إطلالات متجددة للشعر مع صيحة الأكسسوارات من نيويورك

إطلالات متجددة للشعر مع صيحة الأكسسوارات المتنوعة مباشرة من عروض الموضة في نيويورك

نانسي شربل
14 سبتمبر 2023

تبرز تسريحات الشعر الملفتة وتتنوع بشكل ملفت مع اختيار العديد من أكسسوارات الشعر المتنوعة والمتجددة التي برزت في عروض الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2024. لذلك، لا بد من انتقاء العديد من القطع العصرية سواء الكبيرة منها أو الناعمة لترافق اطلالاتك المقبلة.

احصلي على اطلالات جمالية ملفتة وساحرة في الوقت عينه واختاري من عروض الموضة في نيويورك أجمل الأفكار المميزة لتطبيق صيحة الأكسسوارات المتنوعة مع الشعر المنسدل أو المرفوع بطريقة تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك.

اكسسوارات شعر الباند الهندسي مع التسريحات الكاريه

1 رئيسية اكسسوارات شعر الباند الهندسي مع التسريحات الكاريه من دار Ulla Johnson
 اكسسوارات شعر الباند الهندسي مع التسريحات الكاريه من دار Ulla Johnson

أجمل اكسسوارات شعر الباند العريض والميتاليك مع التدرجات الذهبية، يمكنك اختيارها مع تسريحات الشعر الكاريه. هذه الصيحة طبّقيها بأسلوب دار Ulla Johnsonعلى الجهة الامامية لفروة الرأس، مع الخصل المتدرجة خلف الاذنين بأسلوب مشرق.

كما ضعي الباند بخطوط هندسية بارزة على فروة الرأس، وحافظي على زخرفات الاوراق النافرة بطريقة تجمع بين التسريحات الراقية والعصرية في الوقت عينه.

اكسسوارات التاج الهندسي مع التسريحات الطويلة

اكسسوارات التاج الهندسي مع التسريحات الطويلة من دار Ulla Johnson
اكسسوارات التاج الهندسي مع التسريحات الطويلة من دار Ulla Johnson

أما تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الظهر فلفتت أنظارنا في عروض الموضة الخاصة بنيويورك. لاضفاء المزيد من الجاذبية، تعود صيحة اكسسوارات شعر التاج الهندسي مع طبقات الاغصان وزخرفات الورود الهندسية وتفاصيل الكروشيه الى الواجهة، بكثير من الجاذبية لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالسة.

أكسسوارات البكل الكريستالية مع ذيل الحصان

أكسسوارات البكل الكريستالية مع ذيل الحصان من دار Tory Burch
أكسسوارات البكل الكريستالية مع ذيل الحصان من دار Tory Burch

واحرصي على تطبيق تسريحات شعر منسدلة على الظهر دون شد الشعر على الجوانب، وضعي على ذيل الحصان المنخفض، اكسسوارات البكلة الكريستالية العريضة من دار Tory Burch والمنسدلة على اسفل الخصل المالسة والطويلة، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت.

أكسسوارات البكل الكريستالية مع الخصل المبللة من دار Tory Burch
أكسسوارات البكل الكريستالية مع الخصل المبللة من دار Tory Burch

كما يمكنك اعتماد اللوك الاكثر جاذبية، وذلك من خلال اسدال البكلة العريضة والبارزة بشكل بعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

أكسسوارات شعر الشرائط مع تسريحات الضفائر

أكسسوارات شعر الشرائط مع تسريحات الضفائر من دار Christian Siriano
أكسسوارات شعر الشرائط مع تسريحات الضفائر من دار Christian Siriano

كما اختاري تسريحات شعر الضفائر المترابطة والطويلة بطريقة تغطي الرقبة بشكل كامل خصوصاً عند تطبيق اكسسوارات شعر الشرائط الساتان المترابطة مع خصل الضفائر بطريقة متوازية على أعلى فروة الرأس من دار Christian Siriano.

هذه الاكسسوارات المميزة تساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل العقد الهندسية مع تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر بطريقة تمنحك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه.

أكسسوارات الدبابيس المزدوجة مع الشعر الطويل

أكسسوارات الدبابيس المزدوجة مع الشعر الطويل من دار Jason Wu
أكسسوارات الدبابيس المزدوجة مع الشعر الطويل من دار Jason Wu

ولاطلالاتك المقبلة، تألقي بأجمل أكسسوارات شعر الدبابيس العصرية مع الشعر المالس بشكل متدرج وطويل. فانتقي القطع الهندسية المزدوجة والمتدرجة على جهة واحدة من الشعر قبل أن تصبح مترابطة مع الغرة الجانبية بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات بأسلوب دار Jason Wu، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات الشعر المبللة. وحافظي على الفرق الجانبي مع الخصل المبللة على الجبين بطريقة تظهر جمال بشرتك وتحد من عرض الجبين.

أكسسوارات شعر الباند الرفيع مع الخصل المالسة

أكسسوارات شعر الباند الرفيع مع الخصل المالسة من دار Tibi
أكسسوارات شعر الباند الرفيع مع الخصل المالسة من دار Tibi

واذا أردت التألق بتسريحات طبيعية، اختاري من دار Tibi تسريحات شعر ملفتة مع اختيار الخصل المالسة والمسحوبة بالكامل الى الاعلى. فطبّقي بأسلوبها هذه التسريحة مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف، وانتقي أجمل أكسسوارات شعر الباند الاسود الرفيع والبارز على وسط فروة الرأس بأسلوب متجدد وملفت للنظر.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يظهر ملامحك بشكل واضح ويضفي الحيوية على اطلالاتك خصوصاً عند الحفاظ على صبغات الشعر الاشقر الذهبي بطريقة مشرقة.

أكسسوارات شعر الخطوط مع الضفائر العريضة

أكسسوارات شعر الخطوط مع الضفائر العريضة من دار Concept Korea
أكسسوارات شعر الخطوط مع الضفائر العريضة من دار Concept Korea

ومن أجمل اكسسوارات الشعر البارزة مع الضفائر العريضة، تألقك من وحي دار Concept Korea بتسريحات شعر الضفائر الهندسية الفاخرة والجانبية مع اكسسوارات الخطوط المتدرجة على الجوانب بأسلوب هندسي ومتجدد.

فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على الاكتاف، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.