طريقة جمع مكياج العيون القوية بأحمر الشفاه الأحمر بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام

دانييلا رحمة تقلب المفاهيم الجمالية بصيحات مكياج جريئة ننصحك بتجربتها

ليا عقيقي
29 مارس 2023

دانييلا رحمة تعتمد أساليب جمالية جريئة تقلب مفاهيم ثابتة عند المرأة العربية. لم تقتصر صيحات الجمال التي أطلقتها دانييلا رحمة على الشعر النحاسي فحسب وإنما ابتكرت اتجاهات مكياج تعتبر جديدة بالنسبة للمرأة العربية. أعجبتنا عدة إطلالات جمالية لدانييلا رحمة، نجدها تجمع بين القوة والجرأة وبين الأنوثة والكلاسيكية. تابعي معنا في هذا الموضوع أبرز صيحات المكياج التي نجدها ثورة فعلية في عالم الجمال العربي مع دانييلا رحمة، كما سنعرض لك خياراتنا لمستحضرات التجميل المجربة التي تساعدك في الحصول على هذا المكياج.

أساليب مكياج عصرية للمرأة العربية مع دانييلا رحمة

  • أجمل ألوان أحمر الشفاه البرغندي مع الشعر النحاسي بأسلوب دانييلا رحمة.
  •  طريقة جمع مكياج العيون القوي بأحمر الشفاه الأحمر بأسلوب دانييلا رحمة.
  • اتجاه جديد في ألوان البلاشر المناسبة للمرأة العربية مع دانييلا رحمة.
  •  تأسيس البشرة بشكل مات خالي من اللمعان بأسلوب دانييلا رحمة.
  • المكياج الناعم بنغمات غليتر لإطلالة جذابة بأسلوب دانييلا رحمة.

أجمل ألوان أحمر الشفاه البرغندي مع الشعر النحاسي بأسلوب دانييلا رحمة

أجمل ألوان أحمر الشفاه البرغندي مع الشعر النحاسي بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام
أجمل ألوان أحمر الشفاه البرغندي مع الشعر النحاسي بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام

تبتعد صاحبات الشعر النحاسي عادة عن ألوان الروج القوية خوفًا من المبالغة في الإطلالة. قلبت دانيلا رحمة هذه القاعدة الجمالية باختيارها أحمر شفاه برغندي، نجده ثورة في عالم الجمال العربي وننصح الصبايا من تجربته. يساعد هذا اللون من أحمر الشفاه على تسليط الضوء على شخصيتك القوية ويمنحك الثقة.

أحمر شفاه من  درايز فان موتن Dries Van Noten
أحمر شفاه من  درايز فان موتن Dries Van Noten

اخترنا لك أجمل ألوان الروج البرغندي من " درايز فان موتن" Dries Van Noten. بعد تجربتنا الخاصة لهذا المنتج، لفتتنا تركيبته الطبيعية التي تؤمن الترطيب العميق للشفاه، للعناية بالبشرة بدقة ولا سيما بمكون زيت ثمر الورد. ننصحك بتطبيق هذا المنتج بدقة داخل إطار الشفاه منعًا لتلطيخها.

طريقة جمع مكياج العيون القوية بأحمر الشفاه الأحمر بأسلوب دانييلا رحمة

طريقة جمع مكياج العيون القوية بأحمر الشفاه الأحمر بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام
طريقة جمع مكياج العيون القوية بأحمر الشفاه الأحمر بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام

كنا غالبًا ما ننصح الصبايا بتركيز قوة المكياج على منطقة من الوجه، إما الشفاه أو العيون، إلى أن أتت دانيلا رحمة وكسرت هذه القاعدة بطريقة جميلة. اعتمدت دانييلا رحمة الكحل الأسود داخل العين مع أحمر الشفاه الأحمر القوي. إذا كنت من محبات الكحل الأسود وتريدين اتباع آخر صيحات الجمال باعتماد الروج الأحمر، يمكنك اختيار مكياج دانييلا رحمة. تحتاجين إلى قلم كحل دقيق يمكن تطبيقه داخل العين.

قلم الكحل الكريمي  كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة  هدى بيوتي
قلم الكحل الكريمي  كريمي كحل Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة  هدى بيوتي

اخترنا لك قلم كحل بتركيبة فريدة " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي" ويأتي بلونَين كما يمتاز بتركيبة كريميّة للغاية ليضفي على عينيك جاذبية تدوم طويلاً. 

يمتاز هذا المستحضر بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. أكثر ما أعجبنا في هذا القلم، أنه ينفرد بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ. يأتي قلم الكحل الكريمي " كريمي كحل" Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من علامة " هدى بيوتي"بعبوة عملية رفيعة قابلة للبرم والسحب.

بعد تجربتنا الخاصة لهذا القلم، نجده من المستحضرات الكريمي السهلة التي تنزلق بسرعة على العين ويحددها من اللمسة الأولى. لكن أكثر ما لفتنا أنه لا يتلطخ.

