أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Kronthaler Westwood

أبرز الطرق لتطبيق اللون الأحمر على الشفاه الصغيرة بالتدرجات الملفتة

نانسي شربل
11 أغسطس 2023

يبرز اللون الأحمر على الشفاه بتفاصيله المشرقة وتدرجاته المتنوعة التي لا غنى عنها في شتى المناسبات. وبما أن هذه الألوان تناسب الشفاه الصغيرة، لا بد من اختيار الخطوات المتقنة والأساليب المدروسة لاختيار أبرز التدرجات الحمراء الملفتة لتضفي على مكياجك المزيد من الجاذبية والتميّز.

تعلّمي أبرز الطرق لتطبيق اللون الأحمر على الشفاه الصغيرة. فهذه الصيحة يمكن أن تكون من اختيارك بشكل مميز عند تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة

1 رئيسية أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Kronthaler Westwood
 أحمر شفاه قوي بتدرجات لماعة من دار Kronthaler Westwood

اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، اختاري اللون الاحمر بتدرجات قوية مع بعض اللمعية التي تغمر سطحها.

فقومي بتكثيف اللون الفاتح مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بأسلوب دار Kronthaler Westwood، ومرّري اللون عينه على الجهة الخارجية للشفاه السفلى، واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة. هذه الخطوة تعمل على تكبير حجم الشفاه خصوصاً الشفة العليا وذلك من خلال الكونتور الكريمي الرفيع.

YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer
YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer

ننصحك بتجربة الكونتور الكريمي من ايف سان لوران YSL Dessin des Lèvres The Lip Styler Lip Liner & Primer كونه ذو تركيبة كريمية تعمل على توريد الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما بجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

أحمر شفاه حمراء بتدرجات قوية

أحمر شفاه حمراء بتدرجات قوية من دار Laruicci
أحمر شفاه حمراء بتدرجات قوية من دار Laruicci

ولجعل شفاهك تدوم لفترة أطول، قومي بنثر عن احمر الشفاه بطريقة ناعمة لتثبيت اللون تحديداً من الوسط وعلى الجهة الخارجية للشفاه. بعدها كثّفي الجهة العليا للشفاه بأحمر الشفاه لابراز الرسمة المطلوبة على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. ولا تترددي بتمرير اللون الفاتح والناعم على الشفاه، واحصلي على جمال ملفت ومتكامل.

وكخطوة نهائية، قومي بتمرير بعض اللمعية على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية وملفتة لضمان اطلالة جمالية ساحرة لشفتيك.

Yves Saint Laurent Tatouage Couture Velvet Cream Lipstick 201 Rouge
Yves Saint Laurent Tatouage Couture Velvet Cream Lipstick 201 Rouge

جرّبنا لك مستحضرYves Saint Laurent Tatouage Couture Velvet Cream Lipstick 201 Rouge بفضل لمعيته العصرية والملفتة لضمان اطلالة جمالية ساحرة لشفتيك ولتكبير حجم الشفاه

أحمر شفاه مخملية بتدرجات لماعة

أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة من دار Sinéad O'Dwyer
أحمر شفاه مخملي بتدرجات لماعة من دار Sinéad O'Dwyer

كما تبرز أجمل ألوان الشفاه الحمراء المخملية بتدرجات لماعة، خصوصاً أن هذا اللون يبرز بشكل لافت ويناسب كافة ألوان البشرة.

طبّقي بأسلوب دار Sinéad O'Dwyer التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. من الضروري عند تطبيق هذا اللون المخملي المات، استخدام محدّد الشفاه الاحمر الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

ننصحك باختيار اقلام قوية ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة مثلGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

أحمر شفاه فاتحة ومات

أحمر شفاه فاتحة ومات من وحي دار N°21
أحمر شفاه فاتحة ومات من وحي دار N°21

ومن الالوان التي تضمن لك الحصول على شفاه كبيرة وساحرة، اختاري التدرجات الفاتحة والمناسبة لبشرتك الحنطية لضمان للحصول على شفاه أكبر من العادة. فلفتنا في عرض N°21 تطبيق التدرجات الفاتحة التي يمكنك تطبيقها مع البشرة الطبيعية والخالية من المكياج.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot

طبّقي هذه الالوان المات مع الكونتور الرفيع المات المناسب للشفاه الصغيرة خصوصاً أن هذه الالوان تجعل الشفاه أوسع وأكبر حجماً مع تمرير القلم خارج حدود الرسمة من الاسفل، لضمان اطلالة جمالية ساحرة هذا الموسم.

اخترنا لك قلم أحمر شفاه قوية ذو تركيبة كريمية من لانكومLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot  Pink Ruby 3.

أحمر شفاه مخملية بتدرجات اومبريه

أحمر شفاه مخملية بتدرجات اومبريه من دار Bibhu Mohapatra
أحمر شفاه مخملية بتدرجات اومبريه من دار Bibhu Mohapatra

ومن أجمل الالوان التي لا تزول، تدجات اللون الاحمر المخملي الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية لصاحبات الشفاه الصغيرة كونها تعمل على تكبير الحجم بشكل طبيعي. طبّقي من دارBibhu Mohapatra هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تنتقي التموجات المات لجعلها أكثر جاذبية.

عند تطبيق هذا اللون القوي، مرّري الكونتور المخملي الداكن لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك، مع بعض الخطوط الرفيعة وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية. ومع هذا المكياج أيضاً يمكنك تمرير الظلال الصفراء أسفل الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ومضيئة خصوصاً في ساعات النهار.

Lancome LE Crayon Lip Contour
Lancome LE Crayon Lip Contour

بواسطة قلم أفتح من الذي رسمت به شفتيك، اختاري الكونتور الخاص من Lancome LE Crayon Lip Contour واملئي داخل شفتيك بهذا اللون خصوصاً عند حدود الخطوط السفلى. وركّزي أكثر على الزوايا الخارجية للشفتين، وقومي بتكثيفها وسط الشفتين بخطوات منتظمة للحصول على جمال مشرق.