صيحات جمالية مشرقة تناسب اطلالاتك خلال السفر

صيحات جمالية مشرقة تناسب إطلالاتك خلال السفر.. طبّقيها بأساليب عصرية

نانسي شربل
29 مايو 2023

تبرز اطلالاتك الجمالية خلال السفر بأجمل رسمات المكياج الطبيعي والتفاصيل البسيطة التي يمكنك اختيارها وتطبيقها للحصول على جمال مشرق وبسيط بعيداً عن صيحات المكياج الداكن الذي قد يتعرض للسيلان نتيجة المسافات الطويلة والتعب الذي قد يرافق سفرك. فاحصلي على اطلالة جمالية ملفتة وطبّقي العديد من الحيل التي تجعل وجهك مشرقاً بخطوات روتينية بسيطة.

بأساليب عصرية وسهلة التطبيق، تابعي أبرز الصيحات الجمالية والمشرقة التي تناسب إطلالاتك المقبلة خلال السفر. فطبّقيها بطريقة متنوعة للحصول على جمال مشرق.

مكياج ناعم مع الفاونديشن الفاتح

مكياج ناعم مع الفاونديشن الفاتح
مكياج ناعم مع الفاونديشن الفاتح بأسلوب Lanvin

من الخطوات الجمالية التي تضمن لك إطلالات مشرقة خلال السفر عدم تكثيف طبقات الفاونديشن، بل الاكتفاء بتمرير طبقة واحدة على بشرتك لضمان اشراقة ملفتة وساحرة. فتوجّهي نحو اختيار التدرجات الفاتحة وقومي بتمريرها بطبقة واحدة لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

Dior CONCEALER IN 3W
Dior CONCEALER IN 3W

جربنا لك الكونسيلر الكريمي الفاتح من Dior CONCEALER IN 3W بطبقة ناعمة دون تكثيف المستحضر على كامل الجفون العليا لضمان اطلالة مشرقة وطبيعية في الوقت عينه.

عدم تكثيف الظلال الداكنة

عدم تكثيف الظلال الداكنة
عدم تكثيف الظلال الداكنة بأسلوب دار Alexandre Vauthier

من الضروري عند تطبيق المكياج المناسب للسفر، عدم تكثيف الظلال الداكنة، بل الاكتفاء بتمرير اللون النيود الطبيعي لاضاءة عينيك وجعلها أكثر اشراقاً. حاولي الإبتعاد عن الألوان الداكنة، ولكن في الوقت عينه، لا تزيدي من الخطوط الخارجية والزوايا ‏المجنحة، بل يجب أن تبرز رسمة عينيك بجمال منظّم وألوان طبيعية، مع نثر الظلال البيج المات لإضاءة العينين وتوسيعها خصوصاً عند حدود الحواجب. ‏

تمرير طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة

تمرير طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة
تمرير طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة من دار Givenchy

ومن الخطوات الاساسية التي تضمن لك الحصول على مكياج مشرق خلال السفر، تكثيف طبقات الماسكارا بطريقة مفرغة وذلك من خلال سحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى، للحصول على النتيجة المطلوبة. كل ما عليم فعله هو تطبيق بأسلوب دار Givenchy الماسكارا السوداء على الجفون السفلى أيضاً بطبقات متعددة ومفرغة لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يغني عن رسمات المكياج الداكن والمشرق.

 CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

ننصحك بتمرير ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى بفضل تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

تمرير طبقة واحدة من البلاشر البرونزي

البلاشر البرونزي
تمرير طبقة واحدة من البلاشر البرونزي من وحي دار Ports 1961

من أساليب المكياج المشرقة التي تمنحك إطلالة جذابة أثناء السفر، طريقة تطبيق البلاشر لابراز ملامحك ولمنح إطلالتك إشراقة خاصة وبارزة على وجنتيك. فهذه الخطوة أساسية لكي تحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية ولتجعلي شكل وجهك أكثر تناسقاً. قومي باستخدام فرشاة كبيرة ورقيقة حتى تتمكّني من مد البلاشر البرونزي على بشرتك بطريقة كثيفة وتظهر تقاسيم الوجه بالكامل. هذه الخطوة أساسية عند تطبيق مكياج ناعم وطبيعي لاظهار جمال البشرة بعيداً عن الخطوط المزعجة.

كل ما عليك فعله هو تمرير البلاشر بطبقة واحدة وبشكل مثلث بموازاة عينيك. ويستحسن أن تستخدمي البلاشر المتموج الذي يمتد بسهولة الى الاعلى مع سحب اللون الى الاعلى، بموازاة الاذنين لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

CHANEL Tweed Beige 140 ‎Les Tissages de Chanel Blush Duo Tweed Effec
CHANEL Tweed Beige 140 ‎Les Tissages de Chanel Blush Duo Tweed Effec

جرّبنا لك بلاشر‏CHANEL Tweed Beige 140 ‎Les Tissages de Chanel Blush Duo Tweed Effect‏ بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تضفي ‏تورّداً نضراً من الألوان على الوجنتين للحصول على بشرة برونزية مثالية وإطلالة ساحرة.‏

اختيار أحمر الشفاه الطبيعي

اختيار أحمر الشفاه الطبيعي
اختيار أحمر الشفاه الطبيعي على طريقة دار Armani Prive

يعتبر أحمر الشفاه الداكن من الالوان التي تبرز تجاعيد محيط الشفاه، ولذلك من الافضل استبداله بأحمر الشفاه المشرق بتدرجاته الفاتحة. فقومي بتغليف كامل الشفاه بشكل متقن ومن الضروري عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الاطلالة المطلوبة.

فننصحك بتمرير اللون الوردي على كامل سطح الشفاه مع اختيار التموجات الناعمة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Armani Prive.

هذه الالوان تعتبر من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فيمكنك تكثيف التدرجات الفاتحة مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

CHANEL
CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05

ننصحك بتمرير قلم الكونتور الكريمي من شانيل  CHANEL Le Crayon Levres Precision Lip Definer 05 لأنه قادر على ملء الشفاه بالكامل، أو استخدامه بمفرده. فتركيبته ناعمة وتتغلغل بسهولة داخل الشفاه لتوفّر لها تغطية ساحرة ولا تشوبها شائبة.

Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130
Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130

بعدها اختاري اقلام فاتحة ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة. فانتقي قلمDolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 وقومي بتمريره بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.