صيحة المكياج الفضي اللماع تحرّرك من الألوان الكلاسيكية.. إليك أسرار تطبيقها

صيحة المكياج الفضي اللماع تحرّرك من الألوان الكلاسيكية.. إليك أسرار تطبيقها

نانسي شربل
9 نوفمبر 2023

صيحة المكياج الفضي بكافة تدرجاته الساحرة والعصرية تعتبر من الصيحات الجمالية التي تضمن لك التحرّر من الألوان الكلاسيكية وتبعدك عن الروتين الجمالي المعتاد. فاتجهي بإطلالاتك المقبلة، نحو تطبيق رسمات الظلال الفضية والخطوط اللماعة التي تمنحك لمسات استثنائية من الجمال والسحر والجاذبية، خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الظلال الداكنة.

إليك أجمل الأفكار والخطوات التي يمكنك أن تعتمديها لتطبيق صيحة المكياج الفضي اللماع بأساليب عصرية. فتابعي أسرار تطبيقها بشكل متقن.

المكياج الفضي اللماع على الجهة الداخلية

المكياج الفضي اللماع على الجهة الداخلية من دار Gaurav Gupta
المكياج الفضي اللماع على الجهة الداخلية من دار Gaurav Gupta

يبرز المكياج الفضي بتدرجات قوية وبارزة على الجهة الداخلية للعينين فقط بطريقة تضمن لك نظرة مشرقة. قومي بتطبيق مكياج عيون نيود ولماع بتدرجات اللون اللحمي الفاتح، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع اللون الفضي لجعل نظرتك أكثر جاذبية على طريقة دار Gaurav Gupta.

كل ما عليك فعله هو إضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الفضي، دون دمجها على الجهة السفلى للعينين للحصول على جمال استثنائي. كما قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الأعلى، وحافظي على البلاشر الوردي المشرق واللماع، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود اللماع.

Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver
Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver التي يمكنك من خلالها تمرير اللون الفضي على كامل الجفون العليا بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

المكياج الفضي اللماع مع خطوط الآيلاينر

المكياج الفضي اللماع مع خطوط الآيلاينر من دار Shiatzy Chen
المكياج الفضي اللماع مع خطوط الآيلاينر من دار Shiatzy Chen

ومن أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك المقبلة في الخريف، اختيارك مكياج عيون ناعم مع الخطوط الفضية التي تبرز على الجفون السفلى للعينين على طريقة دار Shiatzy Chen. فقومي بتمرير الخطوط العريضة على نصف الجفون السفلى للعينين بطريقة مضيئة ومسحوبة الى الخارج، لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

المكياج الفضي اللماع والقوي

رسمات المكياج الفضي القوي من دار Gaurav Gupta
رسمات المكياج الفضي القوي من دار Gaurav Gupta

وتبرز رسمات المكياج الفضي بظلال قوية على طريقة دار Gaurav Gupta وذلك من خلال تمرير التدرجات البراقة بطريقة جريئة وتصف دائرية على الجهة الداخلية للعينين.

فانتقي التموجات البراقة والمسحوبة من نصف الجفون العليا بطبقات كثيفة، واجعلي الظلال أكثر اشراقاً بطريقة تصل الى حدود الحواجب وتجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. والاهم مع هذا المكياج تمرير خطوط الكحل الابيض الكريمي والرفيع على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع الحفاظ على البشرة النقية بطريقة جعل مكياجك أكثر احترافية وإطلالة استثنائية في عالم الجمال.

CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme
CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme

انتقي علبة CHANEL Illusion d'Ombre Eyeshadow in Fantasme بتدرجاتها البراقة، وما عليك الا تمرير بواسطة الريشة الرفيعة الخطوط الفضية بطبقتين متتاليتين على الجهة الداخلية للعينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات المكياج الفضي المتموج

رسمات المكياج الفضي المتموج من دار Viktor & Rolf
رسمات المكياج الفضي المتموج من دار Viktor & Rolf

كما يمكنك اختيار رسمات المكياج الفضي المتموج مع الظلال المتداخلة بتدرجات اللون المشمشي. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب جريء على كامل الجفنين العلوي والسفلي من وحي دار Viktor & Rolf.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة على عينيك، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالخطوط البيضاء لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ومع هذا المكياج قومي بتمرير الخطوط المشمشية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع تكثيف طبقات البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

رسمات المكياج الفضي المتموج مع الظلال البنية

1 رئيسية رسمات المكياج الفضي المتموج مع الظلال البنية من دار Zuhair Murad
رسمات المكياج الفضي المتموج مع الظلال البنية من دار Zuhair Murad

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية من خلال تطبيق مكياج عيون فضي بتدرجات لماعة وبارزة، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة أسفل العينين. فاجعلي الظلال أكثر جاذبية على طريقة دار Zuhair Murad وذك دون دمج الخطوط الفضية البراقة مع الظلال البنية.

كل ما عليك فعله هو تطبيق الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية. فقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون البراق للحصول على جمال استثنائي. كما كثفي طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الأعلى وحافظي على البلاشر البرونزي القوي، بطريقة تمنح عينيك المزيد من الجاذبية.