اتجاه جديد في ألوان البلاشر المناسبة للمرأة العربية مع دانييلا رحمة

اتجاه جديد في ألوان البلاشر المناسبة للمرأة العربية مع دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام
اتجاه جديد في ألوان البلاشر المناسبة للمرأة العربية مع دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام

لم تعد اتجاهات البلاشر المناسبة للمرأة العربية تقتصر على الألوان البرونزية القوية لنحت الوجه بطريقة جذابة. إليك مثلًا مكياج دانيلا رحمة الملفت مع أحمر الخدود الوردي. إذا كنت تريدين متابعة أجدد صيحات المكياج تحتاجين إلى البلاشر الوردي. إليك "نيود فينيوس II" Nude Venus II من مجموعة "ديفين بلاش" Divine Blush

أحمر الخدود نيود فينيوس II
أحمر الخدود نيود فينيوس II

يتميز هذا البلاشر بلونه الوردي المائل إلى البيج المميز بلمعةٍ براقة. بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا أن تركيبته المصبوغة عالية الدقة إذ منتحتنا لوناً مميزاً من التطبيق الأول ولم نعد بحاجة إلى تجديده طوال اليوم. اخترنا هذا اللون البلاشر لأنه يناسب كل ألوان البشرة.

تأسيس البشرة بشكل مات خالي من اللمعان بأسلوب دانييلا رحمة

تأسيس البشرة بشكل مات خالي من اللمعان بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغارم
تأسيس البشرة بشكل مات خالي من اللمعان بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغارم

اعتدنا على حيل تأسيس البشرة بشكل غلوسي لامع للحصول على إطلالة ملفتة، إلا أن دانيلا رحمة قلبت المفاهيم الجمالية السائدة باعتمادها المكياج المات بشكل جذاب. اتجهت دانيلا رحمة إلى رسم العين عند الزاوية الخارجية بالكحل الأسود مع ألوان ظلال العيون الرمادية بشكل سموكي ناعم، لكن أكثر ما ميز مكياجها هي طريقتها في تأسيس البشرة بشكل نحتت الوجه طبيعيًا.

مجموعة سكالبتد Sculped باي إيمي
مجموعة سكالبتد Sculped باي إيمي 

ننصحك بتجربة مجموعة "سكالبتد" Sculped باي إيمي ، تقدم هذه العلامة التجارية منتجات كريم الأساس والكونسيلر بأكثر من 30 درجة لونية، لتلبي كافة درجات ألوان البشرة. تعجبنا هذه المستحضرات لأنها نباتية وخالية من القسوة، وتضمن حماية البشرة من أشعة الشمس، كما أن جميع المنتجات مصنوعة من مكونات آمنة ومناسبة للجميع مثل حمض الهيالورونيك، و نياسيناميد. جربنا الكونسيلر وكريم الأساس المات ولاحطنا أنهما يساعدان على ترطيب البشرة من الأعماق إضافة إلى إخفاء كل العيوب من دون أي أثر للمعان المزعج. إذا كنت تبحثين عن مستحضرات تجميل تساعدك على تحديد وجهك طبيعيًا بأسلوب دانيلا رحمة ننصحك بمنتجات "سكالبتد" Sculped.

المكياج الناعم بنغمات غليتر لإطلالة جذابة بأسلوب دانييلا رحمة

المكياج الناعم بنغمات غليتر لإطلالة جذابة بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام
المكياج الناعم بنغمات غليتر لإطلالة جذابة بأسلوب دانيلا رحمة - الصورة من حسابها على انستغرام

يعجبنا كثيرًا مكياج العيون الذي تعتمده دانيلا رحمة باختيارها ألوان ظلال عيون ناعمة من جهة ولامعة من جهة أخرى. يعتبر هذا الأسلوب من مكياج العيون من الأساسيات الجمالية التي قلبت المفاهيم الجمالية السابقة. إليك خطواتنا للحصول على مكياج عيون دانييلا رحمة:

  • طبقي الظلال الوردية الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك.
  • انتقلي إلى الظلال الذهبية وضعيها عند مدمع العين.
  • استخدمي الظلال الوردية  الداكنة حول الظلال الوردية الفاتحة عند الزاوية الخارجية للعين بشكل أومبريه ناعم.
  • طبقي الظلال الوردية الجليتر الفاتحة عند الخط الفاصل بين الجفنين العلويين من الزاوية الداخلية باتجاه النصف.
  • استخدمي ريشة مسطحة لتطبيق الظلال الوردية الداكنة اللامعة من النصف باتجاه الزاوية الخارجية للجفن السفلي.

تحتاجين لتطبيق هذا المكياج إلى مجموعة ظلال عيون تحتوي على هذه الألوان المطلوبة، إليك هذه الظلال " ستيت أوف أيموشنز" State Of emotions من " بيريدو" Byredo. تعجبنا هذه المجموعة من البودرة المضغوطة لأنها تجمع كل درجات الألوان المطلوبة من الفاتحة إلى الداكنة كما المات والجليتر. بعد تطبيق هذه الظلال لاحظنا أنها تنزلق بسرعة على العين ما يمنع تكتل الظلال وبالتالي ظهور الخطوط. لفتنا أيضًا أن تركيبة الجليتر ثابتة لا تتطاير لا سيما عند تطبيقها عند الجفن السفلي.

ننصح المرأة القوية والجريئة من تخطي كل المفاهيم الجمالية القديمة واعتماد اتجاهات جديدة محافظة على الإطلالة الجذابة والكلاسيكية بأسلوب دانييلا رحمة. احرصي أن تختاري مستحضرات التجميل المناسبة لتطبيق المكياج بشكل صحيح لأن الفرق بين الجرأة في المكياج القوي والمبتذل بسيطًا جدًا. ما رأيك بأساليب مكياج دانييلا رحمة؟ وهل تجدينها مناسبة لك؟