أفكار عصرية تُجدد من إطلالتك الجمالية وتبعد عنك كآبة الشتاء في بداية العام

أفكار عصرية تُجدد من إطلالتك الجمالية وتبعد عنك كآبة الشتاء في بداية العام

إحسان علّوه
27 يناير 2023

لا شك بأن الشتاء يتسبب بالكآبة لبعض الأشخاص وفق الدراسات العلمية. وسواء إن كنت من هؤلاء الأشخاص اللواتي يتأثرن مزاجهن ونفسيتهن بالطقس، او كنت ممن يشعرن بالملل والروتين من اطلالتك الجمالية، فنساعدك اليوم على اضفاء التجدد على ملامحك والتي تنعكس كذلك بالفرح على اطلالتك بشكل عام، من خلال تجربة أفكار جديدة بالمكياج وقصات الشعر والوانه، والتي اخترناها لك من اجدد عروض الأزياء لهذا الموسم، فتابعي اختياراتنا لك بالخطوات واهم النصائح التي نمدك بها لتتألقي بملامح متجددة تدفع عنك كآبة وملل فصل الشتاء.

قصات شعر مع ألوان صبغات متجددة:

ما يزال الوقت متاحا مع بداية العام لتجربة قصات وألوان جديدة عصرية تضفي التأثير السعيد على اطلالتك وتبعد عنك كآبة فصل الشتاء الرتيبة، فإخترنا لك مجموعة من القصات والألوان العصرية من منصات الأزياء والتي نبرزها لك كالتالي:

قصة شعر البوب مع اللون البلاتيني

قصة البوب الفرنسية لها تأثير شبابي ساحر على ملامحك، فهي تجعلك بإطلالة مختلفة مع الشعر المنسدل والمتساوي الأطراف في الخلف، بينما يأتي طرفي الشعر من الأمام بخصل أطول. فجربي هذه القصّة التي تجدد من مظهر شعرك الرتيب وتغيّر من نفسيتك الكئيبة في الشتاء خاصة اذا ترافق ذلك مع لون شعر بلاتيني فاتح.

قصة شعر البوب مع اللون البلاتيني

فصبغة الشعر البلاتيني تجعل وجهك مشرقاً عوضا عن الشعر الداكن، وتلفت الأنظار اليك حيث ستتلقين بالتأكيد الإشادات من محيطك شرط اختيار الدرجة المتناسبة مع لون بشرتك او يمكنك تطبيق البلاتيني بشكل هايلايت، فإتبعي نصيحة مصفف الشعر الخاص بك.

قصة شعر البوب مع اللون الاشقر العسلي

قصة شعر البوب ايضا ترافقك مع اختيار لون شعر مليء بالجاذبية بالخصل الشقراء المائلة الى اللون العسلي. هذا اللون من الألوان الدافئة في الشتاء والتي تعتبر من اتجاهات الموضة لهذا الموسم. يمكن تطبيقه بخصل الهايلايت المدموجة بين الأشقر والعسلي لجعل الشعر ايضا بمظهر أكثف مع الخصل المالسة والمنسدلة على الكتفين كما سترين من خلال عارضة دار شانيل.

قصة شعر البوب مع اللون الاشقر العسلي

قصة الشعر القصير مع اللون الوردي

هل تبحثين عن اطلالة تغيرك جذريا في موسم الشتاء وتبدل ملامح الحزن على وجهك؟ اذا اتجهي الى تسريحة الشعر القصير جدا التي تأتي بخصل مبعثرة وكيرلي بعض الشي كما اطلالة عارضة دار Coach، واعتمدي معها لون الوردي الباهت لإطلالة مفاجئة وجريئة.

قصة الشعر القصير مع اللون الوردي

قصة شعر قصير بالخصل الكيرلي

ان كنت من صاحبات الشعر الكيرلي وتخافين من قص شعرك لتفادي ان يظهر بشكل منفوش، لا تقلقي فهناك العديد من التسريحات التي تجنبك هذه المشكلة. ننصحك بإختيار تسريحة الشعر القصير التي يصل حدودها الى الأذنين مع الخصل الكيرلي، ويمكنك اضافة بعض الجل على الشعر لتفادي مظهر الشعر المنفوش ان كنت لا ترغبين بمظهر شعر طبيعي ناشف.

قصة شعر قصير بالخصل الكيرلي

مع هذه القصة اختاري لون الشعر الهايلايت العسلي مع الخصل الشقراء في مزيج يعد ضمن اتجاهات الموضة السائدة حاليا.

