صيحات جمالية لا تنسى بأسلوب النجمات في ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

ترقّب العالم بفارغ الصبر إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022 هذا العام. ورصدنا على مدى أيام عدّة أبرز إطلالات النجمات الفاخرة والملفتة للنظر سواء من خلال رسمات المكياج المشرق أو تسريحات الشعر المتنوعة والاستثنائية، التي بدورها طبعت جمال كل نجمة بأسلوب متجدّد ومختلف.

اليوم مع ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2022، تابعي بالصور أبرز هذه الإطلالات وأجملها، لتتمثّلي بالصيحة التي ترينها مناسبة لأسلوبك المستقبلي والمواكب لأجدد الصيحات الجمالية المنتظرة في الأشهر القادمة.

اطلالة Lily James بمكياج بني سموكي

اطلالة Lily James بمكياج بني سموكي
اطلالة Lily James بمكياج بني سموكي

اطلالة Lily James سحرتنا بجمالها الجذاب مع اختيارها صيحة المكياج المشرق والبارز مع خطوط الظلال البنية الساحرة والمسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. فهذه التدرجات برزت بأسلوب ملفت ومجنح الى الاعلى مع خطوط الظلال البنية العريضة بطريقة ناعمة على الجفون السفلى. وحافظت على الوان احمر الشفاه اللحمي مع خطوط الكونتور الكريمي العريض والداكن. وكعادتها أبهرتنا بتسريحات الشعر المرفوعة والمبللة مع الكعكة المترابطة الى الاعلى. ولفتنا الفرق العريض وسط فروة الرأس بطريقة ناعمة وملفتة للنظر.

اطلالة Julianne Moore بمكياج برونزي

اطلالة Julianne Moore بمكياج برونزي ناعم
اطلالة Julianne Moore بمكياج برونزي ناعم

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية، اطلالة النجمة جوليان مورJulianne Moore بجمال المكياج البرونزي الساحر، وهذا ما اختارنه خلال تمايلها على السجادة الحمراء. فسحرتنا برسمات الظلال المات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح ومترابط مع الخطوط السوداء الرفيعة. وحافظت على تسريحات الشعر المنخفض مع الكعكة الصغيرة المترابكة من اسفل الرقبة مع ابراز الفرق الوسطي بطريقة ناعمة.

اطلالة Tessa Thompson بتسريحات شعر مبللة وريترو

اطلالة Tessa Thompson بتسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو
اطلالة Tessa Thompson بتسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو

واللافت في حفل الختام، اطلالة تيسا تومبسون Tessa Thompson برسمات المكياج الاسود السموكي والبارز بتدرجات قوية مسحوبة بطريقة مجنحة وملفتة على الجفون العليا. ولفتنا في سحبة عينيها، الظلال رمادية البراقة التي أضاءت الجهة الداخلية للجفون، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج. واللافت حفاظها تألقها بأجمل تسريحات الشعر المبللة المنسدلة على الظهر مع الغرة الريترو المبللة أيضاً والمصفصفة بكثير من الانوثة والبساطة على الجوانب.

اطلالة Taylor Russell بتسريحات شعر ذكورية مبللة

تسريحات الشعر الذكورية الساحرة والمبللة
تسريحات الشعر الذكورية الساحرة والمبللة

ومن أجمل الاطلالات الجمالية وأكثرها جمالاً، تألق النجمة Taylor Russell برسمات المكياج الفضي الناعم مع الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة. واللافت في هذه الاطلالة، الوان البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه اللماع. وبرزت بأجمل تسريحات الشعر الذكورية الساحرة والمبللة مع الغرة الرفيعة الهندسية المنسدلة على الجبين بخصل دائرية مميزة.

اطلالة Monica Bellucci بالمكياج المرجاني

اطلالة Monica Bellucci بمكياج مشمشي مع احمر الشفاه القوي
اطلالة Monica Bellucci بمكياج مشمشي مع احمر الشفاه القوي

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Monica Bellucci الجمالية بالرغم من تقدّمها بالعمر. فاختارت بتدرجات الظلال الشمشمية البراقو المسحوبة على الجفون العليا للعينين. واللافت اختيارها خطوط الايلاينر السوداء على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع والبارز مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه. وأتت اطلالتها اكثر جاذبية مع تسريحات الشعر الويفي المنسدلة على الاكتاف بكثير من البساطة والجاذبية مع الغرة الجانبية المتدرجة مع الشعر.

اطلالة Rocio Munoz Morales برسمات المكياج الطبيعي

اطلالة Rocio Munoz Morales بمكياج ناعم مع الخصل المالسة-الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Rocio Munoz Morales بمكياج ناعم مع الخصل المالسة-الصورة من حسابها على انستغرام

 وسحرتنا اطلالة الجميلة Rocio Munoz Morales برسمات المكياج الطبيعي الناعم مع خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين والحفاظ على البشرة الطبيعية. فبدت في غاية الجاذبية مع الوان احمر الشفاه النيود ورسمات الحواجب العريضة والطبيعية. كما حافظت على تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الظهر مع الغرة الجانبية المالسة والمسحوبة بأسلوب ملفت.

اطلالة Ana De Armas بتسريحات الكعكة المنخفضة

اطلالة Ana De Armas بتسريحات الكعكة المنخفضة
اطلالة Ana De Armas بتسريحات الكعكة المنخفضة

بدورها حافظت الجميلة Ana De Armas على اطلالاتها الجمالية الناعمة وتألقت في ختام المهرجان برسمات المكياج الطبيعي مع الظلال البنية الفاتحة البارزة ببساطة على الجفون العليا مع خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين. وبرزت بألوان احمر الشفاه البرونزي الساحر على اعلى الوجنتين مع اللون الينيود الفاتح على الشفاه. كما برزت بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي المبلل، اضافة الى الخصل الرفيعة البارزة بموازاة الاذنين بأسلوب ملفت.