رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من  Elle Fanning وحي

صيحات جمالية لا تنسى للنجمات العالميات في مهرجان "كان".. إطلالات إستوحيها من العام الماضي

نانسي شربل
14 مايو 2023

أيام قليلة تفصلنا عن اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان لعام 2023، والانظار كلها تتجه نحو رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي سترافق اطلالاتهن كيلة فترة المهرجان. بانتظار هذا الحدث السنوي المنتظر، لا بد من التوقف عند أبرز الصيحات الجمالية التي رافقت اطلالات النجمات العالميات العام الماضي 2022 سواء من خلال المكياج أو موديلات الشعر العصرية التي لا يمكن أن ننساها.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022. استوحي منها اطلالاتك المقبلة وانتقي أي لوك أعجبك أكثر.

اطلالة Sara Sampaio بمكياج برونزي

اطلالة Sara Sampaio بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الضفائر الجانبية
اطلالة Sara Sampaio بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الضفائر الجانبية

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 ارتكزت على جمال المكياج البرونزي الساحر، وهذا ما لفتنا في اطلالة Sara Sampaio خلال تمايلها على السجادة الحمراء. فسحرتنا برسمات الظلال المات المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الخطوط الطبيعية على الجفون السفلى الى جانب الوان البلاشر البرونزي القوي على اعلى الجفون العليا مع احمر الشفاه المات. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي مع الضفائر الجانبية المسحوبة الى الخلف بطريقة مترابطة.

اذا أردت الحفاظ على جمالك المشرق واختياراتك الساحرة والمشرقة في الوقت عينه، انتقي بأسلوبها هذه الصيحات المناسبة لاطلالات النهار.

اطلالة Meryem Sarah Uze بمكياج برونزي براق

اطلالة Meryem Sarah Uzerli برسمات المكياج البرونزي- الصورة من صفحة meryemuzerlisx
اطلالة Meryem Sarah Uzerli برسمات المكياج البرونزي- الصورة من صفحة meryemuzerlisx

كما تألقت الجميلة Meryem Sarah Uze برسمات المكياج البرونزي البراق مع خطوط الايلاينر الرفيعة المجنحة وأكملت اطلالتها بأجمل تسريحات شعر الرفعة النصفية المالسة بطريقة ملفتة للنظر.

مع هذا المكياج، طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض البراق على الجهة الداخلية للعينين للحصول على جمال مشرق واستثنائي في اطلالاتك المقبلة.

اطلالة Deepika Padukone بمكياج بني

اطلالة Deepika Padukone برسمات الايلاينر  الاسود مع الباند العريض
اطلالة Deepika Padukone برسمات الايلاينر  الاسود مع الباند العريض

كما أتت اطلالة Deepika Padukone جريئة برسمات المكياج البني القوي المسحوب بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفنين العلوي والسفلي بخطوط عريضة متناغمة مع بشرتها السمراء. كما حافظت على رسمات الحواجب العريضة والشعر المسحوب الى الاعلى مع ابراز الوان احمر الشفاه النيود والمات.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك أبرزي جمال وجهك مع الحفاظ على جمال البلاشر البرونزي القوي. كما سحرتنا بتسريحات شعرها المبللة والعصرية مع الكعكة الصغيرة المنخفضة والفرق الوسطي البارز.

اطلالة Deepika Padukone بمكياج بني سموكي وقوي عام 2022
اطلالة Deepika Padukone بمكياج بني سموكي وقوي عام 2022

كما برزت اطلالة Deepika Padukone برسمات الايلاينر الاسود المات المجنح والعريض البارز على كامل الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على البشرة المشرقة واحمر الشفاه المات مع الكونتور البني العريض. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وانتقي تسريحات الشعر المرفوعة مع اكسسوارات الباند العريض مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب.

اطلالة Aishwarya Rai برسمات المكياج الاسود

رسمات مكياج اسود ومات مع الايلاينر من وحي Aishwarya Rai
رسمات مكياج اسود ومات مع الايلاينر من وحي Aishwarya Rai

ولا شيء يضاهي أنوثة النجمة Aishwarya Rai برسمات المكياج الاسود المات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والعريضة.

هذا المكياج بناسب صاحبات الوجه البيضاوي، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرةـ وحافظي على أحمر الشفاه الزهري اللماع لاستكمال جمالك.

