أجمل صيحات مكياج ربيع 2023 الناعم وأساليب تطبيقه بشكل عصري

غصّت عروض الموضة في باريس بأجمل رسمات المكياج الناعم الذي يبرز من خلال الظلال الفاتحة والمدموجة مع التموجات الهادئة والبنية التي تبرز بكثير من الجاذبية والتألق. والبارز ظهور العديد من الصيحات الجمالية العصرية التي يمكنك تطبيقها بأساليب متجددة وخارجة عن المألوف.

تعلّمي تطبيق أجمل صيحات المكياج الناعم بأساليب مميزة ومستوحاة من عروض باريس للموضة لموسم ربيع 2023.

رسمات المكياج البني بتدرجات مات

رسمات المكياج البني بتدرجات مات من وحي دار Alessandra Rich
رسمات المكياج البني بتدرجات مات من وحي دار Alessandra Rich

انتقي اجمل رسمات المكياج البني بتدرجات الظلال المات الفاتحة التي تضمن لك اطلالة عصرية وساحرة في الوقت عينه. فطبّقي من دار Alessandra Rich مكياج بني فاتح من دون سحب اللون خارج حدود العينين للحفاظ على النظرة الملفتة والناعمة. كما قومي بتمرير اللون عينه على الجهة السفلى للعينين مع تمرير القلم البني الداكن داخل العينين بخطوط ناعمة ورفيعة.

ولا تترددي في تمرير خطوط الايلاينر السائلة الرفيعة على الجفون العليا للعينين مع الخطوط الرفيعة داخل العينين السفلى. كما قومي بتمرير البلاشر الوردي الطبيعي على كامل الوجه من دون تحديد أعلى الوجنتين بتدرجات داكنة للحصول على مكياج طبيعي وملفت للنظر في الوقت عينه.

صيحات المكياج البني الفاتح مع الماسكارا

أجمل صيحات مكياج ربيع 2023 الناعم  والمشرق من دار Givenchy
أجمل صيحات مكياج ربيع 2023 الناعم  والمشرق من دار Givenchy

كما برزت صيحات المكياج البني الفاتح بشكل لافت في عروض الموضة في باريس، أتت رسمات العيون طبيعية مع تمرير من وحي دار Givenchy الظلال البنية المات المسحوبة على الجهة العليا للعينين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. فيمكنك تمرير مع هذه الظلال طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة مع الفراغات العصرية الملفتة بين الشعيرات بأسلوب هندسي بارز على الجفنبن العلوي والسفلى.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الطبيعية بطريقة مشرقة وملفتة واحرصي على اختيار الوان احمر الشفاه الوردي اللماع والاومبريه وذلك من خلال تكثيف اللون من الجهة الخارجية للشفاه، مع تفتيح اللون بواسطة الكونتور الرفيع بأسلوب متجدد وداكن.

صيحات المكياج النيود اللماع

أجمل صيحات مكياج ربيع 2023 الناعم من وحي Lanvin
أجمل صيحات مكياج ربيع 2023 الناعم من وحي Lanvin

ومن ابرز صيحات مكياج ربيع 2023 الحفاظ على البشرة البرونزي من المكياج مع الحرص على إبراز ملامح العينين بشكل لماع. وهذا ما شاهدناه خلال تمايل العارضات في عرض  Lanvin بكثير من التميّز مع سحب الظلال النيود الداكنة واللماعة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ممدودة الى حدود الحواجب للحصول على نظرة مميزة. ولإضاءة عينيك، قومي بتمرير الظلال الفضية البراقة على الجهة الداخلية للعينين الى جانب تمرير الخط الرفيع من وسط الجفون السفلى للعينين بأسلوب عصري.

صيحات المكياج البني اللماع

صيحات المكياج البني من وحي دار Zimmermann
صيحات المكياج البني من وحي دار Zimmermann

ومن أبرز خطوات تطبيق مكياج بني لماع وجريء يناسب اطلالاتك خلال السهرات، اختيار من وحي دار Zimmerman مكياج سموكي لماع مع التدرجات البنية التي تغمر الجفون العليا باسلوب مسحوب الى الخارج وبطريقة عصرية وملفتة خصوصاً عند دمج التدرجات الفاتحة والداكنة بطريقة ملفتة للنظر. ولضمان الحصول على مكياج ربيعي، حافظي على رسمات الحواجب العريضة والطبيعية، واحرصي على إضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي الفاتح لتوسيع العينين بطرق عصرية مع الحفاظ على البشرة البيضاء والموحدة.

صيحات المكياج اللحمي المات

صيحات المكياج اللحمي المات من وحي دار Ester Manas
صيحات المكياج اللحمي المات من وحي دار Ester Manas

كما قومي بتطبيق مكياج لحمي بظلال فاتحة، واختيار من وحي دار Ester Manas التدرجات المات المسحوبة على كامل الجفون العليا بأسلوب ناعم، مع الحفاظ على الظلال السفلى الطبيعية لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ومع هذا المكياج، يمكنك تمربر أجمل ألوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع لجعل مكياجك مشرقاً. واللافت تمرير الوان البلاشر الوردية على جوانب الوجنتين بخطوط عصرية وملفتة.