها الوجه عادة لدى تعرّضه لأشعة الشمس، ولكن بشكل رقيق وناعم ومتناغم. وللحصول على هذه الإطلالة، من الأساسي أن نتّبع روتين عناية ببشرتنا ونحافظ عليه بدقّة، ويشمل مراحل التنظيف ووضع التونر وبعده السيرومات وكونتور العين والبي بي كريم . وكل ذلك من أجل الحصول على سحنة متجانسة وموحّدة ومضاءة ومشعّة بطريقة طبيعية المظهر.

مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر
مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر 

من الخطوات التي طبقتها هايلي بهذا المكياج هو استخدام البرونز بالفرشاة المناسبة فوق عظمة الخد وعلى الجبين. هذه اللمسة تعطي دفئا خفيفا للوجه وتبرز الملامح بشكل ناعم ولطيف مع زيادة أبعاد الوجه. استخدمت الكونسيلر للاضاءة ورفع الوجه. وضعت خطا مائلا من الكونسيلر على جانبي الفم  ونقطة أسفل كل عين والقليل على الجبهة ثم تقوم بالدمج الى الاعلى.

أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر خدود من   Herrera Beauty Rose Jasmine

بعدها تقوم بتوزيع البلاش الكريمي على عظمة الخد. جربنا لك  طريقة هايلي من خلال دمج البلاش الكريمي بأطراف اصابعك. وننصحك بأحمر الخدود من Herrera Beauty RoseJasmine واعجبتنا نتيجته الرائعة.

خطوات رسمة العيون
اما السر في الحصول على خدود الفراولة يكمن بدمج لونين من البلاش، الأول بدرجة اللون الوردي الفاتح والثاني بالنغمة الوردية الغامقة. عملية الدمج تكون من خلال حركات الاصابع للحصول على مظهر طبيعي. بعدها وزعت القليل من الهايلايتر باللون الخوخي الصيفي على عظمة الخد. وباستخدام قلم بني رفيع، نقشت النمش على انفها بشكل عشوائي خفيف، اما اذا كنت من المحظوظات اللواتي يمتلكن نمشا طبيعيا فكل ما عليك فعله هو إظهاره بوضوح.

صيحات الشعر بأسلوب هايلي بيبر

اشتهرت اطلالات هايلي بيبر Hailey Bieber هذا العام بألوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني اللماع، مع دمجها الهايلايتر العسلي الفاتح على جوانب الشعر. تعتبر هذه الصبغات من اجمل الصيحات التي روجت لها هايلي للحصول على لوك حيوي وشبابي. 

صبغات الشعر البني اللماع
صبغات الشعر البني اللماع بأسلوب Hailey Bieber

ترافق هذا اللون من الشعر اعتماد هايلي قصة شعر البوب الكاريه المتساوية من ناحية الطول الى حدود الاكتاف. 

مكياج عصري للمراهقات بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber  - الصورة من حسابها على انستغرام
مكياج عصري للمراهقات بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber  - الصورة من حسابها على انستغرام

من الصيحات التي اطلقتها، تسريحة شعر طفولية مع الأشرطة الملونة. تعتمد هذه التسريحة على تطبيق هذه الخطوات: اعتمدي الفرق النصفي. اسحبي الخصل الأمامية بشكل ضفيرة.
ارفعي الشعر من فوق الأذن واجمعيه بالضفيرة. اربطي الضفيرة والشعر بربطة من القماش باللون الذي تختارينه. يمكنك استكمال الضفيرة نحو نصف الرأس من الخلف وتطبيق عقدة أخرى من القماش.

صيحات المناكير بأسلوب هايلي بيبر

برزت هايلي على انستغرام بالعديد من صيحات المناكير والألوان الجريئة والمتجددة، كإطلالتها بالمناكير الأسود للماع مع الأظافر الطويلة.

ألوان مناكير سوداء ولماعة بأسلوب هايلي بيبر
ألوان مناكير سوداء ولماعة بأسلوب هايلي بيبر

وايضا، شاهدنا أظافرها مغلفة بالمناكير الخضراء الفاتحة مع الزخرفات الذهبية وهي صيحة راجت جدا هذا العام.

رئيسية ألوان مناكير خضراء مع الخطوط الذهبية بأسلوب هايلي بيبر
ألوان مناكير خضراء مع الخطوط الذهبية بأسلوب هايلي بيبر

ومن اختياراتها الرائعة كذلك هذا العام، المناكير باللون الأصفر الفاقع مع الأظافر الطويلة المروّسة.

1 رئيسية صورة لأحدث إطلالات هايلي بيبر من حساب خبيرة المكياج ميري فيليبس على انستغرام
صورة لأحدث إطلالات هايلي بيبر من حساب خبيرة المكياج ميري فيليبس على انستغرام

من هي هايلي بيبر

هايلي بالدوين بيبر المولودة في عام 1996 هي إحدى الشخصيات المعروفة الأكثر تأثيراً اليوم. سارت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة على بعض أهم منصات العرض، وأصبحت وجهاً لعلامات تجارية فاخرة عديدة، وتزوّجت من نجم البوب جاستن بيبر. إلى جانب كونها عارضة أزياء نجمة، لطالما كانت هايلي بيبر مهتمّة للغاية بعالم الجمال والعناية بالبشرة. ولذلك أسست في عام 2020 علامتها الخاصّة التي أسمتها "رود"Rhode  بالشراكة مع مايكل د. راتنر.

استعرضنا معكم أبرز الصيحات في عالم الجمال التي اعتمدتها هايلي بيبر لعام 2023..شاهدوا الصور واستلهموا منها تزامنا مع عيد ميلادها.
مصدر الصور من انستغرام هايلي بيبر.