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات شعر مبللة

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات الشعر المبللة
اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات الشعر المبللة

بدورها تألقت النجمة Grace Elizabeth عام 2022 برسمات المكياج الملون بتدرجات حمراء بارزة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب الوان احمر الشفاه النيود واللماع. فابدئي بسحب الظلال الحمراء والمات على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة مع تكثيف الظلال أسفل الحواجب. بعدها مرّري خطوط الكحل البني بشكل هندسي، مع الحرص على الا تبرز الخطوط على كامل الرسمة، لتحصلي على نظرة مضيئة ومسحوبة بطريقة خارجة عن المألوف.

بدورها اختارت تسريحات شعر مبللة ومسحوبة بطريقة عصرية وشبابية الى الخلف لاستكمال جمالها.

اطلالة Elle Fanning بخطوط الايلاينر السوداء

 رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من  Elle Fanning وحي
 رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من  Elle Fanning وحي

وأضفت الظلال الهادئة جمالاً استثنائياً على اطلالة Elle Fanning خصوصاً مع الشفاه الهادئة. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الناعم المناسب لبشرتها البيضاء مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والعريضة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج التي تبرز على الجهة الداخلية. وعلى الجفون السفلى للعينين، قومي بتمرير الخطوط الفضية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

اطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي

اطلالة Eva Longoria بمكياج سموكي- الصورة من صفحة خبير المكياجpatrickta
اطلالة Eva Longoria بمكياج سموكي- الصورة من صفحة خبير المكياجpatrickta

بدورها بدت Eva Longoria في غاية الجاذبية والجمال برسمات المكياج السموكي المات المسحوب بأسلوب ملفت ومتموج مع الظلال السوداء على الجهة الداخلية للعينين، مع تطبيق الوان البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين.

طبقي بأسلوبها هذه الرسمة على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وأكملي مكياجك بالحفاظ على حواجبك العريضة والطبيعية، وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. الى جانب ذلك، لم تتخلى Eva Longoria عن تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الفرق الوسطي الطويل لاستكمال جمال اطلالتها.

اطلالة  Bella Hadidبرسمات الايلاينر الاسود

مكياج الايلاينر الاسود بأسلوب Bella Hadid- الصورة بعدسة المصور Laurent Koffel
مكياج الايلاينر الاسود بأسلوب Bella Hadid- الصورة بعدسة المصور Laurent Koffel

بدورها سحرتنا اطلالات Bella Hadid عام 2022 برسمات الايلاينر الاسود البارز. فطبّقي بأسلوبها الخطوط الهندسية العريضة من الوسط قبل أن تصبح مترابطة على الجهة الخارجية للعينين باللون الاسود والمسحوبة الى الخارج بشكل مجنح لضمان اطلالة ملفتة للنظر مع البلاشر البرونزي واحمر الشفاه النيود.

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الامامية بأسلوب Bella Hadid
تسريحات شعر مبللة مع الخصل الامامية بأسلوب Bella Hadid

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت بتسريحات شعر الكعكة المتوسطة والمترابطة مع الضفائر العصرية، الى جانب الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف مع اسدال بعضها على الوجه.

تسريحات شعر ويفي من وحي GEORGIA FOWLER

رسمات آيلاينر مجنحة وتسريحات شعر ويفي من وحي GEORGIA FOWLER
رسمات آيلاينر مجنحة وتسريحات شعر ويفي من وحي GEORGIA FOWLER

ولا يمكن الا ان نثني على جمال GEORGIA FOWLER في مهرجات كان 2022، متألقة برسمات الايلاينر العريضة السوداء المسحوبة مع الظلال البرونزية القوية الجريئة.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون البني الرفيع على الجفون العليا للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية بطريقة تبرز عيونك البنية. كما حافظي على البشرة النقية خصوصاً مع البلاشر البرونزي، والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة محددة لسحبة العينين.

كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي العريض مع الغرة العالية والجانبية بطريقة مسحوبة مع الشعر لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

تسريحات مبللة وريترو بأسلوب Cara Delevingne

تسريحات مبللة بأسلوب Cara Delevingne- الصورة بعدسة المصور Laurent Koffel
تسريحات مبللة بأسلوب Cara Delevingne- الصورة بعدسة المصور Laurent Koffel

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Cara Delevingne بالظلال النيود الفاتحة التي برزت على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل الازرق العريض والمترابط على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب احمر الشفاه الطبيعي. مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الخطوط البرونزية والبراقة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

كما سحرتنا تسريحات شعرها الشبابية والعصرية مع الكعكة الصغيرة والغرة الجانبية المبللة بأسلوب الريترو الهندسي المسحوب على جهة واحدة من الجبين.