بالصور إطلالات النجمات الجمالية لا تنسى في ختام مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 تابعناها على مدى أيام بكثير من الجاذبية والتميّز، فسحرتنا اطلالات النجمات الجمالية بالعديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي طبعت في ذاكرتنا وتستحق التوقف عندها.

رصدنا لك اجمل الصور التي برزت من خلال اطلالات النجمات الجمالية في ختام مهرجان كان 2022، فواكبي أجمل الصيحات على طريقتهن وشاركينا رأيك أي اطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات النجمات بمكياج طبيعي

1 رئيسية رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من  Elle Fanning وحي
رسمات مكياج طبيعي وبارز مع التسريحة الويفي من  Elle Fanning وحي

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 ارتكزت بأغلبيتها على رسمات المكياج المشرق وأبرزهن اطلالة Elle Fanning بجمال المكياج الطبيعي من خلال الظلال الناعمة مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والعريضة. أما الجميلة Katherine Langford فبدت في غاية الجمال من خلال رسمات المكياج الطبيعي مع الظلال البيج والمناسب لبشرتها البيضاء. ومن ابرز اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان 2022 تألق Meryem Sarah Uze برسمات المكياج البرونزية البراق مع خطوط الايلاينر الرفيعة المجنحة وأكملت اطلالتها بأجمل تسريحات شعر الرفعة النصفية المالسة بطريقة ملفتة للنظر.

اطلالات النجمات بمكياج اسود

رسمات مكياج اسود ومات مع الايلاينر من وحي Aishwarya Rai
رسمات مكياج اسود ومات مع الايلاينر من وحي Aishwarya Rai

بدورها تألقت Aishwarya Rai برسمات المكياج الاسود المات المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة والخصل العالية المسحوبة مع الشعر الى الخلف. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Eva Longoria برسمات المكياج السموكي المات والمسحوب على كامل العينين ، مع ابراز الوجنتين بالتدرجات البرونزية القوية. كما تألق Deepika Padukone بإطلالات جريئة خصوصاً مع رسمات الايلاينر الاسود المجنح والعريض البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة المشرقة واحمر الشفاه المات.

اطلالات النجمات بتسريحات مرفوعة

اطلالة Ann-Sophie بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الكعكة العالية
اطلالة Ann-Sophie بمكياج برونزي مع تسريحات شعر الكعكة العالية

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت Grace Elizabeth بجرأة تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة بطريقة عصرية وشبابية الى الخلف. ولم تتخلى عن التسريحات الذكورية القصيرة مع الغرة الامامية الكثيفة والمنسدلة بطريقة متدرجة تغطي الجبين بشكل كامل لضمان أناقة حيوية. بدورها أتت اطلالة الجميلة Ann-Sophie في غاية التميّز مع تسريحات شعر الرفعة العالية مع الكعكة المترابطة والفرق الوسطي العريض والمالس بطريقة مسحوبة مع الشعر.

اطلالات النجمات بتسريحات عصرية

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الامامية بأسلوب Bella Hadid
تسريحات شعر مبللة مع الخصل الامامية بأسلوب Bella Hadid

 كما سحرتنا اطلالة Sara Sampaio بتسريحات الشعر الويفي مع الضفائر الجانبية المسحوبة الى الخلف بطريقة مترابطة. وحافظت Naomi Campbell على تسريحات الشعر المالسة والمسندلة على الظهر بكثير من الانوثة والبساطة. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة Bella Hadid بتسريحات شعر الكعكة المتوسطة والمترابطة مع الضفائر العصرية، الى جانب الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف مع اسدال بعضها على الوجه. كما أتت اطلالة Cara Delevingne مشرقة مع تسريحات شعر الكعكة الصغيرة والغرة الجانبية المبللة بأسلوب الريترو الهندسي المسحوب على جهة واحدة من الجبين.