أبرز صيحات أحمر الشفاه لربيع 2023 وخطوات متقنة لتطبيقها من اسبوع ميلانو للموضة

أحمر الشفاه المشرق بتدرجاته الساحرة والملفتة تعتبر من أجدد صيحات الجمال التي لا غنى عنها في ربيع 2023، فلا تزال هذه الالوان القوية رائجة من موسم الى موسم ولكن تبرز هذه التدرجات بأسلوب مشرق وخطوات متقنة ومتناغمة مع صيحات المكياج العصرية.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، أبرز صيحات أحمر الشفاه لربيع 2023. فتابعي الخطوات المتقنة لتطبيقها من اسبوع ميلانو للموضة.

الوان احمر شفاه لماعة

الوان احمر شفاه قوي ولماع من وحي دار Moschino
الوان احمر شفاه قوي ولماع من وحي دار Moschino

طبّقي أجمل الوان احمر الشفاه الجريئة التي يمكن أن تختاريها بتدجات اللون الاحمر اللماع، فيعتبر من الالوان الاساسية القادرة على ابراز لون الشفاه بطريقة ملفتة. لذلك فقومي بتمرير بأسلوب دار Moschino التدرجات الحمراء الفاتحة التي تبرز بطبقات متعددة من التدرجات اللماعة مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية بطريقة تظهر الشفاه أكبر حجماً.

فإذا اردت تطبيق هذا النوع من المكياج على بشرتك البيضاء، اختاري الوان المكياج القوي الملفت بتدرجات ساحرة على الجفون. يليق بهذه التدرجات رسمات المكياج السموكي، لذلك طبّقي التدرجات القوية بالظلال السوداء المات والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع يحب اقلام الكحل الاسود على الجفون السفلى للعينين بطريقة رفيعة ومترابطة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب ملفت للنظر.

الوان احمر شفاه مات

الوان احمر شفاه مات من وحي دار N°21
الوان احمر شفاه مات من وحي دار N°21

ومن اجمل الوان احمر شفاه جريئة لربيع وصيف 2023، تألقك بتدرجات اللون الاحمر القوي والمات الذي يمنح مكياجك الكثير من الجاذبية. فقومي بتمرير من وحي دار N°21 التدرجات القوية على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط. ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، قومي بتمرير الكونتور الرفيع على الشفة السفلى فقط من الجهة الخارجية لابراز الحجم المطلوب.

كما يمكنك مع هذا النوع من المكياج، الحفاظ على الظلال الطبيعية والوان البشرة النقية. فتألقي في ساعات النهار بهذه التدرجات الفاتحة مع بعض الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين لضمان اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية كاجوال، انتقي تسريحات الشعر المبلل مع الخصل الامامية المنسدلة على الجبين بطريقة عصرية.

الوان احمر شفاه مخملي

الوان احمر شفاه عنابي من دار Roberto Cavalli
الوان احمر شفاه عنابي من دار Roberto Cavalli

ومن الالوان التي لا غنى عنها وتتطلب بعض الجرأة لتطبيقها، التدرجات المخملية المات التي تضمن لك للحصول على شفاه أكبر من العادة. فلفتنا في عرض Roberto Cavalli تطبيق التدرجات المخملية الداكنة التي يمكنك تطبيقها مع البشرة الطبيعية والخالية من المكياج. فطبّقي هذه الالوان المات مع الكونتور الرفيع المات المناسب للشفاه الصغيرة خصوصاً أن هذه الالوان تجعل الشفاه أوسع وأكبر حجماً لضمان اطلالة جمالية ساحرة في صيف 2023.

كما طبّقي اجمل الوان احمر شفاه بني مع التموجات الاومبريه التي تبرز على الشفاه مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة العليا للشفاه بكثير من الجرأة. فانتقي التدرجات الداكنة التي تظهر حجم الشفاه بكثير من الانوثة وابرزي جمالك مع الظلال البرونزي النيود على عينيك.

الوان احمر شفاه مشمشي

الوان احمر شفاه لماع من دار Antonio Marras
الوان احمر شفاه لماع من دار Antonio Marras

ومن أجمل الوان احمر الشفاه الطبيعي والمشرق في الوقت عينه، تطبيق بأسلوب دار Antonio Marras الوان احمر شفاه مشمشية بتدرجات لماعة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة مع رسمات المكياج النيود البارز على الجفون العليا للعينين.