مكياج عيون صيفي مع الكحل الاخضر من وحي دار Stella Jean

مكياج عيون صيفي مع الكحل الملون بالخطوات لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى 2023

نانسي شربل
27 يونيو 2023

بعيداً عن الوان رسمات المكياج الكلاسيكي والتدرجات البرونزية التي تبرز في عيد الأضحى 2023، تألقي بمكياج عيون صيفي مع خطوط الكحل الملونة بتدرجاتها المشرقة التي ترافق اطلالاتك المقبلة. فعزّزي رسمات العيون المبتكرة التي تجعلك محط أنظار الجميع، وتألقي بالعديد من التدرجات الملونة التي تجعل نظرتك مشرقة.

ابتعدي عن روتين الظلال الداكنة أو الشرقية، واعتمدي أجمل الأفكار والخطوط الملونة التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج عيون صيفي مع الكحل الملون.

مكياج عيون صيفي مع الكحل الازرق

مكياج عيون صيفي مع الكحل الازرق من دار  Rahul Mishra
مكياج عيون صيفي مع الكحل الازرق من دار  Rahul Mishra

طبّقي في اطلالة العيد رسمات المكياج الازرق الفاتح والمشرق على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي من وحي دار Rahul Mishra، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. فيمكنك تطبيق اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين قبل أن تصبح التدرجات أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير اللون عينه على الجفون السفلى مع طبقات الماسكارا الزرقاء الفاتحة التي تغمر الشعيرات بطريقة مشرقة.

مكياج عيون صيفي مع الكحل الاخضر

مكياج عيون صيفي مع الكحل الاخضر من وحي دار Stella Jean
مكياج عيون صيفي مع الكحل الاخضر من وحي دار Stella Jean

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت لعيد الأضحى 2023، اختيار مكياج عيون صيفي مع الكحل اللملون بتدرجات خضراء وتموجات داكنة من وحي دار Stella Jean. قومي بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب الايلاينر العريض والمجنح الى الخارج، مع دمجها بالظلال الخضراء الفاتحة بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وقومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Dolce & Gabbana 75 Royal Green
Dolce & Gabbana 75 Royal Green

جرّبنا لك اللون الأخضر من علبة Dolce & Gabbana 75 Royal Green التي يمكنك من خلالها تمرير الخطوط الهندسية على كامل الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

مكياج عيون صيفي مع الكحل الرمادي

مكياج عيون صيفي مع الكحل الرمادي من وحي دار Dries Van Noten
مكياج عيون صيفي مع الكحل الرمادي من وحي دار Dries Van Noten

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج عيون صيفي بتدرجات اللون الرمادي المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فاجعلي الظلال الداكنة أكثر جاذبية على طريقة دار Dries Van Noten من خلال دمجها مع الظلال البيج المات.

طبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، وقومي بإضاءة العينين بتموجات ساحرة باللون الابيض، دون دمجها مع الظلال البيج للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على البلاشر الوردي الفاتح، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع الوان احمر الشفاه المات.

مكياج عيون صيفي مع الكحل المرجاني

مكياج عيون صيفي مع الكحل المرجاني من دار Stella Jean
مكياج عيون صيفي مع الكحل المرجاني من دار Stella Jean

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة لعيد الأضحى 2023، اختيارك صيحة الظلال المرجانية القادرة على تكبير حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الداخلية للعينين مع الحفاظ على التموجات النيود البارزة على الجهة الخارجية للجفون.

مع هذا المكياج، استخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة بأسلوب دار Stella JEan بعدها قومي بإضاءة الجفون السفلى للعينين بالخطوط البيضاء الفاتحة بأسلوب مشرق وملفت. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء، مع سحب الشعيرات الى الأعلى بطريقة عصرية.

كما حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي بطريقة طبيعية. وطبقي الوان احمر الشفاه البني اللماع بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي العريض والمات على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly
GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly

للحصول على مكياج مماثل، ننصحك باختيار علبة باليت غيرلان GUERLAIN OMBRES G Red Orchid Eyeshadow Quad in Metal Butterfly التي يمكنك من خلالها تمرير اللون المرجاني الفاتح بخطوط هندسية على الجفون العليا لضمان مكياج ثابت ومشرق.

مكياج عيون صيفي مع الكحل البنفسجي

مكياج عيون صيفي مع الكحل البنفسجي من دار Genny
مكياج عيون صيفي مع الكحل البنفسجي من دار Genny

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في اطلالاتك المقبلة في عيد الأضحى 2023، اختيارك صيحة الظلال البنفسجية اللماعة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة بأسلوب دار Genny. قومي بإضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح وبأسلوب مشرق، وعلى الجفون السفلى للعينين اسحبي اللون البنفسجي المدموج مع الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البراق خارج العينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة بطريقة تبرز جمال ولون عينيك. كما حافظي على البشرة البرونزية مع سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية.

CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst
CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst

لتضمني طريقة وضع مكياج مشرق وساحر، قومي بتمرير طبقة مشرقة من علبة ظلال العيون البنفسجية القوية من CHANEL Ombre Essentielle Eyeshadow in Amethyst على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب لجعلها مشرقة أكثر.