صيحات جمالية تجعلك أصغر سناً من أنجلينا جولي

صيحات جمالية تجعلك أصغر سناً اعتمدتها أنجلينا جولي في إطلالاتها.. إستوحي منها

نانسي شربل
8 نوفمبر 2023

حافظت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie منذ عصر التسعينيات على جمال بشرتها البيضاء واطلالاتها الجمالية البسيطة التي بقيت محفورة في ذاكرتنا. فاختياراتها كانت محط اهتمام السيدات المواكبات لعالم الجمال مع أبرز الصيحات الملفتة التي تضمن لك اطلالة مشرقة وشبابية.

واكبي عن كثب حيل وصيحات جمالية تجعلك أصغر سناً من وحي اطلالات أنجلينا جوليAngelina Jolie. تابعي معنا الأسرار التي طبّقتها مع مرور السنين لتستلهمي منها ما يعجبك.

العناية بالبشرة وجعلها نقية  

العناية بالبشرة وجعلها نقية بأسلوب انجلينا جولي
العناية بالبشرة وجعلها نقية بأسلوب انجلينا جولي

تتميّز النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie بجمال بشرتها النقية والخالية من آثار التقدّم في العمر. واللافت أنها تخصّص روتين يومي للعناية ببشرتها وذلك من خلال تدليك سطحها بالكافيار. فطبّقي على طريقتها الغسول الذي يحتوي على الرغوة المنظّفة لسطح البشرة والتي تتغلغل داخل البشرة لتنظيفها من الشوائب والترسبات. وقومي بتدليك بشكل يومي كريمات غنية بالكافيار والبروتينات لحماية البشرة من التجاعيد التي تبرز على الخدود وخصوصاً على محيط الشفاه.

السيروم بخلاصة الخميرة

السيروم بخلاصة الخميرة من وحي اطلالات انجلينا جولي
السيروم بخلاصة الخميرة من وحي اطلالات انجلينا جولي

من ابرز الطرق الضرورية التي تعمدها انجلينا جولي للعناية بجمالها، تخصيص عناية يومية بمحيط العينين وذلك من خلال تطبيقك السيروم الليلي الخاص بهذه المنطقة. بأسلوبها اختاري المستحضرات الغنية بخلاصة الخميرة والكافيين للتخفيف من ظهور الهالات السوداء وحماية محيط العينين من التجاعيد.

رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة بأسلوب أنجلينا جولي

رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة بأسلوب أنجلينا جولي
رسمات الآيلاينر السوداء والمجنحة بأسلوب أنجلينا جولي

ولا تتردد النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie بتطبيق أجمل رسمات مكياج العيون المتموجة بتدرجات اللون البني. فطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة على الجفنين.

مع هذا المكياج، قومي بإضاءة اسفل الحواجب بالظلال النيود الفاتحة، واجعلي البشرة مشرقة مع اللون الابيض القوي على الجهة الداخلية للعينين. فهذه التدرجات المات اعتبرت من اساسيات اطلالات المرأة الاربعينية والملهمة لأغلبية النساء اللواتي يبحثن عن الجمال الساحر، الذي لا يخف الملامح الناعمة.

الحفاظ على المكياج الناعم والطبيعي

مكياج ناعم وطبيعي من وحي Angelina Jolie
مكياج ناعم وطبيعي من وحي Angelina Jolie

وتحرص أنجلينا جولي Angelina Jolie على تطبيق مكياج ناعم وطبيعي مع عدم التخلي عن رسمات الايلاينر العريضة بطريقة جذابة وخطوط مات تخفي بعض التجاعيد على الجهة الخارجية للعينين. طبّقي بأسلوبها حيل ربط خطوط الايلاينر العريضة بأسلوب بارز على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة بعيدة عن حدود الجفون. كما اختاري اللون الأسود المات والمسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي، دون تمرير أي ظلال على عينيك. ويمكنك تطبيق الخطوط العريضة السوداء على الجفون العليا مع مزجها بالظلال البرونزية الفاتحة بطريقة مدموجة مع بعضها البعض.

ابراز الوجه المربع بواسطة الكونتورينغ

ابراز الوجه المربع بواسطة الكونتورينغ من وحي انجلينا جولي
ابراز الوجه المربع بواسطة الكونتورينغ من وحي انجلينا جولي

وتعتبر أنجلينا جولي Angelina Jolie من النجمات اللواتي يملكن وجهاً مربعاً، لذلك تحرص منذ انطلاقها على ابراز هذه المنطقة بطريقة ناعمة، مع تكثيف بعض المستحضرات على أسفل الخدين للحصول على جمال مماثل.

قومي على طريقتها بتمرير كريم الاساس الفاتح على كامل بشرتك، مع تكثيف الطبقات على جوانب الحنك بواسطة الكونتورينغ للحد من عرضه. كما من الضروري أن تتجهي نحو ألوان البلاشر الداكن خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، مع توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك المربع.

الحفاظ على الشفاه الكبيرة

1  رئيسية الحفاظ على الشفاه الكبيرة بأسلوب انجلينا جولي
الحفاظ على الشفاه الكبيرة بأسلوب انجلينا جولي

وعلى مدى سنوات، برزت اطلالات أنجلينا جولي Angelina Jolie بصيحة الشفاه الكبيرة والرسمة المحددة للشفاه العليا والسفلى بحد سواء. هذه الشفاه الممتلئة جعلتها تتخلى عن الفيلر، الامر الذي ساعد في الحفاظ على الاطلالة الطبيعية والجمال المشرق وغير المبالغ به.

فاذا كنت تملكين شفاه طبيعية مماثلة، ننصحك باختيار أجمل تدرجات اللون المشمشي على طريقة أنجلينا جولي Angelina Jolie. فطبّقي التدرجات اللماعة التي تجعل الشفاه اكبر حجماً واكثر كثافة. كما يمكنك تمرير احمر الشفاه الفاتح مع الغلوس اللامع الذي يضفي على مكياجك اطلالة مشرقة وبراقة خصوصاً مع تمرير الكونتور الكريمي العريض بالخطوط الحمراء أيضاً على الجهة الخارجية للشفاه.