بالصور إطلالات النجمات الجمالية جريئة في حفل amfAR على هامش مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية أتت جريئة في حفلamfAR  الذي أقيم على هامش مهرجان كان 2022، فبدت اختياراتهن في غاية الجرأة والجاذبية مع تطبيق رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر المتنوعة التي جعلتهن محط أنظار الجميع.

اختاري من خلال الصور التي رصدناها لك، اجمل اطلالات النجمات الجمالية الجريئة في حفلamfAR  . فشاركينا رأيك أي اطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات النجمات الجمالية بمكياج سموكي

اطلالة Cara Delevingne برسمات مكياج سموكي قوي
اطلالة Cara Delevingne برسمات مكياج سموكي قوي

اطلالات النجمات الجمالية برزت برسمات المكياج القوي والجريء الذي جعل اختياراتهن في غاية الجمال. فسحرتنا اطلالة Cara Delevingne بمكياج سموكي بني قوي ومسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي الرفيع. كما لم تتخلى عن تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المبللة المسحوبة الى الاعلى. بدورها اختارت Elsa Hosk مكياج نيود فاتح مع خطوط الايلاينر السوداء المات المجنحة على الجفنبن العلوي والسفلي مع اكسسوارات شعر الباند الاسود العريض مع تسريحات الشعر المالسة المنسدلة على الظهر.

اطلالات النجمات الجمالية بتسريحات مرفوعة

اطلالة Eva Longoria بمكياج برونزي مع تسريحات شعر ذيل الحصان
اطلالة Eva Longoria بمكياج برونزي مع تسريحات شعر ذيل الحصان

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية، اطلالة Helena Gatsby بخطوط الايلاينر الحمراء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين مع احمر الشفاه الطبيعي وتسريحات الشعر المبللة المسحوبة بشكل كامل مع الخصل الطويلة المنسدلة على الظهر. كما أتت اطلالة Madison Headrick ملفتة برسمات المكياج البرونزي الفاتح مع خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة على الجفون العليا للعينين الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان المسحوبة الى الخلف مع الغرة الجانبية المبللة. أما اطلالة Eva Longoria فلفتت الانظار برسمات المكياج البرونزي البراق مع خطوط الايلاينر السوداء المات، الى جانب تسريحات شعر الويفي العريض المرفوع بشكل كامل الى الاعلى.