تسريحات شعر وأكسسوارات ملفتة سحرتنا في أسبوع الرياض للموضة

تسريحات شعر ناعمة وأكسسوارات ملفتة سحرتنا في أسبوع الرياض للموضة.. إليك أبرزها

نانسي شربل
25 أكتوبر 2023

خلال مواكبتنا عروض أسبوع الموضة في الرياض لفتت أنظارنا الاطلالات الهادئة التي رافقت تسريحات الشعر مع العديد من اكسسوارات الشعر التي انعكست بشكل مميز على العروض. واللافت أن البساطة في اختيار هذه الموديلات يمكن أن يرافق اطلالاتك الجمالية المقبلة، فاعتمدي هذه التسريحات بطرق جديدة تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها من عروض أسبوع الرياض للموضة، إليك أجمل تسريحات الشعر والأكسسوارات مع أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مبللة مع الخصل المبعثرة

تسريحات شعر مبللة مع الخصل المبعثرة من دار محمد آشي
تسريحات شعر مبللة مع الخصل المبعثرة من دار محمد آشي

من أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة على الجبين مع انتقاء الخصل المبعثرة والمتدرجة بأسلوب هندسي من دار محمد آشي. هذه التسريحة تنسدل مع الخصل المبللة والمنسدلة على الظهر تجعل تسريحتك أكثر كثافة، مع سحب الخصل على الظهر.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والمتدرج الى الخلف بأسلوب مشرق ومناسب لساعات النهار.

تسريحات الشعر المترابطة مع ذيل الحصان

تسريحات الشعر المترابطة مع ذيل الحصان من وحي ARWA AL BANAWI
تسريحات الشعر المترابطة مع ذيل الحصان من وحي ARWA AL BANAWI

ومن تسريحات الشعر التي تناسب اطلالاتك المقبلة، اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من وحي عرض ARWA AL BANAWI مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل اطلالاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

بدورها سحرتنا علامة MONA ALSHEBIL بأجمل تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة التي تبرز بشكل عصري على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز.

تسريحات الشعر المترابطة مع ذيل الحصان من MONA ALSHEBIL
تسريحات الشعر المترابطة مع ذيل الحصان من MONA ALSHEBIL

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة والعريضة بطريقة هادئة.

تسريحات الشعر المبللة مع الكعكة

تسريحات الشعر المبللة مع الكعكة من دار DAZLUQ

من أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر كثافة، اعتمادك الخصل المشدودة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنخفضة المسحوبة الى الخلف مع شدّ الخصل على الرقبة. فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي من عرض DAZLUQ هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر البني الداكن.

تسريحات الشعر الكيرلي مع الغرة الملفوفة

تسريحات الشعر الكيرلي مع الغرة الملفوفة من دار MOJA MAJKA
تسريحات الشعر الكيرلي مع الغرة الملفوفة من دار MOJA MAJKA

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة على وجهك، الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل التسريحات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف واختاري الخصل الكاريه وغير المستقيمة مع الغرة التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب علامة MOJA MAJKA. فاحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار واتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

اكسسوارات شعر الباند اللؤلؤ

اكسسوارات شعر الباند اللؤلؤ من دار Atellier Hekayat
اكسسوارات شعر الباند اللؤلؤ من دار Atellier Hekayat

أما اكسسوارات الشعر المتنوعة والمتجددة التي برزت في أسبوع الرياض للموضة فأتت متألقة من خلال القطع العصرية سواء الكبيرة منها أو الناعمة لترافق اطلالاتك المقبلة.

فانتقي أجمل اكسسوارات شعر الباند العريض والبارز بحبيبات اللؤلؤ المترابطة على الباندات المتدرجة من دار اتيليه حكايات Atellier Hekayat مع الخطوط الدائرية. هذه الصيحة طبّقيها على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع شد الشعر خلف الاذنين بأسلوب مشرق.

كما ضعي الباند بخطوط هندسية وحافظي على الشعر الملموم والمشدود الى الخلف بطريقة تجمع بين التسريحات الراقية والعصرية في الوقت عينه.

اكسسوارات شعر الفواكه الشبابية

اكسسوارات شعر الفواكه الشبابية من دار KAF BY KAF
اكسسوارات شعر الفواكه الشبابية من دار KAF BY KAF

أما تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الظهر فلفتت أنظارنا مع صيحة اكسسوارات الشعر الجريئة والشبابية بزخرفات الفواكه الهندسية وتفاصيل القطع الساحرة، بكثير من الجاذبية لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالسة من عرض KAF BY KAF.

أكسسوارات شعر الشبك المفرغة

1 رئيسية أكسسوارات شعر الشبك المفرغة من دار HONAYDA
أكسسوارات شعر الشبك المفرغة من دار HONAYDA

كما لفتنا صيحات الاكسسوارات التي تتناسب مع التسريحات الذكورية الجريئة، واختاري تفاصيل الشبك الحيوية على الجبين بخطوط سوداء وشفافة على طريقة دار HONAYDA. كل ما عليك فعله هو وضع اكسسوارات شعر الشبك المفرغ على الجبين بطريقة شفافة ومتدرجة على الوجه، لترافق اطلالاتك بنقشات نافرة على الشبك مع حبيبات الستراس، واحصلي على اطلالة جريئة ومميزة.