الخصل الأمامية المبعثرة على الجبين صيحة رائجة في شتاء 2022.. اعتمديها مع تسريحات شعر عصرية

تعتبر الخصل الأمامية المبعثرة على الجبين من الصيحات الرائجة في شتاء 2022 وتبرز بخصل رفيعة وحيوية تتلاءم مع العديد من تسريحات الشعر المرفوعة أو المنسدلة بكثير من الانوثة والجاذبية. فكوني مختلفة في اختياراتك وانتقي تسريحات شعر ملفتة مع الخصل الأمامية المبعثرة على الجبين، وتعلّمي طرق تطبيقها بأساليب سهلة وبسيطة.

اليك أجمل الافكار لاختيار الخصل الأمامية المبعثرة على الجبين. فهذه الصيحات رائجة في شتاء 2022 ويمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة بطريقة عصرية وأكثر جاذبية.

تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل المبعثرة

تسريحات الشعر المرفوع مع الخصل المبعثرة

الخصل الأمامية المبعثرة على الجبين تبرز بشكل لافت على الجبين بكثير من الجرأة والجاذبية. فهذه الخصر برزت بأسلوب دار Altuzarra مع الخصل الحيوية والمتدرجة على الجبين بشكل ملفت سواء مسحوب على العينين أو بموازاة الجهة الجانبية للجبين، مع الحفاظ على الخصل المبعثرة على الجوانب.

ومع هذه التسريحة طبّقي تسريحات الشعر المرفوع، ويمكن اعتمادها بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال جمع الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الظهر براحة وأناقة. فهذه التسريحة تناسببات الوجه البيضصاحاوي بطريقة تسلّط الضوء على جمالك ومكياجك.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المبعثرة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المبعثرة

ومن أجمل صيحات الجمال الرائجة في شتاء 2022، تسريحات الشعر المبللة ذات التموجات الكاجوال والعصرية. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل الكاريه المسحوبة الى الخلق من وحي دارGeorges Hobeika واجعلي الخصل الجانبية المصفصفة على الجوانب هندسية ومسحوبة على جوانب الجبين بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

فهذه التسريحة لا تزال بارزة لتكون من اختيارك في العديد من المناسبات ويمكنك تطبيقها الى جانب تسريحات شعر الكاريه، مع الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف مع ذيل الحصان بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل التسريحات البارزة من خلال ذيل الحصان العالي مع الخصل الجانبية المبللة المسحوبة على جوانب الجبين مع التموجات الهندسية التي تغطي جوانب الجبين قبل أن تنسدل الى اسفل الاذنين بتجدّد بارز وملفت. طبّقي هذه التسريحات مع رسمات المكياج القوي لتكون من اختيارك بتفاصيل عصرية وجريئة.

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الجانبية

كما اختاري الخصل الأمامية المبعثرة على الجبين بشكل متدرج وجانبي بأسلوب دار Lisa Ju مع الخصل الحيوية المتدرجة بطريقة تتخطى حدود الجبين. فهذه التسريحة تعمل على الحد من الوجه الطويل وتجعل اطلالاتك الجمالية مميزة. لذلك قومي بتطبيقها مع الخصل المبللة والمسحوبة مع الشعر على جزء من الجبين للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر نضارة للحصول على لوك مميز.

تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المتدرجة

تسريحات شعر مرفوعة مع الخصل المتدرجة

كما اختاري تسريحات شعر شتاء 2022 بأسلوب دار Jean Louis Sabaji X Barbie HCمع الرفعة الناعمة والبارزة مع الخصلة الطويلة والعالية بطريقة تناسب صاحبات الوجه العريض. فيمكنك اختيار هذه التسريحة مع الخصل المبللة المتدرجة على الجوانب. فاحرصي على سحب الشعر بطريقة متدرجة على جوانب الجبين لاضفاء المزيد من الجاذبية وللحصول على اطلالة جمالية مشرقة.