طريقة وضع مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود لعيد الأضحى 2023

طريقة وضع مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود لعيد الأضحى 2023

نانسي شربل
28 يونيو 2023

مكياج عيد الأضحى 2023 بتفاصيله المشرقة وخطوطه الشرقية الناعمة يمكن اختياره بأساليب ملفتة لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. فإذا أردت الحصول على نظرة استثنائية، طبّقي مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود، واجعلي جمالك ملفتاً بلمسات جذابة من السحر والجاذبية.

لا بد من اختيار العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج، واختاري منها أبرز الطرق لوضع مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود بطريقة متقنة وتناسب عينيك.

مكياج عيون ناعم وملون مع الآيلاينر الأسود

مكياج عيون ناعم وملون مع الآيلاينر الأسود من وحي دار Negris LeBrum
مكياج عيون ناعم وملون مع الآيلاينر الأسود من وحي دار Negris LeBrum

اذا كنت من محبات دمج خطوط الآيلاينر الأسود مع الظلال الملونة والفاتحة، ضعي التموجات الزهرية البراقة والبارزة بأسلوب عريض ومسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. طبّقي هذه الظلال الملونة بطريقة تصل الى حدود الحواجب. وقومي بتمرير بأسلوب جمالي مبتكر خطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل هندسي على الجهة الخارجية لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

يمكنك اختيار هذه الصيحة في حال أردت الحصول على اطلالة عصرية وجمال يجعل عينيك تبدو أجمل في عيد الأضحى. ولا تترددي بتفتيح الظلال على الجهة الداخلية للعينين، لجعل اطلالتك بارزة وأكثر جاذبية.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود الرفيع

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود الرفيع من دار Dolce & Gabbana
مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود الرفيع من دار Dolce & Gabbana

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت في عيد الأضحى 2023، اختيار رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة وطويلة من خلال سحب اللون الأسود على الجفون العليا الى الخارج بموازاة عينيك. قومي من وحي دارDolce & Gabbana بسحب الخط على كامل جفون العينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين، لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة مميزة.

والأهم في هذه الاطلالة اضاءة أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج. بعدها قومي بتوحيد لون البشرة مع تدرجات البلاشر الوردي على الوجنتين. كما حافظي على احمر الشفاه النيود على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة مع الكونتور البني الرفيع على اسفل الشفة.

YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black

جرّبنا لك القلم الكريمي البارز بالريشة الرفيعة من ايف سان لوران YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black بتركيبته السوداء الكريمية لتوسيع سحبة العينين والحصول على نظرة ساحرة.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود المشرق

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود المشرق من دار Dior
مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود المشرق من دار Dior

ولمحبات التدرجات المات البارزة على عينيك في عيد الأضحى 2023، يمكنك اختيار خطوط الايلاينر السوداء بأسلوب عصري من دار ديور Dior. فقومي بتمرير خطوط الكحل الاسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج.

كما احرصي على سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير اللون بخطوط رفيعة وهندسية مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً وغرافيكي.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

اخترنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود العريض

1 رئيسية مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود العريض من وحي دار Vivetta
 مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الأسود العريض من وحي دار Vivetta

أما رسمات الايلاينر العريضة فأيضاً تبرز مع المكياج الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات المسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. هذه التدرجات الداكنة تضمن لك الجرأة والتجدد، لذلك قومي بتمرير التدرجات السوداء من دار Vivetta مع مدّ الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

ننصحك بتمرير قلم شانيل CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة القادرة على تثبيت الرسمة من الجهة الخارجية للعينين. وبفضل هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الداخلية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المات والمجنح

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المات والمجنح من وحي دارElisabetta Franchi
مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المات والمجنح من وحي دارElisabetta Franchi

كما طبّقي خطوط الايلاينر السوداء المات والمسحوبة على جوانب الجفنين العلوي والسفلي بطريقة تجعل عينيك أوسع. قومي بأسلوب دار Elisabetta Franchi بسحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، دون تمرير اللون الاسود في الوسط لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسب عيد الأضحى 2023، مع تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي. فاحرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال النيود أسفل الحواجب، مع البشرة الخالية من المكياج. كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية للعينين بطريقة هندسية لضمان مكياج عصري ومتجدد.

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المترابط

مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المترابط من وحي Alessandra Rich
مكياج عيون ناعم مع الآيلاينر المترابط من وحي Alessandra Rich

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر في عيد الاضحى 2023، الحرص على تعريض الخطوط العريضة من الجهة الخارجية للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي دار Alessandra Rich من خلال سحب الظلال السوداء بشكل عريض ومترابط على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

مع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الايلاينر الاسود مع الظلال المات على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج لجعل العينين أكثر اشراقاً من خلال اللون المضيء، اضافة الى الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. وطبّقي الخطوط السوداء أسفل جفون العينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.