صيحة الآيشادو الاسود تحت العينين من وحي Georges Hobeika

أساليب احترافية لتطبيق صيحة الآيشادو تحت العينين لصاحبات العيون الصغيرة

نانسي شربل
9 ديسمبر 2022

صيحة الآيشادو تحت العينين تعتبر من الصيحات الجمالية الاساسية لتطبيقها اذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، فاحصلي على نظرة مشرقة واطلالة متقنة، وتعلّمي أبرز الاساليب الاحترافية لتطبيق مكياج ساحر ملفت، مع ابراز سحبة العينين بكثير من الجاذبية.

واكبي العديد من الخطوات التي عليك مراعاتها لتطبيق صيحة الآيشادو تحت العينين، واحصلي على جمال ساحر ومناسب لصاحبات العيون الصغيرة.

صيحة الآيشادو الاسود تحت العينين

صيحة الآيشادو الاسود تحت العينين من وحي Georges Hobeika
صيحة الآيشادو الاسود تحت العينين من وحي Georges Hobeika

من أبرز الحيل المكياج البسيطة لتوسيع سحبة العينين، قومي بتمرير صيحة الآيشادو الاسود تحت العينين بخطوط هندسية مجنحة والبارزة على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى. فطبّقي من وحي دارGeorges Hobeika رسمات مكياج عصري مع تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على الفراغات الخارجية بطريقة ساحرة لجعل نظرتك محط أنظار الجميع.

ومع هذه الرسمات، يمكنك جعل العينين أوسع مع عدم تمرير الكحل الاسود على الجهة الداخلية للجفون السفلى بطريقة تحافظ على النظرة المشرقة والخالية من الشوائب.

الوان الآيشادو الاسود وسط الجفون

صيحة الآيشادو الاسود وسط الجفون السفلى من وحي Giorgio Armani Privé
صيحة الآيشادو الاسود وسط الجفون السفلى من وحي Giorgio Armani Privé

كما يمكنك تطبيق رسمات المكياج السموكي بطريقة تجعل عينيك أوسع. فقومي بتمرير الوان الآيشادو الاسود المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين ويمكنك تطبيقها من وحي دار Giorgio Armani من خلال دمج الظلال مع الخطوط المات وسط الجفون السفلى فقط، اضافة الى التموجات المسحوبة على الجوانب بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج مضيء وعصري.

وعند تطبيق هذا المكياج، لا تترددي بإضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي اللماع لمنحك طابعاً شبابياً ومشرقاً مع توحيد لون البشرة البرونزية بشكل ملفت.

صيحة الآيشادو الزهري تحت العينين

صيحة الآيشادو الزهري تحت العينين  من وحي دار Vaishali S
صيحة الآيشادو الزهري تحت العينين  من وحي دار Vaishali S

ومن أجمل الأساليب الاحترافية لتطبيق صيحة الآيشادو تحت العينين، اختيار من وحي دار Vaishali S الخطوط العريضة باللون الزهري القوي على كامل الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج، دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود اللون البرتقالي المات على الجفون العليا للعينين لكي لا تضطري الى دمجهما سوياً.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على الشفاه الطبيعية مع سحب اللون الزهري الفاتح على كامل الشفاه بطريقة تظهر الرسمة مشرقة، كما حافظي على رسمة الحواجب الطبيعية من دون ازالة الشعيرات الاضافية من الاسفل.

صيحة الآيشادو البني تحت العينين

صيحة الآيشادو البني تحت العينين من دار Juana Martin
صيحة الآيشادو البني تحت العينين من دار Juana Martin

كما يمكنك اختيار صيحات جمالية عصرية رسمات المكياج المات، واجعلي عينيك أوسع على رسمات مكياج عصرية ومشرقة، واختاري صيحات المكياج البني المات مع تمرير الآيشادو العريض لجعل نظرتك ملفتة. فلاحظنا في عرض Juana Martin دمج لوني البني والبنفسجي الفاتح بشكل مميز، والحفاظ على الرسمة الناعمة والتي تصل الى حدود الحواجب بطريقة مميزة. واللافت حضور اللون الوردي الفاتح على الشفاه بجرأة تامة وأسلوب مناسب لساعات النهار.

ضعي التموجات الناعمة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل دائري على الجفون العليا للعين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الفضية قبل تمرير اللون البرونزي اللماع على كامل الجفون العليا لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

صيحة الآيشادو العريض تحت العينين

صيحة الآيشادو العريض تحت العينين من وحي دار Versace
صيحة الآيشادو العريض تحت العينين من وحي دار Versace

ومن الخطوات الاساسية التي تضمن لك تطبيق صيحة الآيشادو تحت العينين باحترافية، استخدام الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة وبخطوة أولى لضمان نظرة خارجة عن المألوف.

احرصي على تمربر بأسلوب دار Versace الهايلايتر الكريمي على الجهة الداخلية للعينين وأسفل الحواجب لجعل نظرتك أوسع وأكثر جاذبية. بعدها طبّقي الآيشادو الاسود المات بطريقة تغطي الجفنين العلوي والسفلي للعينين، واسحبي الخطوط السفلى الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. كما لا تترددي بتمرير اللون البيج الفاتح على اسفل الحواجب لتحديد رسمة العينين. وحافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، مع الوان احمر الشفاه النيود واللماعة بطريقة طبيعية.

صيحة الآيشادو الاخضر الاومبريه تحت العينين

صيحة الآيشادو الاخضر الاومبريه تحت العينين من وحي دار Altuzarra
صيحة الآيشادو الاخضر الاومبريه تحت العينين من وحي دار Altuzarra

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق صيحة الآيشادو الاومبريه تحت العينين بتدرجات اللون الاخضر المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات البيج. فلا تفرطي بتمرير الظلال الخضراء القوية، بل اجعليها أقل كثافة وذلك على طريقة دار Altuzarra.

كما يمكنك مع هذا المكياج، تطبيق الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال السوداء للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على الخطوط الطبيعية البارزة أسفل الحواجب، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع توحيد لون البشرة بطريقة مشرقة.