صبغات شعر اللون الاشقر البلاتيني من دار Isabel Marant

أبرز صبغات الشعر البلاتيني الرائجة لصيف 2023 وتسريحات تظهر اللون أجمل

نانسي شربل
16 يوليو 2023

في ظل مواكبتنا لأبرز صبغات الشعر الرائجة في صيف 2023، لفتنا أن التوجه نحو التدرجات البلاتينية والصيحات العصرية والشبابية التي باتت أساسية للحصول على جمال ملفت، خصوصاً مع طرح تسريحات تظهر شعر بسيطة وسهلة التطبيق لتظهر اللون والخصل أجمل.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز صبغات الشعر البلاتيني الرائجة لصيف 2023 مع التموجات الفاتحة أو المدموجة مع التدرجات الاخرى. فاختاري منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية ومتموجة من ناحية الالوان.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الرمادي

صبغات شعر اللون الاشقر البلاتيني من دار Isabel Marant
صبغات شعر اللون الاشقر البلاتيني من دار Isabel Marant

تعد الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني بتدرجات الخصل الفاتحة، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً عام 2023 عند تطبيقها مع الخصل الرمادية الفاتحة. طبقي من دار Isabel Marant تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

هذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة لاجدد الصيحات الجمالية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات مع بشرتك البيضاء على كامل الخصل، أو تفتيح جهة الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل الذهبية

صبغات شعر اللون الاشقر الرمادي من دار Monot
صبغات شعر اللون الاشقر الرمادي من دار Monot

واذا كنت من محبات الشعر الذكوري، لا تتخلي عن اختيار صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل الذهبية. فيمكنك اختيار هذا اللون الفاتح مع إضافة الهايلايت المشرق والمائل الى الذهبي من الجهة الامامية لفروة الرأس لمزيد من الإشراق، مع الحرص على عدم اخفاء ملامح الوجه لضمان اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف.

هذا النوع من الصبغات يتطلب الكثير من الجرأة ويمكنك تطبيقها عند خبراء الشعر بدقة، ومن المستحسن الابتعاد عنها في حال كنت من صاحبات الخصل الداكنة والبشرة السمراء.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الجذور الداكنة

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل البنية من دار Zimmermann
صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل البنية من دار Zimmermann

أما الوان صبغات الشعر البلاتيني بتدرجاتها الفاتحة جداً، فيبدو أنها مستمرة في صيف 2023 بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من وحي دار Zimmermann لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان البلاتينية على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على الجهة العليا للشعر، قبل أن تصبح أكثر مشرقة وذهبية من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر الويفي بطريقة منسدلة على جوانب الاكتاف، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل العسلية

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة من دار Rami Al Ali
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة من دار Rami Al Ali

كما طبّقي في صيف 2023 صبغات الشعر الاشقر البلاتيني مع الخصل العسلية بأسلوب ملفت وجريء. يليق بهذا اللون اختيار تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دار Rami Al Ali.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة الى الاعلى، وانتقي اللفات البارزة وقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز مع التموجات البلاتينية التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الموحد

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الموحد من دار Ashi Studio
صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الموحد من دار Ashi Studio

ولا تتخلي في صيف 2023، عن احدث الوان صبغات الشعر البلاتيني القوي لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة. فاختاري من دار Ashi Studi صبغات شعر بلاتينية باللون الموحد مع تسريحات شعر الطويلة المالسة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة. فطبّقي هذه الصبغات في حال كانت بشرتك بيضاء لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

من الضروري مع صبغات الشعر البلاتينية تمرير الخصل الذهبية والعسلية الفاتحة وذلك من خلال سحب الخصل بطريقة منخفضة مع الكعكة المترابطة والهندسية التي تأتي معقودة وتصل الى حدود الرقبة. كل ما عليك فعله بشكل يومي للحفاظ على الخصل الفاتحة بعيداً عن الاصفرار، هو فرك الشعر باستخدام الماء الفاترة بطرف أصابعك، والاهم تشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الساحر

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الساحر من Isabel Marant
صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الساحر من Isabel Marant

كما تبرز بأسلوب طبيعية ومشرق أجمل صبغات الشعر البلاتيني الساحر والموحد. فهذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها مع الخصل الفاتحة والبارزة على الجهة الامامية لفروة الرأس، الى جانب المالسة والمنسدلة على الجوانب واسفل الشعر.

مع هذه الصبغات، اختاري تسريحات الشعر الطبيعية التي تبرز الشعر بشكل مميز، دون اسدال أي خصل على الجبين بطريقة ملفتة وجذابة في حال كان شعرك خفيف.