6 أفكار لاعتماد رسمات الآيلاينر الرفيعة.. طبّقيها بالخطوات لجعل عينيك أوسع

6 أفكار لاعتماد رسمات الآيلاينر الرفيعة.. طبّقيها بالخطوات لجعل عينيك أوسع

نانسي شربل
19 يناير 2023

رسمات الآيلاينر الرفيعة صيحة لا غنى عنها في كافة المواسم ويمكنك تطبيقها بطرق متعددة لجعل عينيك أوسع. فأضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك الساحرة في عالم المكياج، وتعلّمي أبرز الخطوات الضرورية التي يمكنك اعتمادها للحصول على رسمات آيلاينر مشرقة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا 6 أفكار لاعتماد رسمات الآيلاينر الرفيعة، وطبّقيها بأساليب متنوعة لجعل نظرتك أوسع.

رسمات ايلاينر رفيعة ونصفية

رسمات ايلاينر رفيعة ونصفية من دار Courrèges
رسمات ايلاينر رفيعة ونصفية من دار Courrèges

تعتبر رسمات الايلاينر الملفتة والمسحوبة بأسلوب مجنّح ونصفي على الجفون العليا من الصيحات الجمالية الاكثر أنوثة والتي من خلالها يمكنك الحصول على عينين أوسع. فقومي بتمرير الخطوط الرفيعة من وسط العينين على طريقة دار Courrèges دون تمريرها على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة.

فامنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال المشمشية الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر ومتناغم مع البشرة البيضاء. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع اختيار الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع الذي يضمن لك اطلالة جمالية ملفتة.

رسمات ايلاينر رفيعة ومجنحة

1 رئيسية رسمات ايلاينر رفيعة ومجنحة من دار Moschino
رسمات ايلاينر رفيعة ومجنحة من دار Moschino

كما طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة بخطوط رفيعة من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمة تعتبر من الخطوات الاساسية التي تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة.

فاحصلي على رسمات ايلاينر مجنحة، وقومي بتمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا، واحرصي على تعريض الايلاينر قليلاً لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. كما يمكنك مع هذه الخطوط الحفاظ على الظلال الطبيعية، مع سحب اللون البني الفاتح على الجفون السفلى للعينين بطريقة ملفتة.

رسمات ايلاينر رفيعة ومترابطة من الخارج

رسمات ايلاينر رفيعة ومترابطة من الخارج من دار Ulla Johnson
رسمات ايلاينر رفيعة ومترابطة من الخارج من دار Ulla Johnson

كما يمكنك سحب رسمات الايلاينر الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج للحصول على مكياج مشرق من وحي دار Ulla Johnson.

فقومي بتمرير هذه الخطوط السائلة من خلال استخدام الاقلام الكريمية واسحبي الايلاينر من الخارج الى الداخل بشكل ناعم للحصول على نظرة مميزة، مع الحرص على عدم تعريض اللون بموازاة الجفون السفلى لجعل نظرتك أكثر جاذبية.

رسمات ايلاينر رفيعة ومزدوجة

رسمات ايلاينر رفيعة ومزدوجة من وحي Giambattista Valli
رسمات ايلاينر رفيعة ومزدوجة من وحي Giambattista Valli

طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط رفيعة ومزدوجة مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط. فقومي من وحي Giambattista Valli بسحب الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة والجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج. كما قومي بتوحيد لون البشرة خصوصاً اذا كانت حنطية مع ألوان البلاشر المشمشي على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الغلوس اللماع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

رسمات ايلاينر رفيعة مدموج مع الظلال

رسمات آيلاينر بخطوط رفيعة من Son Jung Wan
رسمات آيلاينر بخطوط رفيعة من Son Jung Wan

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر الرفيع بكل سهولة، الحرص على دمج الخطوط مع الظلال البرونزية. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من دار Son Jung Wan من خلال تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الظلال البنية على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الايلاينر الاسود مع الظلال البنية على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. بل أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة.

رسمات ايلاينر رفيعة مع الخطوط الهندسية

رسمات ايلاينر رفيعة مع الخطوط الهندسية من Ulla Johnson
رسمات ايلاينر رفيعة مع الخطوط الهندسية من Ulla Johnson

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية مع الخطوط الرفيعة والهندسية. فطبّقي الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الرفيعة، مرّري الخط الرفيع بشكل مستقيم من زاوية العيون الخارجية الى نصف الجفون الداخلية والسفلى.

فاحرصي على جعل رسمات الايلاينر لا تتلاصق مع العين لجعلها أوسع. واحرصي مع هذه الرسمة على اضاءة نصف الجفون العليا للعينين بظلال مات وفاتحة.