جاذبية لا مثيل لها: تألقي بـ5 ألوان شفاه في اليوم الوطني السعودي

5 ألوان أحمر شفاه تمنحك الجاذبية في اليوم الوطني السعودي.. إليك أفكارنا لتطبيق هذه الصيحات

نانسي شربل
22 سبتمبر 2023

تبرز العديد من الاتجاهات الجمالية في اليوم الوطني السعودي مع أجمل ألوان احمر الشفاه القوية والفاتحة التي يمكنك تطبيقها للحصول على اطلالة ملفتة. فاختاري العديد من التدرجات التي تضفي على مكياجك المزيد من الجاذبية والتميّز مهما اخترت من ظلال وتدرجات بارزة على عينيك.

إليك بالصور 5 ألوان أحمر شفاه تمنحك الجمال في اليوم الوطني السعودي لتكون من اختيارك بشكل مميز عند تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

ألوان أحمر شفاه مخملية وأومبريه

ألوان أحمر شفاه مخملية وأومبريه من وحي Zuhair Murad
ألوان أحمر شفاه مخملية وأومبريه من وحي Zuhair Murad

من أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك الاطلاع عليها لتكون من اساسيات اطلالاتك في اليوم الوطني السعودي، ألوان أحمر الشفاه المخملي اللماع بتدرجات اللون الاومبريه الداكن الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. طبّقي هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

ألوان أحمر شفاه تمنحك الجمال في اليوم الوطني السعودي من دار ASHI STUDIO
ألوان أحمر شفاه تمنحك الجمال في اليوم الوطني السعودي من دار ASHI STUDIO

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة السمراء، مع الحفاظ على الظلال البنية القوية. فهذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625
Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثل Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر شفاه حمراء وقوية

ألوان أحمر شفاه حمراء وقوية بأسلوب دار Giorgio Armani Privé
ألوان أحمر شفاه حمراء وقوية بأسلوب دار Giorgio Armani Privé

كما طبقي مع بشرتك البيضاء الوان احمر شفاه فاتحة بتدجات اللون الاحمر اللماع. هذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون اللماع مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح بتدرجات اللون النيود على الجهة الخارجية.

ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون بأسلوب دار Giorgio Armani Privé على الشفة السفلى فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، اضافة الى جعل اللون فاتحاً أكثر على الشفة السفلى.

ألوان أحمر شفاه نيود لماعة

1 رئيسية ألوان أحمر شفاه نيود لماعة من دار Zimmermann
ألوان أحمر شفاه نيود لماعة من دار Zimmermann

واذا كنت من صاحبات الشفاه الكبيرة، اختاري صيحة اللون النيود اللماع مع التموجات الفاتحة التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي هذه الالوان على الجهة الخارجية للشفاه لابراز حجمها بطريقة ملفتة.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الفاتح، استخدام الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت تمرير اللون الغلوسي على الجهة الداخلية للشفاه بتموجات براقة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية.

Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03

ننصحك بتمرير أحمر شفاه غيرلان روج جي كريك ليبستيك ريفيل Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 الذي يضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

ألوان أحمر شفاه مرجانية

ألوان أحمر شفاه مرجانية  من دار Rami Al Ali
ألوان أحمر شفاه مرجانية  من دار Rami Al Ali

كما تألقي بأجمل تدرجات اللون الاحمر المرجاني المات الذي يغمر الشفاه بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف. فقومي بتحديد الرسمة بواسطة الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دار Rami Al Ali.

YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer
YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer

ننصحك بتجربة قلم الكونتور الكريمي من ايف سان لوران YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer كونه ذو تركيبة كريمية تعمل على توريد الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما بجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

ألوان أحمر شفاه بنفسجية

ألوان أحمر شفاه بنفسجية  من دار Kiko Kostadinov
ألوان أحمر شفاه بنفسجية  من دار Kiko Kostadinov

أما ألوان أحمر الشفاه البنفسجي فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون اللماع على كامل سطح الشفاه مع التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Kiko Kostadinov.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات المشرقة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تمرير التدرجات المشرقة من الجهة النصفية للشفة بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.