صيحات جمالية زهرية في مكياج صيف 2023 بأسلوب باربي

صيحات جمالية زهرية في مكياج صيف 2023.. إليك أبرز أفكارنا لتطبيقها بأسلوب باربي

نانسي شربل
24 يوليو 2023

تبرز في الآونة الأخيرة صيحات جمالية مشرقة بتدرجات الظلال الزهرية التي تلقى رواجاً لافتاً في الآونة الأخيرة. فهناك العديد من الاتجاهات الجمالية المشرقة التي سترافق رسمات المكياج خصوصاً بعد الضجة الكبيرة التي برزت عند انطلاق فيلم باربي. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات الزهرية التي تجعل عينيك مشرقة.

بعيداً عن روتين الظلال الداكنة، اعتمدي أجمل الأفكار والخطوط الزهرية والقوية التي يمكنك تطبيقها سواء في ساعات النهار أو خلال إطلالاتك المسائية.

رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي

رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من وحي دار Christophe Guillarmé
رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من وحي دار Christophe Guillarmé

اختاري رسمات المكياج الزهري القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل. طبّقي هذه الظلال من وحي دار Christophe Guillarmé مع سحب الظلال اللماعة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم الخطوط الداخلية بأسلوب هندسي وتموجات بيضاء تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

هذه الصيحة تعد من الإتجاهات الجريئة التي تناسب الشابات خصوصاً في اطلالات المساء، ومن الأفضل تنسيقها مع البشرة الطبيعية والشفاه النيود بأسلوب متجدد وحيوي.

Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466
Dior Kingdom 5 Colour & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466

جرّبنا لك باليت من ديور كيندوم أوف كولور كوتور أند إفاكتس آيشادو باليت إن هاوس أوف غرين Dior Kingdom of 5 Couleurs Couture & Effects Eyeshadow Palette in House of Greens no.466 اللون الزهري الفاتح من هذه العلبة للحصول على جمال استثنائي، مع تحديد الجفون العليا للعينين بالتموجات البراقة.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب السموكي

رسمات المكياج الزهري والسموكي من دار Badgley Mischka
رسمات المكياج الزهري والسموكي من دار Badgley Mischka

أما رسمات المكياج الزهري القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات بارزة ومسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فطبّقي هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، وقومي بتمرير الخطوط البيج المات على أسفل حدود الحواجب وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط الزهرية الكريمية الفاتحة بعض الشيء داخل الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية فقط مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة طبيعية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات الفاتحة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب داكن

رسمات المكياج الزهري بأسلوب داكن
رسمات المكياج الزهري بأسلوب داكن

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت بأسلوب الباربي، اختيار التدرجات الزهرية مع التموجات الداكنة والساحرة من وحي دار Lena Erziak. قومي بتمرير الظلال الزهرية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

كما حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب فاتح

رسمات المكياج الزهري بأسلوب فاتح من وحي دار Ujoh
رسمات المكياج الزهري بأسلوب فاتح من وحي دار Ujoh

يمكنك اختيار صيحات مكياج زهرية مع الظلال الفاتحة العصرية. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب ناعم على كامل الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب دار Ujoh.

ضعي التموجات الساحرة والبراقة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الفضية لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. ولا تترردي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.

Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060
Gucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060

اختاري من باليت غوتشيGucci Magnetic Color Shadow Quad in Pink Flamingo no.060 التموجات الزهرية الساحرة على الجهة الخارجية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب الايلاينر

رسمات المكياج الزهري بأسلوب الايلاينر من وحي دار Paul & Joe
رسمات المكياج الزهري بأسلوب الايلاينر من وحي دار Paul & Joe

من أجمل رسمات العيون المشرقة، اختيارك مكياج عيون ناعم باللون الفوشيا القوي، مع الحرص على تمرير هذه الظلال بأسلوب الايلاينر العريض والمجنح لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. طبّقي هذه الرسمة بأسلوب دار Paul & Joe مع الحفاظ على التدرجات القوية والفاتحة، دون تمرير أي خطوط على الجفون السفلى للعينين.

فابدئي بتمرير الظلال المات على الجهة الخارجية للعينين مع سحب اللون بشكل مجنح على حدود العينين الداخلية. والاهم عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط النيود بموازاة الجفون السفلى.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير لون الكحل الفوشيا الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

رسمات المكياج الزهري بأسلوب جريء

رسمات المكياج الزهري بأسلوب السموكي من دار Laruicci
رسمات المكياج الزهري بأسلوب السموكي من دار Laruicci

ويبدو أن صيحة المكياج المشرق بتدرجات اللون الفوشيا القوي تتخطى الإطار الكلاسيكي، لتبرز الرسمات الجديدة بتدرجات ملونة وجريئة على طريقة دار Laruicci. وهذا ما لفتنا من خلال الظلال القوية بتأثيرات مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب مشرق. كما حافظي على الظلال المات عند الجهة الخارجية للعينين لتسليط الضوء على جمال عينيك المشرقة.

هذه الصيحة تناسب صاحبات الوجه الطويل، لذلك طبّقيها مع خطوط الكحل السوداء المسحوبة على الجفنين العلوي والسفلي للحصول عن لوك مميز ومتجدد. كما ان هذه الظلال تساعد على جعل العيون الصغيرة أوسع مع منحها تأثيراً أكثر جاذبية.