اتجاهات جمالية تطبع إطلالتك في فبراير 2023 بأسلوب مدونات الجمال

اتجاهات جمالية تطبع إطلالتك في فبراير 2023 بأسلوب مدونات الجمال ..تعلمي أسلوبهن

إحسان علّوه
1 فبراير 2023

بدأت الإتجاهات الجمالية تتكشف شيئا فشيئا مع مرور الأسابيع الأولى من عام 2023، وبدأت المرأة في مواكبة هذه الإتجاهات بناءً على الإطلالات التي تظهر بها النجمات ومدونات الجمال، ولاحظنا عودة الإطلالات التي لا تبطل موضتها للواجهة من تسريحات شعر الكاريه او تصفيفات شعر ذيل الحصان او حتى تسريحات الشعر بالباند التي تذكرنا بالحقبة الستينية، بينما يعود مكياج الغليتر للواجهة، وايضا تسريحة الشعر المبلل.. كل هذه الإتجاهات اعتمدتها العديد من مدونات الجمال العرب مؤخرا فنرصد لك تفاصيل اطلالاتهن لتستلهمي منهن ما يناسب ذوقك.

تيارا واهب بمكياج غليتر ملون مع الشعر المبلل

المدونة اللبنانية الشابة تيارا واهب كشفت في الساعات الماضية لمتابعيها عبر انستغرام عن احدث اطلالة لها ظهرت فيها متألقة مع المكياج الغليتر وتسريحة الشعر المبلل. فهذا اللوك يعود الى واجهة بداية العام رغم اننا شاهدناه في السنوات السابقة، وبالتالي تواصل هاتين الصيحتين الامتداد نحو العام الجديد.

تيارا واهب بمكياج غليتر ملون مع الشعر المبلل
تيارا واهب بمكياج غليتر ملون مع الشعر المبلل

مكياج تيارا واهب اعتمد على الغليتر الملون الذي يناسب جدا اطلالات الصبايا، كما انه لم يعد حكرا فقط على سهرات المساء، فيمكن تطبيقه ايضا في النهار في موضة رائجة بين مدونات الجمال.

ولتطبيق مكياج الغليتر، قومي اولا بتنظيف محيط العين جيدا، ضعي الكونسيلر كأساس تمهيدي على الجفن العلوي، ثم مرري ظلاً ترابيا قريبا من لون بشرتك مثل درجة البني الفاتح او البيج. يمكنك تكثيف الظل بآخر بلون وردي مثلا قبل تمرير الغليتر وتركيزه عند وسط الجفن المتحرك. أكملي اللوك برسمة الآيلانير المجنح الأسود وبالماسكارا .

الشعر المبلل تتواصل موضته ايضا مع العام الجديد، ويمكنك اعتماده بالطريقة الأساسية الكلاسيكية التي ظهرت في بداية مشوار تسريحات الشعر المبلل هذه، وهي بالشعر الناعم المثبت إلى الخلف وهي طريقة تلائم الشعر القصير والمتوسط الطول، واعتمديه بأسلوب تيارا واهب.

كارن وزان بقصّة شعر الكاريه

مدونة الجمال اللبنانية كارن وزان استعرضت مجموعة صور لها في الأسابيع الأولى من العام الجديد، وأعادت قصّة شعر الكاريه الى الواجهة لتنافس هذه القصّة تسريحات الشعر الطويل التي كنا شاهدناها بكثافة خلال عام 2022.

كارن وزان بقصّة شعر الكاريه
كارن وزان بقصّة شعر الكاريه

واعتمدت كارن وزان على قصّة الشعر الكاريه البوب بالخصل المتساوية الأطراف الى حدود الاذن، وبدون غرّة، وهي قصّة كلاسيكية عادت وتجددت في عصرنا الحالي لتصبح من تصفيفات الشعر العصرية.

كارن وزان بقصّة شعر الكاريه

هذه التسريحة تلائم جدا الشابات، وخاصة صاحبات الوجه النحيف حيث تساعدهن على اظهار الوجه بحجم أعرض وبشكل دائري، ويمكن اعتمادها كتغيير لافت تزامنا مع شهر فبراير.

جيسيكا قهواتي بتسريحة الشعر الويفي مع الباند

تسريحات الشعر مع الباند موضة كلاسيكية تعود بنا الى نجمات زمن الأبيض والأسود، وعادت واحيتها مدونة الجمال جيسيكا قهواتي في احدث اطلالة لها على انستغرام حيث نسقت معها ملابس أنيقة بستايل كاجوال شتوي.

جيسيكا قهواتي بتسريحة الشعر مع الباند

جيسيكا صففت شعرها الطويل بشكل ويفي بالتموجات العريضة ثم وضعت الباند العريض على مقدمة الشعر لتحصل على تسريحة كلاسيكية أنيقة طبعت ستايلها مع بداية شهر فبراير 2023.

جيسيكا قهواتي بتسريحة الشعر الويفي مع الباند
جيسيكا قهواتي بتسريحة الشعر الويفي مع الباند

ويمكن للمرأة التألق بهذه التسريحة الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها وتمنحها جمالاً انثويا راقيا. وعلى طريقة جيسيكا اختاري مع هذا اللوك، المكياج الترابي بألوان دافئة ترسم معالم وجهك بأسلوب طبيعي وجذاب.

فوز الفهد بتسريحة شعر ذيل الحصان

مدونة الجمال الكويتية فوز الفهد ظهرت متألقة في احدث اطلالة لها على انستغرام بأسلوب تسريحة ذيل الحصان التي تطبع الإتجاهات الجمالية للعام 2023. فوز الفهد جمعت شعرها كله لأعلى نقطة في الرأس واعتمدت ذيل الحصان المنسدل مع ملابسها الشتوية.

فوز الفهد بتسريحة شعر ذيل الحصان
فوز الفهد بتسريحة شعر ذيل الحصان

من مميزات هذه التسريحة بأنها تلائم مختلف المناسبات وكافة أنواع ستايل الملابس سواء الكاجوال او الرسمي او حتى فساتين السهرة، كما أنها تجعل الوجه بمظهر مشدود ومرفوع لإطلالة أكثر شبابية، الى جانب بكونها تكشف عن ملامح الوجه بوضوح. ونسقت معها فوز الفهد المكياج البرونزي المطفئ بألوان دافئة عززت من جاذبية ملامحها.

كذلك اتجهت مدونة الجمال الى تسريحة ذيل الحصان العالية لكن اعتمدتها مع الغرة الجانبية، ومكياج عيون القطة بجاذبية الذي يطبع صيحات العام الجديد في بدايته.

ديما الاسدي بتسريحة شعر ذيل الحصان
ديما الاسدي بتسريحة شعر ذيل الحصان

شاهدي الصور وتعلمي خطوات الإطلالات التي اعتمدتها العديد من مدونات الجمال والتي طبعن بها الإتجاهات الجمالية مع بداية شهر فبراير 2023.

مصدر الصور من حسابات مدونات الجمال والموضة على انستغرام.