المكياج الأسود الساحر عنوان جمال إطلالاتك في الخريف

المكياج الأسود الساحر عنوان أساسي لجمال إطلالاتك في الخريف.. إليك طرق تطبيقه

نانسي شربل
11 أكتوبر 2023

المكياج الأسود الساحر مع الآيلاينر العصري برز بشكل ملفت على الجفون العليا للعينين خصوصاً أنها تجعل اطلالاتك الجمالية مشرقة وملفتة في الوقت عينه. فلا بد أن تتعلمي تطبيق أجمل الرسمات البارزة مع العديد من الأفكار المتعددة والخطوات الملفتة التي يمكنك اعتمادها لجعل نظرتك ساحرة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل الافكار لتطبيق رسمات المكياج الأسود بخطوط عصرية. تعلّمي من خلال الصور أبرز الخطوط الهندسية للحصول على جمال ملفت.

رسمات الظلال السوداء البراقة

رسمات الظلال السوداء البراقة من وحي Antonio Marras
رسمات الظلال السوداء البراقة من وحي Antonio Marras

ومن الاطلالات الجمالية البارزة بالمكياج الساحر، قومي بتمرير الظلال السوداء البراقة الفاتحة والحبيبات اللماعة والنافرة على كامل الجفون العليا للعينين. يمكنك أن تستوحي من وحي دار Antonio Marras تمرير خطوط الظلال السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع دمجها بالظلال البراقة المضيئة لسحية العينين.

احرصي مع هذه الرسمة على تعريض الايلاينر على الجفون السفلى للعينين لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. كما يمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على عدم ربط الخطوط بعضها ببعض.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح القوية والبشرة الموحدة.

رسمات الظلال السوداء الكريمية

رسمات الظلال السوداء الكريمية من وحي Etro
رسمات الظلال السوداء الكريمية من وحي Etro

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الظلال السوداء المجنح بكل سهولة في خريف 2023، تمرير الخطوط السوداء الكريمية والجريئة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع الظلال البرونزية الفاتحة على عينيك.

هذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها بأسلوب دار Etro مع خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون العليا للعينين. فقومي بسحب الخطوط الكريمية على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

رسمات الظلال السوداء السائلة

رسمات الظلال السوداء السائلة من وحي Etro
رسمات الظلال السوداء السائلة من وحي Etro

كما طبّقي مع هذا المكياج، الظلال السوداء السائلة والمجنحة بكل سهولة مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على كامل الجفون الى الخارج لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك بتمرير مع هذه الظلال أقلام الآيلاينر السوداء المضادة للمياه كونها تضمن لك عدم سيلان اللون. فقومي بسحب الخطوط على الجفون العلوي بطريقة مسحوبة الى الخارج للحصول على النتيجة المطلوبة. بعدها مدي الظلال البنية الفاتحة والرفيعة على الجفون العليا، وعلى الجفون السفلى للعينين، واحصلي على اطلالة مشرقة ورسمات عيون مميزة.

مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

رسمات الظلال السوداء مع اللون البني

رسمات الظلال السوداء مع اللون البني من وحي دار Roberto Cavalli
رسمات الظلال السوداء مع اللون البني من وحي دار Roberto Cavalli

ولتطبيق رسمات الظلال العصرية في خريف 2023، ابدئي على طريقة دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli بتمرير الخطوط السائلة العريضة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الجامدة، اسحبي الخط بشكل كثيف ولماع من زاوية العيون الداخلية مع سحب اللون الداكن الرفيع على الجفون السفلى بطريقة متلاصقة مع العين لجعلها أوسع.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع تمرير الظلال البنية الفاتحة اسفل الحواجب لتحصلي على نظرة ملفتة وجعلها أكثر جاذبية ومشرقة.

CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern
CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern

للحصول على رسمات مكياج مماثلة لعرض CHANEL، استعيني بعلبة شانيل CHANEL LES 4 OMBRES Multi-Effect Quadra Eyeshadow 333 Modern البارزة بتدرجات الظلال السوداء المات القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع اللون الاسود.

رسمات الظلال السوداء مع اللون البرونزي

1 رئيسية رسمات الظلال السوداء مع اللون البرونزي من وحي Julien Macdonald
 رسمات الظلال السوداء مع اللون البرونزي من وحي Julien Macdonald

أما رسمات المكياج الأسود والمدموج مع الظلال البرونزية القوية فيمكنك انتقاءه بتدرجات بارزة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. طبّقي هذه الظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط السوداء المات على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء.

كما اختاري مع هذه الظلال الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

Charlotte Tilbury Super Nudes easy eye palette
Charlotte Tilbury Super Nudes easy eye palette

جرّبنا لك علبة Charlotte Tilbury Super Nudes Easy Eye Palette مع تمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون السوداء المات على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب. قومي بنثرها على الجهة الخارجية للعين مع وصولاً الى حدود الحواجب.