صورة رئيسية ألوان المناكير الفرانش الملونة من وحي Patbo

أبرز إتجاهات ألوان المناكير في أسبوع نيويورك لشتاء 2024 وخطوات تطبيقها لأظافر جذابة

نانسي شربل
16 فبراير 2023

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال الرائجة في أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024، لاحظنا تركيز العديد من الماركات العالمية على تطبيق أجمل ألوان أظافر رائجة بتدرجات قوية أو داكنة. فإذا كنت من صاحبات الاظافر الطويلة، انتقي ما يناسب لون بشرتك وكوني استثنائية باختياراتك أجمل التدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك بالصور أبرز إتجاهات ألوان المناكير في أسبوع نيويورك لشتاء 2024. فاتبعي خطوات تطبيقها للحصول على أظافر جذابة وحيوية.

ألوان المناكير السوداء واللماعة

ألوان المناكير السوداء واللماعة من وحي دار Tia Adeola
ألوان المناكير السوداء واللماعة من وحي دار Tia Adeola

انتقي اجمل الوان الاظافر السوداء خصوصاً اذا كانت بشرتك السمراء. فقومي بتمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر المربعة بأسلوب دار Tia Adeola خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

ننصحك بتمرير طبقتين متتاليتين من اللون الاسود لجعل أظافرك أكثر تميزاً، خصوصاً مع تمرير بعض التموجات البراقة مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء البارزة بأحجام متعددة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر المربعة لتخلقي أسلوباً عصرياً ومتجدداً في اطلالاتك.

ألوان المناكير السوداء واللماعة من دار Kim Shui
ألوان المناكير السوداء واللماعة من دار Kim Shui

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، قومي بتطبيق تدرجات اللون الاسود الداكن واللماع على خطى دار Kim Shui مع دمج هذه التدرجات مع اكسسوارات الكريستال النافرة والبراقة على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر السوداء يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل والدائري بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر العريضة.

ألوان المناكير البرونزية القوية

ألوان المناكير البرونزية القوية من وحي دار Laquan Smith
ألوان المناكير البرونزية القوية من وحي دار Laquan Smith

من الالوان التي تناسب كافة ألوان البشرة سواء البيضاء أو السمراء، تبرز صيحة اللون البرونزي القوي بأسلوب عصري وبارز على خطى عارضات Laquan Smith. فطبّقي اللون البرونزي اللماع على أظافرك الطويلة لمنحك المدى المطلوب. ولا تترددي بسحب اللون على كامل الأظافر لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

فاعلمي أن أهم القواعد التي يجب اتباعها عند وضع طلاء الأظافر البرونزية، هي تمرير طبقتين متعددتين من اللون على كامل الاظافر اللماعة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان المناكير البيضاء المتموجة

ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui
ألوان المناكير البيضاء المتموجة من وحي دار Kim Shui

ومن الالوان التي تعكس جمالك الساحر خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، تبرز صيحة اللون الابيض القوي بشكل ساحر. وقومي بتمريرها بتدرجات لماعة وتليق بالاظافر الطويلة والدائرية، لتمريرها مع التقليمات المتموجة على كامل الأظافر، لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

فاحصلي على أظافر حيوية، وضعي هذه الالوان على الاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية وملفتة للنظر. ولا تترددي بوضع العقدة الكريستالية النافرة على ظفر واحد لجعل اظافرك أكثر جاذبية.

ألوان المناكير الفرانش الملونة

ألوان المناكير الفرانش الملونة من وحي Sergio Hudson
ألوان المناكير الفرانش الملونة من وحي Sergio Hudson

وإذا كانت أظافرك طويلة وتريدين تطبيق رسمات الفرانش، اختاري بأسلوب دار Sergio Hudson اللون الأخضر الفاتح مع تمرير الخطوط العريضة على أسفل الظفر بكثير من التميّز، مع الحفاظ على اللون النيود على كامل الظفر. ولا تترددي بتمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر.

صورة رئيسية ألوان المناكير الفرانش الملونة من وحي Patbo
صورة رئيسية ألوان المناكير الفرانش الملونة من وحي Patbo

كما يمكنك تمرير أظافر الفرانش المرجانية الفاتحة مع الطلاء النيود على طريقة دار Patbo، خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء.

فننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر عريضة على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

ألوان مناكير نيود ولماعة

ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Dur Doux
ألوان مناكير نيود ولماعة من دار Dur Doux

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز ألوان مناكير نيود شفافة بأسلوب عصري وبارز، واحرصي على دمجها مع اللون الزهلاي بأسلوب هندسي. فاطلعي على مناكير عارضات دار Dur Doux مع تمرير طبقات متعددة من اللون النيود المدموج مع حبيبات الخرز النافرة بأسلوب هندسي بطريقة متموجة على كل ظفر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن النقشات النافرة بأسلوب حيوي لضمان اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لكافة الوان البشرة.

ألوان مناكير بوردو ولماعة

ألوان مناكير بوردو ولماعة
ألوان مناكير بوردو ولماعة

تبرز التدرجات الحمراء بأسلوب حيوي ومشرق على أظافرك وتعتبر من الالوان التي تعكس طبعك الحيوي واطلالاتك الشبابية خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية. فقومي بتمرير على أظافرك المربعة ألوان مناكير قوية بتدرجات البوردو بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل الاظافر مع تطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات.ومن المستحسن أن تكون لماعة ومسحوبة على الاظافر المربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.