صيحات جمالية طبعت إطلالات النجمات في مهرجان "فبراير الكويت" 2023 ..إليك خطوات تطبيقها

صيحات جمالية طبعت إطلالات النجمات في مهرجان "فبراير الكويت" 2023 ..إليك خطوات تطبيقها

إحسان علّوه
19 فبراير 2023

منافسة ودّية شهدها مهرجان "فبراير الكويت" 2023 بين النجمات العرب، منافسة ترجمت صيحات جمالية لافتة أطلت بها النجمات على المسرح خلال لقائهن الجمهور الكويتي، من  إليسا الى نانسي عجرم مروراً بأنغام ووصولا الى أصالة ، وجمعيهن ظهرن بأجمل تسريحات الشعر والمكياج الذي يطبع موضة عام 2023 مع بدايته، فنرصد لكم من فريق "هي" تفاصيل اطلالتهن لتكون ملهمة لكم في هذا الموسم.

نانسي عجرم بصيحة المكياج المشمشي

النجمة نانسي عجرم التي تعشق رسمات المكياج الرقيقة المتناسبة مع جمالها الطفولها، اختار لها خبير التجميل فادي قطايا في اطلالتها بحفل مهرجان "فبراير الكويت" 2023، صيحة المكياج المشمشي الذي بدا بأنه سيكون من رسمات المكياج البارزة التي سترافقنا في ربيع وصيف هذا العام، بينما اختارت تسريحة شعرها المفضلة بالخصلات المنسدلة مع بعض التموجات الشاطئية الجذابة. وارتكز مكياج نانسي عجرم على الخطوات التالية:

  • بداية، احرصي على ان تكون بشرتك مرطبة قبل تطبيق المكياج، لإستقبال المكياج بسلاسة. ثم ابدئي بتطبيق البرايمر، مع تمرير كونتور الوجه باللونين الفاتح والداكن بطريقة محترفة، ادمج الكونتور من خلال الفرشاة الكبيرة لنحت ملامح الوجه.

نانسي عجرم بصيحة المكياج المشمشي

  •  حدّدي حواجبك بقلم خاص من ثم استخدمي قلم تحديد الحواجب باللون البني لملء الفراغات. ادمجي اللون مع الشعيرات عبر فرشاة ماسكارا.
  • بعد تأسيس البشرة بالمستحضرات المناسبة لنوعيتها ولونها، اختاري ظلال عيون تمهيدية باللون البيج مثلا او يمكنك الاكتفاء بالبرايمر كطبقة تأسيسية.
  • مدي الظل البني الخفيف على كامل الجفن العلوي والثابت والذي سيمنح الظل المشمشي لاحقا النغمة الجذابة الدخانية.
  • وزعي الآن على كامل الجفون المتحركة والثابتة الظلال المشمشية اللون بطريقة دخانية، وطبقي في وسط الجفن الغليتر المشمشي.

نانسي عجرم بصيحة المكياج المشمشي

  •  اختياري الهايليتر باللون الذهبي عند مدمع العين، ومرري القليل منه تحت الرموش السفلية.
  • عززي من كثافة الرمش العلوي من خلال رسم خط آيلانير اسود رقيق بدءا من منتصف الجفن الى خارج حدوده واستعيني بالرموش المستعارة، وانهي مكياج بشرتك بتطبيق الهايلايتر في الأماكن المخصصة.
  • وبالنسبة الى الشفاه، حددي رسمتهما بقلم كونتور باللون المشمشي الداكن، ثم لونيهما بالروج المشمشي اللامع لمنح النضارة لشفتيك والمظهر النديّ.
  • اخترنا لك لظلال العيون المشمشية باليت باليت ظلال العيون من ديور: Dior Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals». تتميز هذه الباليت من ديور بألوانها الدافئة الثمانية ذات اللمسات اللامعة والمات، إضافة إلى ظل كريمي يمكن استخدامه بوصفه قاعدة رائعة لتطبيق ظلال العيون. ألوان ظلال العيون التي تشتمل عليها هذه الباليت فاتحة في معظمها لذا تُعد خياراً مثالياً لذوات البشرة الحنطية والسمراء.
Dior
Dior

نسقت نانسي عجرم مع هذا اللوك بعدها الشعر الطويل المنسدل والمموج على كتفيها، فبدت بملامح مشرقة وناعمة.

يعتبر المكياج المشمشي من الألوان الرقيقة التي تليق بمختلف ألوان البشرة شرط اختياره بالنغمة المناسبة لدرجة لون البشرة، وهو مناسب جداً مع نهاية الشتاء وبداية فصل الربيع، والأهم بأنه يليق بألوان الملابس الصيفية من الأزرق كما اطلالة نانسي عجرم بالفستان الأزرق المخملي الملكي، فلا تتردي بالإستلهام من نانسي عجرم خطوات لوكها.

نوال الكويتية بصيحة المكياج الملون

النجمة نوال الكويتية فاجئتنا باتجاهها للمكياج الملون الأخضر اللامع والذي اختارته مع لونها فستانها البنفسجي، في اختيار جريء منها والمزيج بين لونين مختلفين تماما بين مكياجها وفستانها البنفسجي، لكننا أحببنا اختيارها الذي كسرت فيه التقليدي الروتيني والذي لاق ملامحها ايضا وجعلها بإطلالة مشرقة وأصغر سناً. ولتطبيق هذه الصيحة من المكياج، إليك الخطوات:

نوال الكويتية بصيحة المكياج الملون

  • بعد تأسيس البشرة بالمستحضرات اللازمة لنوعية بشرتك، نبدأ مع مكياج العيون من خلال مستحضر الكونسيلر لتغطية الهالات الداكنة.
  • أسسّي مكياج الجفن بلون رمادي او أسود بشكل دخاني على الجفن المتحرك والثابت مع ترك مساحة فارغة أسفل قوس العين التي يمكنك تلوينها باللون البيج، مع الهايلاتير اللامعة لإبراز جمال الحاجب.
  • وزعي الظل باللون الأخضر الزمردي فوق طبقة اللون الأسود مع دمجه بطريقة دخانية لتحصلي على ظلال خضراء بأساس داكن.
  • ننصحك بتجربة الألوان في باليت ظلال العيون من لانكوم Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette.

لانكوم

  • وزعي الغليتر الأخضر على الجفن المتحرك وكثفيه عند منطقة الوسط.
  • ألصقي الرموش المستعارة لتحصلي على نظرة آسرة. ولا تتخلي عن ألوان احمر الشفاه النيود بدرجة الوردي مع الغلوس.

مع هذا المكياج تألقت نوال الكويتية بقصّة الشعر الكاريه مع تسريحة الشعر المجعد التي ناسبت جدا ملامحها وسنها.

هذا اللوك يناسب جدا المرأة في كل مراحلها العمرية خلال المناسبات والسهرات المسائية، فاللون الأخضر سيبرز معنا بشكل أساسي ضمن موضة المكياج للعام 2023.

أصالة نصري بصيحة المكياج الذهبي

النجمة السورية أصالة نصري ما تزال تتصدر حديث الجمهور بملامحها الجديدة التي تبدو فيها أصغر سناً عن السابق، والأبرز ايضا هو اعتمادها لرسمات مكياج جديدة ومتقنة ساعدت على تعزيز جمال ملامحها. وفي حفل مهرجان فبراير الكويت، طبقت المكياج الذهبي بشكل خافت مع تسريحة الشعر القصير المجعد، فإليكم خطوات مكياجها الذي يناسب جدا هذا الموسم:

