جرأة الآيلاينر بخطوطه الهندسية عنوان الجمال في إطلالاتك الخريفية

الآيلاينر والظلال السوداء عنوان جمالك في إطلالاتك الخريفية.. طبّقيها بمكياج يجذب الأنظار

نانسي شربل
26 أكتوبر 2023

رسمات الآيلاينر العصرية والبارزة بكثير من الجرأة والتميَز تعتبر عنوان الجمال الأساسي لاطلالاتك الشتوية المقبلة خصوصاً مع تطبيق الخطوط الهندسية والمدموجة مع الظلال لابراز سحبة العينين وجعلها في غاية الجمال والجاذبية. فلا بد أن تتعلمي أجمل رسمات الآيلاينر البارزة والخطوات الملفتة التي يمكنك اعتمادها لجعل نظرتك ملفتة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل الافكار لتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية. فتعلمي من خلال الصور ابرز الخطوط الهندسية للحصول على جمال ملفت.

رسمات الآيلاينر السوداء مع الظلال البراقة

رسمات الآيلاينر السوداء مع الظلال البراقة من وحي Antonio Marras
رسمات الآيلاينر السوداء مع الظلال البراقة من وحي Antonio Marras

من الاطلالات الجمالية التي لا غتى عنها في الشتاء، الظلال البراقة الفاتحة والحبيبات اللماعة والنافرة على كامل الجفون العليا للعينين. فيمكنك أن تستوحي من وحي دار Antonio Marras خطوات تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع دمجها بالظلال البراقة المضيئة لسحية العينين.

واحرصي على تعريض الايلاينر على الجفون السفلى للعينين لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. كما يمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على عدم ربط الخطوط بعضها ببعض.

رسمات الآيلاينر السوداء الرفيعة

رسمات الآيلاينر السوداء الرفيعة من وحي دار Moschino
رسمات الآيلاينر السوداء الرفيعة من وحي دار Moschino

واذا كنت من محبات رسمات الايلاينر الرفيعة والمفتوحة من الجهة الخارجية للعينين، قومي بتمرير الخطوط من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى خارج خطوط الجفون ومجنحة على طريقة دار Moschino.

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. وكخطوة أساسية لابراز عينيك، حافظي على الظلال الطبيعية والبشرة البيضاء النقية التي تبرز جمال ملامحك الهادئة.

واستكملي مكياجك بالحفاظ على حواجبك الطبيعية مع ألوان البلاشر الوردي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه الزهري مع المات على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

استعيني بالاقلام الكريمية البارزة بالريشة الرفيعة ومرّري قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة.

رسمات الآيلاينر السوداء المجنحة

رسمات الآيلاينر السوداء المجنحة من وحي دار Anteprima
رسمات الآيلاينر السوداء المجنحة من وحي دار Anteprima

وبكثير من الانوثة والبساطة، اختاري رسمات الايلاينر الرفيعة بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار Anteprima دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة.

فامنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت للنظر. وحافظي على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة. هذه الرسمات تناسب صاحبات البشرة البيضاء ذات الوجه الطويل والممتلىء.

رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية

رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية من وحي Etro
رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية من وحي Etro

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر المجنح بكل سهولة في الشتاء، تمرير الخطوط السوداء الكريمية والجريئة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة على عينيك.

فهذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها بأسلوب دار Etro من خلال تمرير خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون العليا للعينين، مع سحب الخطوط الكريمية على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner

ننصحك بتمرير قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner.jpg بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق.

رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية العريضة من وحي Etro
رسمات الآيلاينر السوداء الكريمية العريضة من وحي Etro

كما ننصحك بتطبيق مع هذا المكياج، خطوط الايلاينر السائلة والمجنحة بكل سهولة مع سحب الخطوط السوداء العريضة على كامل الجفون الى الخارج لجعلها أكثر جاذبية.

اختاري أقلام الآيلاينر السوداء المضادة للمياه كونها تضمن لك عدم سيلان اللون. فقومي بسحب الخطوط على الجفون العلوي بطريقة مسحوبة الى الخارج للحصول على النتيجة المطلوبة. بعدها مدي الظلال البنية الفاتحة والرفيعة على الجفون العليا، وعلى الجفون السفلى للعينين، واحصلي على اطلالة مشرقة ورسمات عيون مميزة.

رسمات الآيلاينر السوداء واللماعة

رسمات الآيلاينر السوداء اللماعة من وحي دار Roberto Cavalli
رسمات الآيلاينر السوداء اللماعة من وحي دار Roberto Cavalli

ولتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية في الشتاء 2023، ابدئي على طريقة دار Roberto Cavalli بتمرير الخطوط السائلة العريضة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الجامدة، اسحبي الخط بشكل كثيف ولماع من زاوية العيون الداخلية مع سحب اللون الداكن الرفيع على الجفون السفلى بطريقة متلاصقة مع العين لجعلها أوسع.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع تمرير الظلال البنية الفاتحة اسفل الحواجب لتحصلي على نظرة ملفتة وجعلها أكثر جاذبية ومشرقة.

رسمات الآيلاينر السوداء والهندسية

رسمات الآيلاينر السوداء والهندسية من وحي Anteprima
رسمات الآيلاينر السوداء والهندسية من وحي Anteprima

ولتطبيق الايلاينر الهندسي المسحوب بشكل غير مستقيم وملفت على الجهة العليا لعينيك، لا تترددي بتمرير الكونسيلر الفاتح على كامل العينين خصوصاً مع البشرة البيضاء، لان هذه الخطوة تساعد في أن يدوم الآيلاينر المبعثر أكثر.

فقومي برسم الخطوط على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على حدود العينين مع تعريض الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية ومبعثرة بعض الشيء. فامنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال تمرير الظلال المشمشية الفاتحة على الجفون العليا بأسلوب ملفت للنظر، وحاولي قدر المستطاع الحفاظ على البشرة النقية مع ألوان احمر الشفاه النيود والطبيعية.