صيحات أظافر لافتة اعتمدتها النجمات في حفل Met Gala 2023 ..شاهدي أساليبهن للاستلهام منها

صيحات أظافر لافتة اعتمدتها النجمات في حفل Met Gala 2023 ..شاهدي أساليبهن للاستلهام منها

إحسان علّوه

من المكياج الى الشعر، شاهدنا العديد من صيحات الجمال المبتكرة للنجمات في حفل جوائز الـميت غالا 2023Met Gala ، ولاحظنا بأن هذه الصيحات ايضا انسحبت على أظافرهن واستوحت رسماتها ايضا بعض النجمات من وحي طيف المصمم الراحل كارل لاغرفيلد الذي كان حاضراً بقوة خلال حفل "ميت غالا 2023" الذي أُقيم في متحف ميتروبوليتان بنيويورك تحت عنوان "تكريماً لكارل" واحتفالاً بهذه الشخصيّة الأيقونية التي غيرت وجه الموضة.

واعتمدت النجمات ألوان مناكير ورسمات تناسبت كذلك مع اطلالة ازيائهن على السجادة الحمراء، وسيطر عليها غالبا الألوان الحيادية والفاتحة، فتابعنا لكم هذه الصيحات لتستلهموا منها ما يليق بأظافركن من رسمات لهذا الموسم.

 

أظافر ريتا أورا

ريتا أورا تعرف كيف تبهرنا دائما على السجادة في أضخم المهرجانات الفنية. وكانت أظافرها أكثر ما لفت انتباهنا وأثار دهشتنا في حفل Met Gala حيث ظهرت بأظافر متفردة متصلة ومزيّنة بمجوهرات على شكل سلاسل طويلة.

أظافر ريتا أورا
أظافر ريتا أورا

ولفتت خبيرة الأظافر نعومي ياسودا Naomi Yasuda في بيان صحفي بأنه :"كانت ريتا قريبة من كارل، لذا أرادت التأكد من أنها تشيد به بطريقة كانت ذات مغزى بالنسبة لها، فإختارت مظهر أظافرها من وحي تصميم عقد شانيل مفكك."

أظافر ريتا أورا
أظافر ريتا أورا

هذه الأظافر الدارماتيكة بالطبع لن تناسب المرأة، فهي مخصصة لهذا الحفل المستوحى من طيف كارل لاغرفيلد، ، وتم ثقب كل ظفر وجعله متصلا بمسمار صغير بحيث تم ربط السلاسل التي تحتوي على لآلئ صغيرة دقيقة وهي مستوحاة من تصميم عقد شانيل بطريقة مفككة.

يتا أورا

أظافر جينفير لوبيز

رغم أن جينفير لوبيز Jennifer Lopez ارتدت قفازات في يديها، لكنها اهتمت ايضا بأظافرها حيث نشرت لها خبيرة الأظافر 𝙏𝙤𝙢 𝘽𝙖𝙘𝙝𝙞𝙠  صورة يد النجمة الشهيرة توضح الصيحة التي اعتمدتها على أظافرها ألا وهي صيحة المناكير الفرنسية الفرنش مع حبات الكريستال السوداء التي جاءت على شعار الماركة الشهيرة شانيل.

- 𝙏𝙤𝙢 𝘽𝙖𝙘𝙝𝙞𝙠 Nails
صورة من انستغرام - 𝙏𝙤𝙢 𝘽𝙖𝙘𝙝𝙞𝙠 Nails

وطبقت لها خبيرة الأظافر بداية مستحضرات العناية بالأظافر (مجموعة السفر للعناية بالأظافرtweezerman x Tom Bachik ( من tweezerman  لتشكيل الأظافر وصقلها وتلميعها للحصول على مانيكير دقيق. ثم رسمت المناكير البيج على كامل الظفر قبل ان تطبق طبقة اللون الأسود على ستايل "فرنش" على طرف الظفر بشكل عصري. واعتمدت بعض حبات الستراس الأسود على الظفر بصيحة جديدة بدأت تروج في عالم الأظافر.

 

اظافر النجمة ايملي بلانت

النجمة إيميلي بلنت Emily Blunt اختارت في حفل Met Gala ان تكون اظافرها تحمل ايماءات عنوان حفل  "Karl Lagerfeld: A Line of Beauty"، فنقشت شعار دار شانيل CHANEL على احد أظافرها بحبات اللؤلؤ البيضاء مع المناكير الأسود.

اظافر النجمة ايملي بلانت
اظافر النجمة ايملي بلانت - صورة من انستغرام خبيرة التجميل julieknailsnyc

أظافر Doja Cat

اظافر Doja Cat كانت البارزة الى جانب اطلالتها على شكل قط بعدما استلهمت هذا اللوك من القط المخلص Choupette الرفيق الدائم للراحل كارل لاغرفيلد. فهذا القط كان مصدرا ملهما للعديد من المشاهير على السجادة الحمراء في الحفل. وظهرت بالتالي دوجا كات بأظافر طويلة "اظافر المخلب" التي حاولت فيها محاكاة اظافر القط المدلل لكارل لاغرفيلد.

أظافر Doja Cat
أظافر Doja Cat

واعتمدت Doja Cat لون المناكير الحيادي البيج اللامع على كامل الظفر، ثم وشحت طرفه باللون الأسود لمحاكاة مخالب القط.

اظافر النجمة ريهانا

تم تزيين اظافر النجمة ريهانا بزهرة الكاميليا المستوحاة من دار شانيل العريقة وذلك احياء لذكرى المصمم الراحل كارل لاغرفيلد، كذلك اعتمدت ريهانا المناكير الأبيض بصيحة "الفرنش" التي جاءت ممتدة على نصف الظفر العلوي.

اظافر النجمة ريهانا
اظافر النجمة ريهانا

اظافر ليلي جيمس

أظافر النجمة ليلي جيمس جاءت بصيحة كلاسيكية لا تبطل موضتها مع السنوات، من خلال استخدام المناكير الأحمر القاني الكلاسيكي، وكان لافتا اعتمادها على الأظافر القصيرة. ونشرت لها خبيرة الأظافر Betina R. Goldstein صورة استعرضت فيها بشكل واضح المناكير التي اعتمدتها على اظافر ليلي جيمس.

اظافر ليلي جيمس
Lily James - من انستغرام Betina R. Goldstein

النجمة مايا هوك

النجمة مايا حوك Maya Hawke اتجهت نحو الأظافر الناعمة الفرنش باللون الشفاف مع الأطراف البيضاء.

aya Hawke
aya Hawke

النجمة Ariana DeBose

النجمة Ariana DeBose اعتمدت صيحة الأظافر بأكثر من لون ونقشة من وحي ايضا طيف أزياء المصمم الراحل كارلا لاغرفيلد.

Ariana DeBose
Ariana DeBose

اظافر كارا ديليڤين

عارضة الأزياء العالمية كارا ديليڤين Cara Delevingne اعتمدت على مظهر بسيط وناعم للأظافر مع ترويجها لصيحة الأظافر القصيرة مع اللون الحيادي.

اظافر كارا ديليڤين
اظافر كارا ديليڤين

 

أظافر كيم كارداشيان

النجمة كيم كارداشيان اتجهت كعادتها نحو لوك الأظافر الطويلة المرّوسة، وطبقت المناكير الحيادي باللون اللؤلؤي المماثل للون ملابسها والأكسسوارات الضخمة التي تزينت بها.

 

.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان