إطلالات جمالية مميزة اختارتها النجمات ومدونات الجمال في باريس... واكبي طرق تطبيقها

غصّت اطلالات النجمات ومدونات الجمال خلال توجّههن لحضور عروض الموضة في باريس لربيع وصيف 2023 بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية والملفتة التي رافقت اطلالاتهن، وبدت اختياراتهن في غاية الجاذبية من خلال الظلال المشرقة مع خطوط الايلاينر البارزة، كما أتت تسريحات الشعر ملفتة وكاجوال.

إليك من خلال الصور، طرق تطبيق اجمل صيحات الجمال التي جذبت أنظارنا في شوارع باريس، فانتقي اجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية للحصول على صيحات جمالية وحيوية على خطاهن.

اطلالة كايلي جينر بخطوط الآيلاينر السوداء

اطلالة كايلي جينر بخطوط الآيلاينر السوداء مع احمر الشفاه الداكن
اطلالة كايلي جينر بخطوط الآيلاينر السوداء مع احمر الشفاه الداكن

غصّت شوارع باريس وعروض الموضة العالمية بإطلالات كايلي جينر Kylie Jenner الجمالية، مع اختيارها العديد من اللوكات الجريئة والمتجددة في عالم المكياج. فخلال حضورها عرض Schiaparelli لفتت الانظار بجمال مكياجها الساحر مع تمرير الظلال البراقة الفاتحة مع الحبيبات اللماعة والنافرة على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي على طريقتها هذه الظلال الساحرة مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بشكل عريض ومجنح. كما اختاري البلاشر الوردي القوي مع الوان احمر الشفاه الوردي الداكن وصيحة الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت كايلي جينر Kylie Jenner مع هذا المكياج، تسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة العالية والمترابطة مع الضفائر الى الاعلى. كما حرصت على اسدال الخصل على جوانب الجبين بأسلوب ملفت مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض.

كايلي جينر بمكياج طبيعي وشفاه بنية

اطلالة كايلي جينر بمكياج براق مع احمر الشفاه البني
اطلالة كايلي جينر بمكياج براق مع احمر الشفاه البني

وفي اطلالة ثانية للجميلة كايلي جينر Kylie Jenner في باريس، حافظت على جمال المكياج الطبيعي والناعم على الجفون العليا للعينين مع الظلال البيج التي تضيء الجهة الخارجية للعينين. ومع هذا المكياج يمكنك تمرير الوان البلاشر البرونزي المات على اعلى الوجنتين، الى جانب الوان احمر الشفاه البني اللماع والمتموج بتدرجات قوية ساحرة، مع تمرير الكونتور الكريمي البني الرفيع خارج حدود الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة. في هذه الاطلالة، تألقت كايلي بتسريحات الشعر المبلل مع الخصل المتدرجة من الجهة الامامية للجبين، مع سحب الخصل على جوانب الاكتاف بطريقة ناعمة ومشرقة.

كارن وازن بصيحات جمالية جريئة

اطلالة كارن وازن بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض
اطلالة كارن وازن بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تنوعت اطلالات كارن وازن في شوارع باريس وأبرزها اتسمت بالصيحات العصرية الملفتة التي تتناسب مع اطلالاتك الشبابية، فاختارت العديد من تسريحات الشعر الناعمة وسهلة التطبيق مع انتقاء خلال عرض LOEWE تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصلة الطويلة المنسدلة على جهة واحدة من الاكتاف. وفي هذه الاطلالة لاحظنا الخصل العسلية المتموجة مع شعرها البني، فبدا مميزاً ومناسباً للون بشرتها. من ناحية المكياج، فضّلت وضع اكسسوارات النظارات الكبيرة والحمراء التي تغطي عينيها وحافظت على الوان احمر الشفاه الطبيعية والوردية بأسلوب مشرق.

كارن وازن ودوف كاميرون بمكياج سموكي

كارن وازن ودوف كاميرون بمكياج سموكي بني وقوي
كارن وازن ودوف كاميرون بمكياج سموكي بني وقوي

وفي اطلالة ثانية لها في باريس، اختارت كارن وازن رسمات المكياج السموكي القوي البارز بتدرجات الظلال الفضية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا بشكل جريء. فقومي بتمرير على طريقتها أجمل الظلال الفضية الساحرة على الجهة الداخلية للعينين قبل دمجها بالظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب مجنح ومدموج بطريقة عصرية. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي الخطوط السوداء الرفيعة بطريقة مترابطة مع الجفون لضمان جمال شرقي ساحر. بعدها ضعي البلاشر البرونزي، وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه البني الفاتح واللماع بأسلوب مشرق.

بدورها تألقت الجميلة دوف كاميرون Dove Cameron الى جانب كارن وازن برسمات المكياج البني الذي اختارته بتدرجات مسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة مجنحة وجريئة. فإذا أردت تطبيق هذا النوع من المكياج، كثّفي التدرجات الداكنة من الجهة الداخلية للعينين، ولا تضعي أي خطوط على الجهة السفلى للعينين لجعل عينيك أوسع. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه البني اللماع الذي يليق ببشرك البيضاء.

اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي

اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي مع تسريحات الشعر المرفوعة
اطلالة نتالي فنج بأحمر شفاه قوي مع تسريحات الشعر المرفوعة

ومن أجمل اطلالات متابعات الجمال العرب في باريس، تألق نتالي فنج بجمال المكياج البني الفاتح مع احمر الشفاه القوي. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البني الفاتح مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفاتح. وقومي بأسلوبها بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة مع سحب اللون من وسط الجفون العليا الى الخارج بطريقة مجنحة. كما ضعي الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الاحمر الفاتح مع التدرجات القوية الملفتة وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع.

اطلالة علا فرحات بمكياج طبيعي

اطلالة علا فرحات بمكياج طبيعي خلال حضورها عرض Elie Saab
اطلالة علا فرحات بمكياج طبيعي خلال حضورها عرض Elie Saab

بدورها تألقت علا فرحات خلال حضورها عرض Elie Saab بإطلالة جمالية ساحرة مع اختيارها رسمات المكياج الطبيعي والبارز بخطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين. ومع هذا المكياج، اختاري بأسلوبها البلاشر الوردي مع احمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

صور النجمات ومدونات الموضة من حسابهن الخاص على انستغرام