رسمات المكياج البني مع الماسكارا من دار Giambattista Valli (1)

أبرز اتجاهات المكياج في خريف 2023 وخطوات تطبيقها من أسبوع باريس للهوت كوتور

نانسي شربل
4 يوليو 2023

مع بداية أسبوع الهوت كوتور الخاص بموسم خريف وشتاء 2023-2024 في باريس لفتنا العديد من رسمات المكياج العصرية والتموجات المشرقة بطريقة تضفي المزيد من الانوثة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة.

فلا بد أن تستوحي من خلال الصور اجدد رسمات المكياج الجريئة والمنتظرة في اليوم الاول من أسبوع الهوت كوتور، فتعلمي تطبيق أجمل الصيحات العصرية التي تناسب ذوقك.

رسمات الآيلاينر السوداء مع الظلال البراقة

1 رئيسية رسمات المكياج البني مع الماسكارا من دار Giambattista Valli (2)
رسمات المكياج البني مع الماسكارا من دار Giambattista Valli 

من الاطلالات الجمالية التي لفتت أنظارنا، المكياج الساحر الذي يبرز من خلال تمرير الظلال البنية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. فيمكنك أن تستوحي من وحي Celia Kritharioti خطوات تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح مع دمجها بالظلال البراقة المضيئة والذهبية من الداخل بطريقة مشرقة على العينين.

وفي اطلالة ثانية خلال الخربف، احرصي على تعريض الايلاينر على الجفون العليا للعينين لتوسيع سحبة نظرتك ولمنحها نظرة جذابة. كما يمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج على الجفون السفلى، مع الحرص على ربط الخطوط بعضها ببعض.

رسمات الآيلاينر السوداء مع الظلال الذهبية من دار Celia Kritharioti
رسمات الآيلاينر السوداء مع الظلال الذهبية من دار Celia Kritharioti

ننصحك باختيار هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات العيون المبطنة، وقومي بتعريض الايلاينر قليلاً من الخارج لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. وكخطوة نهائية حافظي على الظلال الطبيعية مع التموجات الذهبية المسحوبة على الجفون السفلى بطريقة تبرز جمال ملامحك الهادئة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك الطبيعية دون إزالة الشعيرات الزائدة، وقومي بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت بيضاء مع ألوان البلاشر الوردي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه اللحمي واللماع بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

رسمات الخطوط السوداء المجنحة

رسمات الخطوط السوداء المجنحة من دلر Giambattista Valli
رسمات الخطوط السوداء المجنحة من دلر Giambattista Valli

وبكثير من الجرأة والبساطة، اختاري رسمات الايلاينر الهندسية بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط على كامل العينين على طريقة دار Giambattista Valli دون ربط أي خطوط على الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك ساحرة. واللافت في هذه الاطلالة جرأة الخطوط الرفيعة المنسدلة من الأسفل بأسلوب الماسكارا الهندسية لضمان إطلالة جمالية ساحرة.

امنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت للنظر. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة. هذه الرسمات تناسب صاحبات البشرة البيضاء ذات الوجه الطويل والممتلىء.

ولتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية في شتاء 2023، ابدئي على طريقة دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli بتمرير الخطوط السائلة العريضة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الجامدة، اسحبي الخط بشكل كثيف ولماع من زاوية العيون الداخلية مع سحب اللون الداكن الرفيع على الجفون السفلى بطريقة متلاصقة مع العين لجعلها أوسع.

ننصحك باختيار هذه الرسمة لجعل الجفون مشرقة مع تمرير الظلال البنية الفاتحة اسفل الحواجب لتحصلي على نظرة ملفتة وجعلها أكثر جاذبية ومشرقة.

رسمات المكياج البني مع الماسكارا

رسمات المكياج البني مع الماسكارا من دار Giambattista Valli (1)
رسمات المكياج البني مع الماسكارا من دار Giambattista Valli

لتطبيق المكياج البني الساحر والمسحوب بشكل غير مستقيم وملفت على كامل الجفون العليا لعينيك، قومي بتمرير الكونسيلر الفاتح على كامل العينين خصوصاً مع البشرة السمراء، بطريقة تعمل على توسيع عينيك.

فقومي برسم الخطوط السوداء على الجهة العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع تمرير الخط الرفيع على حدود العينين وتعريض الخط عند الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية ومبعثرة بعض الشيء. امنحي عينيك سحراً خاصاً من خلال دمج هذه الخطوط مع الظلال البنية. وحاولي قدر المستطاع الحفاظ على البشرة النقية مع ألوان احمر الشفاه النيود والطبيعية.

مع هذا المكياج، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيضاء الفاتحة للحصول على نظرة مميزة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة مع نثر الحبيبات الذهبية البراقة التي تعمل على فصل الشعيرات بأسلوب حيوي ومشرق.

أحمر الشفاه المشمشي الغلوسي

أحمر الشفاه المشمشي الغلوسي  من وحي دارGeorges Hobeika
أحمر الشفاه المشمشي الغلوسي  من وحي دارGeorges Hobeika

ومن أجمل صيحات المكياج الرائجة من منصات الهوت كوتور، صيحة الظلال البنية الفاتحة والبارزة على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. طبّقي هذه التدرجات من وحي دارGeorges Hobeika دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب المات على الجفون العليا للعينين لكي لا تضطري الى دمجهما سوياً.

ومع هذا المكياج، حافظي على الشفاه اللماعة مع اللون المشمشي الفاتح والغلوسي البارز على كامل الشفاه بطريقة تظهر الرسمة مشرقة.

صيحة الظلال الذهبية المشرقة

صيحة الظلال الذهبية المشرقة من دار Celia Kritharioti
صيحة الظلال الذهبية المشرقة من دار Celia Kritharioti

من أجمل صيحات المكياج الرائجة في خريف 2023، صيحة الظلال الذهبية القوية والبارزة على كامل الجهة الداخلية للعينين بطريقة مشرق. فطبّقي هذه التدرجات دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج قبل تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. كما لا تترددي بتمرير الوان البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه المات بطريقة تظهر المكياج مشرق.