مكياج جريء مع خطوط الكحل على الجفون السفلى

اتجاهات جديدة للكحل على الجفون السفلى ..صيحة تناسب صاحبات هذه العيون

نانسي شربل
11 مايو 2023

خطوط الكحل البارزة على الجفون السفلى بتفاصيلها الساحرة وتدرجاتها الداكنة يمكنك اختيارها بأساليب ملفتة لضمان الحفاظ على سحبة العيون الواسعة بطريقة أكثر جاذبية. فإذا أردت الحصول على نظرة استثنائية، طبّقي مكياج ملفت ورسمات جريئة من خطوط الكحل على الجفون السفلى، واجعلي جمالك ملفتاً بلمسات جذابة من السحر والجاذبية.

لا بد من اختيار العديد من الطرق والافكار التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج، واختاري منها أبرز الطرق لتمرير خطوط الكحل على الجفون السفلى بطريقة تناسب عينيك بشكل متقن.

خطوط الكحل الأسود العريض على الجفون السفلى

خطوط الكحل الأسود على الجفون السفلى من دار Louis Vuitton
خطوط الكحل الأسود على الجفون السفلى من دار Louis Vuitton

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك في ساعات النهار، اختيارك مكياج عيون ناعم بالظلال النيود، مع الحرص على دمج هذه الظلال مع اللون اللحمي المات لمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Louis Vuitton.

وبطريقة ملفتة، مرّري الخطوط السوداء العريضة على الجهة السفلى بطريقة ملفتة للعينين، دون تمرير أي خطوط من الجهة العليا للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، قومي بتمرير الظلال البيضاء أسفل العينين بطريقة مسحوبة على الانف لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

خطوط الكحل الأسود العريض على الجفون السفلى من دار Louis Vuitton
خطوط الكحل الأسود العريض على الجفون السفلى من دار Louis Vuitton

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك خلال الاطلالات اليومية، والاهم عدم دمج هذه الظلال مع خطوط الكحل السوداء للحفاظ على الخطوط المضيئة. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil
Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil

جربنا لك قلم Givenchy Magic Khol Eye Liner Pencil الرفيع لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق من الجهة السفلى للعينين. وبفضل هذا القلم يمكنك تكثيف خط الكحل الاسود المات بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تكثيف الخط أسفل الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

خطوط الكحل الابيض الرفيع على الجفون السفلى

1 رئيسية خطوط الكحل الابيض الرفيع على الجفون السفلى من دار Fendi
خطوط الكحل الابيض الرفيع على الجفون السفلى من دار Fendi

أما رسمات الخطوط البيضاء المات والرفيعة، فيمكنك تطبيقها ببساطة ملفتة للحصول على عيون عصرية وجذابة. كل ما عليك فعله هو سحب الخطوط البيضاء على الجفون السفلى بشكل رفيع ومجنح، دون سحب اللون على الجهة العليا للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع الظلال البنية الفاتحة.

ننصحك باعتماد هذه الصيحة الجمالية بأسلوب دار Fendi اذا كنت من صاحبات العيون الواسعة، والأهم الحرص على إضاءة الحواجب بالهايلايتر الفضي لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما اختاري هذا النوع من المكياج. كما حافظي على البشرة الطبيعية والوان احمر الشفاه النيود المات مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى

خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى من وحي دار Chocheng
خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى من وحي دار Chocheng

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الكحل بكل سهولة على الجفون السفلى، الحرص على تمرير الخطوط البنية الجريئة والمسحوبة على كامل الجفون السفلى بعيداً عن تمرير أي ظلال على عينيك.

فهذه الرسمات المات يمكنك تطبيقها من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى للعينين من وحي دار Chocheng، دون سحب اي خطوط على الجهة العليا للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء وأضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى خارج العينين بطريقة هندسية ورفيعة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى

خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب Stéphane Rolland
خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب Stéphane Rolland

ومن اجمل صيحات المكياج الجريء مع خطوط الكحل على الجفون السفلى، اختيار الخطوط البنية مع التموجات المات والساحرة بأسلوب Stéphane Rolland. فقومي بتمرير الظلال القوية على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اللون الى الخارج مع الخطوط البيضاء، قبل دمجها مع الظلال البنية من الوسط.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك الموحدة وطبّقي الظلال البنية الفاتحة أسفل الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39
Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39

جرّبنا لك قلم ديور Diorshow 24H STYLO MATTE BLACK OUV 20 DT SL F39 بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال للحصول على عينين أكثر اشراقاً.