طريقة مكياج مختلفة وجريئة

تلجأ المرأة الى تغيير مزاجها بالمكياج، فهذا الخطوة تتبعها العديد من النساء حيث يدركن بأن ذلك يعمل على تحسين مزاجهن وطرد الكآبة عن ملامحهن خاصة اللواتي يشعرن بكآبة الشتاء، ومن هنا اخترنا لك مجموعة من اطلالات المكياج التي تساعدك على تجديد اطلالتك وكسر الروتين الممل لإضفاء الفرح ايضا على ملامحك، فإليك ابرزها:

الآيلانير الغرافيكي بشكل عصري

صيحة الآيلاينر الغرافيكي يتصدر موضة بداية العام بعدما رافقتنا هذه الموضة منذ حوالي 3 سنوات، لكنها تأتي في كل مرة بلمسات اضافية جديدة ومبتكرة ويمكنك تجديد اطلالتك بها لهذا الموسم. وتبرز هذ الصيحة بشكل واضح على منصات العرض لموسم شتاء 2023، وتناسب عاشقات اللوك العصري شرط اختيار الآيلاينر المناسب وتطبيقه بالأسلوب الذي يلائم شكل العين والوجه للحصول على إطلالة مثالية.

قصة شعر قصير بالخصل الكيرلي

صيحة الظلال الزرقاء بطريقة جريئة

هذه الصيحة تنثر البهجة على ملامحك ونفسيتك ايضا في الشتاء. فشاهدنا عارضات دار Viktor e Rolf بالمكياج الملون فوق الجفن بأسلوب جريء. يعتمد هذا اللوك على  تطبيق ظلال زرقاء موحدة على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك، اي الى حدود الحاجب، وايضا تمرير نفس الظل تحت الرمش، ونكمل المكياج الجريء بأحمر الشفاه الفاقع واللامع، ويتطلب هذا المكياج الجرأة من المرأة لتطبيقه، لكنه يجدد من اطلالتها ويضفي الألوان المبهجة.

صيحة الظلال الزرقاء بطريقة جريئة

صيحة مكياج عيون القطة بأسلوب مبتكر

مكياج عيون القطة رسمة تمنح عينيك المظهر المرفوع والإطلالة الواثقة من النفس، وهو لوك يبدع عنك ملامح الكآبة وشاهدنا هذه الرسمة بطرق عصرية ضمن عروض أزياء Rami Al Ali .

صيحة الظلال الزرقاء بطريقة جريئة

تعتمد هذه الصيحة اولا على رسم العين بالآيلانير الأسود على طرف الجفون العلوية لكن مع جعل الخط أكثر سماكة من المعتاد، ثم تخطيط زواية العين الداخلية ايضا بشكل مروس، ما يضفي على هذه الرسمة الشكل المبتكر والجريء.

يمكنك ايضا تطبيق الطريقة المزدوجة للآيلاينر التي تشمل مد خط سميك من الزاوية الداخلية للعين نحو الطرف الخارجي، وكذلك خط آخر على خط الجفون العلوية من الجهة الداخلية نحو الخارج. هذه التقنية رائعة وتمنح الجاذبية للعيون والمظهر السعيد.

مكياج عيون فضي مشرق

المكياج المعدني يزيد من توهج عينيك ويبعد عنك الالوان الترابية الكئيبة في الشتاء. كما أنه يزيد من سطوع ملامحك، وقد برز ضمن منصات الأزياء لهذا الموسم كما اطلالات عارضات دار Bronx Banco. ولتطبيق هذا المكياج، وبعدها تأسيس البشرة، وزعي الظلال الفضية عند الجفن العلوي المتحرك من النصف باتجاه الزاوية الخارجية. ربتي عند الزاوية الخارجية للعين لسحب الظلال نحو الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت. مرري الآيلانير الأسود على حدود الرمش العلوي، ثم طبقي الماسكارا السوداء بشكل طبقتين عند الرموش العلوية وطبقة عند السفلية.

صيحة الظلال الزرقاء بطريقة جريئة

مكياج عيون ستراس لامع

جدّدي من اطلالة مكياج عينيك هذا الشتاء وامنحيهما التوهج البراق من خلال تطبيق صيحة متجددة ورائجة مع بداية العام الجديد حيث يمكن تطبيقها بطرق مختلفة حول العين. طبقي اولا  الظلال الطبيعية والمشرقة مع من وحي دار Grimaldi  ثم قومي بلصق حبيبات الستراس الغليتر الفضية والنافرة على الجفون السفلى العليا للعينين بخطوط هندسية ومسحوبة بشكل بسيط وملفت للحصول على نظرة جريئة وبراقة تجعل ملامحك أكثر توهجاً.

مكياج عيون ستراس لامع

كذلك يمكنك تطبيق هذه الصيحة مع حبيبات الستراس الفضية بأسلوب عارضة دار Capasa Milano بخطوات المكياج البني المسحوب بخطوط قوية ومات على كامل الجفون العليا للعينين ثم تطبيق حبيبات الستراس الفضية والنافرة عند اسفل الحواجب بحبيبات متعددة الاحجام، مع وضع بعض الحبيبات على الجهة الداخلية للعين للحصول على اطلالة جمالية بارزة.

شاهدي الصور وتبعي الخطوات لتتألقي بإطلالات مكياج تبعد عنك كآبة الشتاء لهذا الموسم.