إطلالات جمالية جريئة عنوان اليوم العاشر من مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان 2022 برزت بأجمل رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر الملفتة التي سيطرت بشكل واضح على السجادة الحمراء. فانتقي من اطلالات النجمات الجمالية تفاصيل جريئة تستحق التوقف عندها.

اخترنا لك العديد من الصور التي اختارتها النجمات العالميات مع صيحات المكياج القوي والتسريحات الملفتة للنظر.

اطلالة Georgia Fowler بمكياج برونزي

اطلالة Georgia Fowler بمكياج برونزي

اطلالة Georgia Fowler في مهرجان كان أتت ساحرة ومشرقة مع تطبيق رسمات المكياج البرونزي المات البارز على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال السوداء المات امن الوسط بطريقة عصرية. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة الى الاعلى مع الغرة الجانبية الطويلة مع الخصل الويفي البارزة بكثير من الانوثة.

اطلالة Amy Jackson برسمات الايلاينر

اطلالة Amy Jackson برسمات الايلاينر

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية اطلالة Amy Jackson برسمات الايلاينر الرفيعة المجنحة الى الاعلى بخطوط بارزة. ولم تتخلى عن الوان احمر الشفاه المرجانية مع البلاشر الوردي المشرق. كما سحرتنا بتسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة العالية والخصل الجانبية الطبيعية والمنسدلة على الجوانب بأسلوب عفوي.

اطلالة Livia Nunes Marques بمكياج سموكي

اطلالة Livia Nunes Marques بمكياج سموكي

ومن ابرز الاطلالات المميزة في اليوم العاشر، تألق Livia Nunes Marques برسمات المكياج السموكي الاسود العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الايلاينر الرفيعة والمات. وحافظت على بشرتها البرونزية مع تسريحات الشعر المبلل والخصل الويفي المنسدلة مع الغرة الجانبية بكثير من البساطة.

اطلالةBella Hadid بجمال طبيعي

اطلالةBella Hadid بجمال طبيعي

أما اطلالة Bella Hadid فسحرتنا بجمالها الطبيعي مع رسمات المكياج البرونزي القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النيود. بالنسبة لتسريحات الشعر، لم تخلى عن تسريحات الشعر المالسة المنسدلة على الاكتاف بأسلوب عفوي ومشرق في الوقت عينه.

اطلالة Leonie Hanne بتسريحات منخفضة

اطلالة Leonie Hanne بتسريحات منخفضة

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Leonie Hanne برسمات المكياج القوي البارز على الجفون العليا للعينين مع خطوط الايلاينر السائلة العريضة على الجفون العليا للعينين. وسحرتنا باحمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية. وكعادتها تألقت بتسريحات الشعر المبللة مع الخصل المسحوبة بشكل منخفض الى الخلف بشكل ملفت للنظر.