صيحات جمالية للوجه الطويل من إطلالات ميغان ماركل

صيحات جمالية تليق بالوجه البيضاوي استوحيها بالخطوات من ميغان ماركل

نانسي شربل
13 ديسمبر 2022

يوماً بعد يوم تثبت ميغان ماركل جمالها واختياراتها الجمالية الملفتة والمتحررة التي جعلتها في غاية الجاذبية والتميّز. فلا بد أن تستوحي من اطلالاتها اجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر المناسبة لصاحبات الوجه البيضاوي او الطويل، واضمني جمالاً أخاذاً وتفاصيل جمالية يجب تطبيقها لتكوني بأبهى اطلالة على طريقتها.

نستعرض معك بالتالي طرق تطبيق صيحات جمالية تليق بهذا الموسم، لتتألقي بأجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر التي تليق بطبيعة وجهك.

ميغان ماركل بمكياج بني قوي

ميغان ماركل بمكياج بني قوي ومناسب لبشرتها السمراء
ميغان ماركل بمكياج بني قوي ومناسب لبشرتها السمراء

طبّقي بأسلوب ميغان ماركل اجمل صيحات المكياج البني القوي الذي يبرز مع الظلال القوية والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين. فاعتمدي الخطوط البنية البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، مع دمج الظلال الداكنة بالتموجات البرونزية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة ساحرة.

احرصي عند تطبيق هذه الظلال على عدم سحب اللون عند حدود الحواجب لجعل عينيك أوسع وأكثر جاذبية، ولا تترددي بتمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع والكريمي على حدود الجفون السفلى، مع سحب خطوط الايلاينر السائلة من وسط الجفون العليا بطريقة مترابطة وعريضة مع الظلال البنية. هذه التدرجات تصبح أكثر جاذبية مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع تكثيف طبقات الرموش العريضة على الجهة الخارجية لجعل نظرتك ساحرة.

صيحة الهايلايتر البرونزي

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة- الصورة من صفحة Laura Garsotkovic
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة- الصورة من صفحة Laura Garsotkovic

ويليق بوجهك الطويل صيحة الهايلايتر البرونزي الذي لا تتخلى عنه ميغان ماركل. فقومي على طريقتها بإضاءة جوانب الوجه بالهايلايتر البرونزي لتبدو ملامحك أكثر جاذبية، مع تفتيح منطقة الحنك والانف لضمان إطلالة مكياج مميزة ولافتة. بعدها قومي بتمرير الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع على الشفاه السفلى، مع الحفاظ على التدرجات الحيوية بطبقتين متتاليتين وبطريقة متجددة في عالم المكياج.

ومع هذا المكياج، اختاري البلاشر المشمشي المات على أعلى الوجنتين لإبراز جمال بشرتك. اختمي مكياجك في تكثيف البلاشر البرونزي من الجهة الامامية للحصول على جمال مشرق ومناسب لصاحبات الوجه الطويل.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

1 رئيسية صيحات جمالية تليق بالوجه الطويل استوحيها من إطلالات ميغان ماركل
صيحات جمالية تليق بالوجه الطويل استوحيها من إطلالات ميغان ماركل

ومن جهة تسريحات الشعر، يمكنك أن تتألقي بأجمل الموديلات المرفوعة والتي لا تخفي الملامح. فهذه الصيحات تناسب وجهك الطويل وانتقيها على طريقة ميغان ماركل بأجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمترابطة مع الشعر المبلل والمشدود على الجوانب بخصل مسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب بطريقة ملفتة وبطريقة لا تخف الفرق الوسطي الطويل.

فهذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند تطبيق على خطاها الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

اطلالات ميغان ماركل ساحرة بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة
اطلالات ميغان ماركل ساحرة بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة

كما يليق بوجهك الطويل او البيضاوي، تسريحات الشعر الساحر الذي يمكنك تطبيقه بأسلوب ذيل الحصان مع الفرق الوسطي الطويل والذي يبرز بطريقة عصرية وبسيطة في الوقت عينه. فلا تتخلى عن الفرق الوسطي، الى جانب الخصل المبللة واللماعة التي تبرز بشكل مسحوب مع الشعر.