مكياج كارا ديليفن من حساب هانغ فانغو على انستغرام

صيحات جمال تشعرك بالقوّة والثقة بالنفس مع خبراء تجميل النجمات العالميات

ليا عقيقي

صيحات الجمال تتبدل وتختلف من موسم إلى آخر لتواكب التطورات في عالم المكياج والشعر، لكن هناك صيحات جمال تبقى ثابتة وتتجدد ولا سيما تلك التي تشعر المرأة بالسلطة. اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أحدث صيحات الجمال التي أطلقها خبراء تجميل النجمات العالميات ونجدها مثالية لتشعرك بالقوة والثقة بالنفس في شهر المرأة الموافق في مارس. تابعي معنا طريقة تطبيق صيحات الجمال التي تشعرك بالسلطة والثقة بالنفس بأسلوب النجمات العالميات والمستحضرات المناسبة لها.

صيحات الجمال التي تشعرك بالقوة بأسلوب خبراء تجميل النجمات العالميات

  •  طريقة تطبيق ألوان أحمر الشفاه الداكن ليشعرك بالقوة.
  • أفضل لون أحمر شفاه يشعرك بالسلطة وطريقة تطبيقه بشكل عصري.
  • طريقة تطبيق المكياج الدخاني الترابي بصيحات تشعرك بالقوة.
  •  مكياج بالنغمات النارية التي تشعرك بالسلطة بأسلوب النجمات.
  •  طريقة تطبيق المكياج النيود بشكل يمنحك السلطة.

طريقة تطبيق ألوان أحمر الشفاه الداكن ليشعرك بالقوة

مكياج باربي فيريرا من حساب هانغ فانغو على انستغرام
مكياج باربي فيريرا من حساب هانغ فانغو على انستغرام

نشر خبير تجميل النجمات هانغ فانغو Hung Vanngo صورة لـ باربي فيريرا Barbie Ferreira مستخدمة لون أحمر الشفاه البني الداكن بالنغمات البرغندية. أعجبنا كثيرًا هذا المكياج ونجده مثاليًا ليعكس القوة والجرأة على إطلالتك في شهر مارس 2023. إذا كنت من محبات الإطلالات التي تجمع بين الجرأة والنعومة، ننصحك بتجربة هذا اللون ولا سيما مع العيون الخالية من المكياج والاكتفاء بالقليل من الماسكارا. حددي إطار الشفاه، بقلم أغمق من لون أحمر الشفاه بدرجة واحرصي أن تضعي أحمر الشفاه بشكل أومبريه، يبدأ داكنًا عند الأطراف ليفتح تدريجيًا نحو الداخل. اخترنا لك أحمر شفاه بيلو توك" Pillow Talk " شارلوت تيلبوري" Charlotte Tilbury، لأنه يساعد على ترطيب الشفاه لتحصلي على لون مثالي.

أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury
أحمر شفاه بيلو توك Pillow Talk  شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

يساعدك هذا اللون في الحصول على مكياج يعكس القوة والجرأة كما أنه مناسبًا لكل ألوان البشرة. يمكنك ألا ترطبي شفاهك قبل استخدام هذا المستحضر لأن بعد تجربتنا له نؤكد لك أنه يمنحك شفاه ناعمة طوال اليوم.

أفضل لون أحمر شفاه يشعرك بالسلطة وطريقة تطبيقه بشكل عصري

مكياج هالسن سايج من حساب ميليسا هرنانديز على انستغارم
مكياج هالسن سايج من حساب ميليسا هرنانديز على انستغارم

لا يمكننا أن ننكر أهمية لون أحمر الشفاه الأحمر الذي يعكس القوة ويمنحك السلطة التي تؤثر إيجابيًا على كل من حولك. اخترنا لك طريقة خبيرة التجميل ميليسا هرنانديز Melissa Hernandez حيث طبقت أحمر الشفاه الأحمر بشكل عصري مناسب للصبايا مع هالستن سايج Halston Sage. حاولي اختيار لون أحمر الشفاه بالنغمات الفوشيا الكريمي اللامع واكتفي بتطبيقه مع عيون خالية من المكياج والقليل من الماسكرا على الرموش العلوية فقط.

أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان
أحمر شفاه ريد أروكيد من جيرلان

ننصحك بتجربة مجموعة " ريد أوركيد" Red Orchid من"جيرلان" Guerlain المستوحاة من لوحة ألوان الطبيعة الاستثنائية. ارتكزت ألوان أحمر الشفاه على ثلاثة أنواع من زهور الأوركيد الحمراء لمجموعة ألوانها الطبيعية:

  • ريد فاندا Red Vanda إذا كنت تبحثين عن روج مخملي مات.
  • ريد باليرينا Red Ballerina لمحبات الروج اللامع مثل قماش الساتان.
  • ريد فاير ستار Red Fire Star للمسات معدنية على أحمر الشفاه.

