أجمل ألوان المناكير الجريئة لصيف 2024 في باريس

أجمل ألوان المناكير الجريئة لصيف 2024.. إليك طرق تطبيقها من عروض الموضة في باريس

نانسي شربل
4 أكتوبر 2023

في ظل مواكبتنا لصيحة المناكير التي طرحتها عروض الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2024، لفتنا العديد من الألوان الجريئة والقوية التي تناسب اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع انتقاء التدرجات التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. طبّقي باحترافية ألوان مشرقة بتدرجات ملفتة تناسب ذوقك، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز من خلال تطبيق ألوان طلاء مناكير مشرقة لصيف 2024 بطريقة تعكس اختياراتك الساحرة والحيوية.

صيحة مناكير الفرانش المشرقة

صيحة مناكير الفرانش المشرقة
صيحة مناكير الفرانش المشرقة من دار Christophe Guillarmé

تعود صيحة مناكير الفرانش الى الواجهة من جديد مع أجمل صيحات طلاء الأظافر البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك الطويلة أجمل تدرجات اللون الأبيض الكلسي والقوي بطبقات كثيفة ومسحوبة على الجهة الخارجية للاظافر من دار Christophe Guillarmé. ننصحك أن تختاري التدرجات الشفافة على كامل الاظافر مع بعض الرسمات الهندسية التي تبرز بطريقة مشرقة لمنحك الانوثة والجاذبية.

صيحة مناكير البيج والمنقوشة

صيحة المناكير البيج والمنقوشة
صيحة المناكير البيج والمنقوشة بأسلوب دار Laruicci

كما انتقي في صيف 2024 ألوان طلاء مناكير مشرقة لصيف 2024 تناسب الأظافر الطويلة مع اجمل اتجاهات طلاء الأظافر النيود المات والمدموجة مع الزخرفات الهندسية البارزة بطريقة مميزة. مرّري بأسلوب دار Laruicci اللون اللحمي الفاتح على كامل الاظافر الرفيعة، ولا تترددي بتمرير الخطوط البنية الداكنة واللماعة مع الخطوط النافرة بكثير من التميّز.

صيحة المناكير البيج والمنقوشة بأسلوب دار Laruicci
صيحة المناكير البيج والمنقوشة بجلد الأفعى بأسلوب دار Laruicci

كل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون النيود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، خصوصاً مع تكثيف اللون البني على ظفر واحد بكثير من الجرأة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل. كما يمكنك دمج هذه التدرجات على الاظافر مع نقشات جلد الافعى الرائجة بشكل لافت في المواسم المقبلة.

صيحة المناكير السوداء والشفافة

صيحة المناكير السوداء والشفافة
صيحة المناكير السوداء والشفافة من وحي دار Mugler

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان اظافر سوداء تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء من وحي دار Mugler. فتبرز صيحة اللون الاسود القوي بأسلوب عصري وبارز على أظافرك الطويلة وتمنحك المدى المطلوب.

قومي بسحب اللون الاسود على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. ومرّري طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً مع التموجات الشفافة من الجهة الخارجية للظفر بأسلوب متجدد.

صيحة المناكير البنية اللماعة

صيحة المناكير البنية اللماعة
صيحة المناكير البنية اللماعة من وحي دار Patou

واذا كنت من محبات التدرجات البنية الداكنة، انتقي صيحة اللون القوي بشكل ساحر من وحي دار Patou وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة على الاظافر الطويلة والمربعة، مع الخطوط اللماعة المتموجة لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر.

صيحة المناكير البرونزية والعصرية

صيحة المناكير البرونزية والعصرية
صيحة المناكير البرونزية والعصرية من دار Zimmermann

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر البرونزية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك القصيرة. فتعتبر هذه التدرجات من الالوان التي تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Zimmermann ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون المتموج بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر، ولا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات. من المستحسن أن تكون هذه الطبقات لماعة ومسحوبة على الاظافر الطويلة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

صيحة المناكير الرمادية الملفتة

صيحة المناكير الرمادية الملفتة
صيحة المناكير الرمادية الملفتة من دار Kronthaler Westwood

وتبرز ألوان صيف 2024 على أظافرك من خلال التدرجات الرمادية الملفتة التي تناسب بشرتك السمراء. فانتقي صيحة اللون الفاتح بأسلوب بارز على خطى عارضات Kronthaler Westwood وطبّقي التموجات اللماعة على أظافرك الطويلة والعريضة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.