أصالة نصري بصيحة المكياج الذهبي

  • بعد غسل وجهك ثم تنظيفه بالتونر ثم ترطيب البشرة بكريم خفيف سريع الامتصاص، طبقي البرايمر لأنه يسمح للمكياج بالبقاء لفترة أطول ويسهل مزج ظلال العيون.
  • استخدمي الكونسيلر تحت العينين وعلى الجفون حتى تتخلصي من الهالات السوداء.
  • اختاري كظل اساس اللون البني الفاتح ووزعيه على الجفن المتحرك والثابت.
  •  ابدئي بتطبيق ظل من اللون الذهبي فوق الجفن المتحرك الى اعلى كسرة العين بقليل مع الدمج الجيد.
  • بعدها مرري ظلال العيون باللون الكحلي تحت الرمش السفلي وهو لون مستوحى من احد درجات فستانها الملون.
  • خططي الرمش العلوي بالآيلانير الأسود المجنج قليلاً.
  • اضيئي مدمع العين بالهايلايتر الذهبي، ولا بد من الرموش المستعارة لنظرة ساحرة.
  • اختاري لون احمر شفاه نيود باللون اللحمي الغلوسي مع تحديد رسمة الشفاه بكونتور داكن.
باليت من شانيل
باليت من شانيل
  • اخترنا لك لميكاج ظلال العيون ظلال باليت Chanel Les Beiges Healthy Glow Natural Eye Shadow من شانيل. تقدم لك مجموعة ظلال عيون  هذه تركيبة كريمية خفيفة بخمس درجات لامعة من اللون الذهبي والخوخي، يمكنك اعتمادها في مختلف الأوقات، وهي تبقى ثابتة ساعات طويلة.

مع هذا المكياج، اتجهي الى اطلالة شعر مماثلة لأصالة نصري بتسريحة الشعر القصير الكاري بالتموجات الكيرلي الجذابة.

هذا الأسلوب من المكياج يليق بالمرأة في السهرات التي ترغب بإطلالة ناعمة ومشعة في نفس الوقت، كذلك فإن تسريحة الشعر تعد من التسريحات التي تجعل مظهر المرأة أصغر سناً.

 الفنانة إليسا بإطلالة جمالية جذابة

صيحة المكياج السموكي اتجاه جمالي لا يبطل موضته مع مرور السنوات، وهو المكياج المفضل للنجمة اليسا في معظم حفلاتها الغنائية وقد اطلت به في مهرجان فبراير للعام 2023، مع تسريحة الشعر الطويل الويفي، فإليك خطوات مكياجها:

 الفنانة إليسا بإطلالة جمالية جذابة

  • النجمة اليسا من النجمات اللواتي يتمتعن بلون بشرة برونزية جذابة ونقية، ودائما ما نلاحظ النضارة في لون بشرتها فهي تستخدم كريمات الترطيب التي تمنح الجلد المظهر الندي قبيل تطبيق المكياج، ثم تستخدم كريم الأساس بنغمة برونزية.
  • جاذبية عيون إليسا أول ما يلفت الإنتباه لملامحها، وتعزز ذلك بمكياج عيون سموكي داكنة. اختاري على طريقتها الألوان الداكنة وادمجيها بطريقة دخانية متناغمة مع توزيعها كامل الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية.
  • مرري الكحل الأسود داخل الجفون لمنح عينيك العمق الجذاب.
  • يعدها يأتي دور الأيلانير المسحوب والمجنح على الرمش العلوي بطريقة رفيعة، ثم الرموش المستعارة.

Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel

  • اخترنا لك باليت Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel التي تحقق لك مظهر عيون دخاني ساحر.

الفنانة أنغام بقصّة الشعر الكاريه

الفنانة أنغام اختارت هي الأخرى مكياج العيون السموكي على غرار اليسا في مهرجان فبراير الكويت، لكنها اعتمدت الظلال المسحوبة بشكل ممتد بموازة الحاجب، مع تنسيقها احمر الشفاه الوردي.

الفنانة أنغام بقصّة الشعر الكاريه

مع هذا اللوك، اتجهت أنغام الى صيحة الشعر الكاري مع الشعر المجعد الذي يعتبر من صيحات العام 2023 ويليق بالمرأة بكل مراحلها العمرية حيث يمنحها اطلالة عصرية وجذابة.

شاهدي الصور واتبعي التعليمات المرفقة، وتألقي بأجمل الصيحات الجمالية التي سترافقنا في العام 2023 من وحي نجمات مهرجان فبراير الكويت.

الصور المرفقة من حساب شركة روتانا على تويتر وانستغرام، ومن انستغرام النجمات.