طريقة تطبيق المكياج الدخاني الترابي بصيحات تشعرك بالقوة

مكياج كارا ديليفن من حساب هانغ فانغو على انستغرام
مكياج كارا ديليفن من حساب هانغ فانغو على انستغرام

يعتبر المكياج الدخاني من الأشكال التي تعكس السلطة والقوة، لكن للصبايا ننصحكن باعتماده باللون النيود بالنغمات البنية بأسلوب كارا ديليفن Cara Delevingne. تابعي معنا خطوات الحصول على هذا المكياج:

  • طبقي الظلال النيود بالنغمات البنية عند الجفنين العلويين الثابت والمتحرك.
  • اسحبي الظلال نفسها عند الزاوية الخارجية للعين بشكل مثلث مقلوب.
  • استخدمي ريشة مسطحة لتطبيق الظلال بالنغمات البنية بشكل خط تحت الرموش السفلية.
  • طبقي الهايلايتر بالنغمات البيضاء عند الزاوية الداخلية للعين.
  • اختاري ألوان أحمر الشفاه والبلاشر النيود بالنغمات الوردية مع هذا المكياج.
مجموعة ظلال ليه زومبر شيلوا Les Ombresd Chilwa من لا بوش روج La Bouche Rouge
مجموعة ظلال ليه زومبر شيلوا Les Ombresd Chilwa من لا بوش روج La Bouche Rouge

تشكل  مجموعة ظلال عيون بدرجات البيج، البنية والوردية أهم مكياج عيون يناسب الصبايا ويمنحهن إطلالة تعكس القوة. اخترنا لك مجموعة "ليه زومبر شيلوا" Les Ombresd Chilwa من "لا بوش روج" La Bouche Rouge. أكثر ما يعجبنا في هذه الظلال أنها تحتوي على 91 % من المكونات الطبيعية، وقد تمت صياغته بدون البلاستيك الدقيق أو السيليكون ولم يُختبر على الحيوانات. بعد تجربتنا الخاصة لهذه الألوان من ظلال العيون لاحظنا أنه بإمكانك الحصول على النغمات المطلوبة من التطبيق الأول ويدوم طويلًا. لا ترتكز أهمية هذا المستحضر على المكياج الترابي السموكي الطبيعي فقط وإنما يساعد على ترطيب وتغذية البشرة.

مكياج بالنغمات النارية التي تشعرك بالقوّة بأسلوب النجمات

مكياج جوليا غارنر من حساب هانغ فانغو على انستغرام
مكياج جوليا غارنر من حساب هانغ فانغو على انستغرام

يؤثر اختيار ألوان مستحضرات التجميل على الطابع الذي تريدين التركيز عليه بالمكياج. من هنا اخترنا لك مكياج جوليا غارنر Julia Garner بأنامل هانغ فنغو Hung Vanngo  لمكياج يشعرك بالسلطة. تعتبر النغمات النارية من ألوان ظلال العيون الأكثر تأثيرًا على من حولك، فلا تترددي من تجربتها بشكل دخاني ناعم.

طريقة تطبيق المكياج النيود بشكل يمنحك السلطة

مكياج هايلي بيبر من حساب ميري فيليبس على انستغرام
مكياج هايلي بيبر من حساب ميري فيليبس على انستغرام

إذا كنت تبحثين عن مكياج يعكس السلطة والقوة بشكل طبيعي جدَا، اخترنا لك مكياج هايلي بيبر Hailey Bieber بأنامل ماري فيليبس Mary Phillips .اكتفي بألوان البلاشر الوردية عند عظمتي الوجنتين مع القليل من أحمر الشفاه الساتان الوردي، ومشطي حواجبك من الأسفل إلى الأعلى. أما أكثر ما تحتاجينه لتقوية المكياج فهي الماسكرا المثالية لتطويل ورفع الرموش العلوية.

ننصحك باختيار الماسكرا المثالية لهذا المكياج مثل

ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin
ماسكرا لي زيو نوار ليفت ألتيما Les Yeux Noirs Lift Altima من لوبوتان Louboutin

"لي زيو نوار ليفت ألتيما" Les Yeux Noirs Lift Altima من "لوبوتان" Louboutin  التي تساعد على تحديد الرموش بشكل دقيق.أعجبتنا هذه الماسكرا وننصح بتطبيقها لأنها تتميز بتركيبة خفيفة الوزن، مقاومة لتلطخ وتؤمن العناية بالشعر. كما أن الفرشاة رفيعة وناعمة تساعدك في الوصول إلى جميع الرموش حتى أقصرها. توفر ماسكرا ليفت ألتيما تحديدًا وطولًا ومنحنىًا للرموش لمدة 12 ساعة. تتميز هذه الماسكرا بصفة جديدة إذ تعمل بخلاصة زهرة الورد على تدليل الرموش من خلال تغذيتها وتقويتها لتقليل تساقط الرموش.

اختاري صيحات الجمال التي تشعرك بالسلطة والقوة من خلال تطبيق المكياج بالألوان والطرق المثالية من وحي خبراء تجميل النجمات العالميات.