أجمل الطرق لتطبيق رسمات الحواجب الدائرية لصاحبات الوجه الطويل

أجمل الطرق لتطبيق رسمات الحواجب الدائرية لصاحبات الوجه الطويل

نانسي شربل
10 أغسطس 2023

تبرز رسمات الحواجب الدائرية بأشكالها المتنوعة سواء كنت من محبات الشعيرات الرفيعة أو الطويلة بحد سواء. فإذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، اختاري اجمل أشكال الحواجب الرائجة في اطلالاتك المقبلة بطريقة تبرز الشعيرات المتنوعة بشكل لافت.

اليك أبرز الحيل والطرق التي يمكنك من خلالها تطبيق أشكال رسمات الحواجب الدائرية التي تعتبر من الصيحات الاساسية التي تظهر جمال وجهك الطويل.

 رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات السوداء

1 رئيسية رسمات الحواجب الدائرية والسوداء من وحي دار Ester Manas
رسمات الحواجب الدائرية والسوداء من وحي دار Ester Manas

تألقي برسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات العريضة التي تبرز سحبة عينيك، واختاري هذه الرسمات التي يمكنك سحبها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل. قومي بأسلوب دار Ester Manas بتطبيق رسمات حواجب عريضة مع الشعيرات السوداء الداكنة، واحرصي على تمشيطها الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة. والاهم في هذه الرسمة ملىء الخطوط بشكل منتظم ومتوازي على كامل الرسمة الدائرية.

من الضروري مع هذه الرسمة العريضة ترك شعيرات الحواجب الزائدة بارزة على الجهة الخارجية للحواجب وأسفل الرسمة، لكي تظهري جمال عينيك.

Chanel LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207
Chanel LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207

جرّبنا لك قلمCHANEL LES PINCEAUX DE CHANEL Dua lended brow brush 207 الذي يساعد على ابراز الرسمة الرفيعة من الداخل قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

رسمات الحواجب الدائرية والرفيعة

رسمات الحواجب الدائرية والرفيعة من دار Alessandra Rich
رسمات الحواجب الدائرية والرفيعة من دار Alessandra Rich

ومن اجمل رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات البنية، فيمكنك تطبيقها من دار Alessandra Rich بأسلوب ناعم وبطريقة رفيعة على طول الرسمة العالية، مع الحرص على جعل الخطوط أعرض من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى.

ننصحك باختيار هذه الرسمة الرفيعة بخطوط بنية اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فاحصلي على نظرة طبيعية، وقومي بتمشيط الرسمة نصف الدائرية والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على مكياج مشرق وطبيعي.

CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette
CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette

للحصول على شكل حواجب مماثل، اخترنا لك قلم الحواجب CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette على الشعيرات بشكل كامل، قبل سحب الخط الى الاعلى بشكل عامودي.

رسمات الحواجب الدائرية والمبعثرة  

رسمات الحواجب الدائرية والمبعثرة  من دار Elie Saab
رسمات الحواجب الدائرية والمبعثرة  من دار Elie Saab

واذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب العريضة والدائرية بطريقة ناعمة، ننصحك بتطبيق من وحي دارElie Saab الشعيرات الداكنة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة المبعثرة والممشطة بطرق بسيطة وملفتة لضمان اطلالة مشرقة في اطلالات الصيف.

مع هذه الرسمات، احرصي على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الحواجب للحصول على رسمة متوازية من ناحية الطول.

رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات البنية

رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات البنية بأسلوب Lanvin
رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات البنية بأسلوب Lanvin

ومن اجمل رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات البنية فيمكنك تطبيقها من دار Lanvin بأسلوب ناعم وبطريقة عريضة على طول الرسمة من الجهة الداخلية للعينين، مع الحرص على جعل الخطوط متوازية من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى.

للحصول على نظرة طبيعية، قومي بتمشيط الرسمة العالية على طول الشعيرات بشكل مسحوب الى الأعلى، مع عدم ملىء الحواجب من الجهة الداخلية للحصول على نظرة طبيعية.

رسمات الحواجب الدائرية بلمسات خفيفة

رسمات الحواجب الدائرية بلمسات خفيفة من وحي دار Elie Saab
رسمات الحواجب الدائرية بلمسات خفيفة من وحي دار Elie Saab

بعدها اختاري تطبيق رسمات الحواجب الدائرية بلمسات خفيفة وذلك من خلال تمرير لون القلم الاقرب الى لون الشعيرات على كامل الحاجب، مع ابقاء الشعيرات باتجاه الاسفل. بعدها قومي بتمشيط الحواجب بواسطة فرشاة صغيرة الى الاعلى لتحديد الخطوط بشكل ملفت ومنتظم الى الاعلى.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso
CHANEL Stylo Yeux Waterproof 20 Espresso

طبقي هذه الرسمة مع استعمال الريشة العريضة المخصصة لتعليم الحواجب من CHANEL Dual Ended Brow Brush. بعدها قومي بتعليم الرسمة من الجهة الخارجية بخطوط كريمية ساحرة تظهر رسمة الحواجب بشكل ملفت وطبيعي.

Dior Diorshow Kabuki Brow Styler
Dior Diorshow Kabuki Brow Styler

جرّبنا لك قلم  Dior Diorshow Kabuki Brow Stylerالذي يحافظ على الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.

رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات الفاتحة

رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات الفاتحة من وحي دار Givenchy
رسمات الحواجب الدائرية مع الشعيرات الفاتحة من وحي دار Givenchy

واذا اردت اختيار رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الفاتحة، انتقي الرسمة المسحوبة الى الاعلى والممشطة بطرق بسيطة وملفتة. ننصحك بأسلوب دار Givenchy بسحب الخصل الفاتحة للحصول على خطوط مستقيمة ورسمة موحدة ومسحوبة الى الاعلى.

والاهم ملء الخطوط الداخلية للحواجب بشكل مسحوب بموازاة الشعيرات الزائدة، للحصول على اطلالة جمالية متناغمة مع نظرتك الجريئة.