حيل تطبيق رسمات ايلاينر جريئة لسهرات صيف 2022 بأسلوب النجمات العالميات

رسمات ايلاينر جريئة لسهرات صيف 2022 اختاريها بأساليب عصرية وملفتة لجعل نظرتك جريئة، فلا بد أن تنتقي اجمل الطرق لتطبيق رسمات ايلاينر جريئة عريضة أو هندسية بأسلوب النجمات العالميات للحصول على نظرة متجددة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا حيل تطبيق رسمات ايلاينر جريئة لسهرات صيف 2022 بأسلوب النجمات العالميات، وطبّقي من خلال الصور ابرز الخطوات الهندسية للحصول على جمال ملفت.

رسمات ايلاينر جريئة

رسمات ايلاينر جريئة ملفتة من وحي Zendaya
رسمات ايلاينر جريئة ملفتة من وحي Zendaya

رسمات ايلاينر جريئة لسهرات صيف 2022 طبّقيها بخطوط رفيعة ومجنحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب النجمة Zendaya. فطبّقي بأسلوبها رسمات العيون المشرقة مع الخطوط الرفيعة والمدموجة دمجها بلوني الكحلي والاسود على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة مشرقة. ومع هذه الرسمة قومي بسحب الخط بطريقة مترابطة على كامل الجفون العليا للعينين.

رسمات ايلاينر هندسية

رسمات ايلاينر جريئة ومدموجة مع الظلال الزرقاء من وحي Sara Sampaio
رسمات ايلاينر جريئة ومدموجة مع الظلال الزرقاء من وحي Sara Sampaio

كما طبّقي رسمات ايلاينر جريئة لسهرات صيف 2022 بأسلوب النجمة Sara Sampaio لمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تمرير رسمات الآيلاينر السوداء مع الخطوط الهندسية المفرغة من الوسط قبل أن تصبح الخطوط مترابطة بالظلال الزرقاء على الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمات تجعل عينيك اوسع مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لجعل الرموش طويلة.

رسمات ايلاينر عريضة

 رسمات ايلاينر جريئة وعريضة من وحيديبيكا بادكون
 رسمات ايلاينر جريئة وعريضة من وحيديبيكا بادكون

ولاطلالة جريئة في صيف 2022، قومي بتطبيق رسمات ايلاينر جريئة بأسلوب Gigi Hadid مع سحب الخطوط السوداء العريضة والمجنحة بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك استثنائية وبارزة. كما حافظي مع هذه الرسمات على الجفون السفلى الطبيعية والخالية من المكياج ولا تترددي باختيار اجمل الوان احمر الشفاه البني الفاتح مع الكونتور الكريمي العريضة لجعل اطلالتك خارجة عن المألوف.