صور تظهر إطلالات النجمات الجمالية في اليوم التاسع من مهرجان كان 2022

اطلالات النجمات الجمالية في اليوم التاسع من مهرجان كان 2022 أتت متنوعة وملفتة للنظر. فاختارت كل نجمة رسمات مكياج مشرق مع تسريحات الشعر المرفوعة التي سيطرت على أغلبية اللوكات. فانتقي من اطلالات النجمات الجمالية تفاصيل جريئة ومميزة.

اليك صور ملفتة تظهر إطلالات النجمات الجمالية في اليوم التاسع من مهرجان كان 2022. فانتقي ابرز صيحات حيوية وملفتة للنظر.

اطلالة Kaia Gerber بمكياج بني

اطلالة Kaia Gerber بمكياج بني

اطلالات النجمات الجمالية الناعمة لفتت الانظار في اليوم التاسع من مهرجان كان 2022 وأبرزهن اطلالة Kaia Gerber برسمات المكياج البني الفاتح البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة والحفاظ على البشرة البرونزية الناعمة. من ناحية تسريحات الشعر اختارت تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر والخصل الرفيعة المبعثرة والحيوية.

اطلالة Stella Maxwell بمكياج فضي

اطلالة Stella Maxwell بمكياج فضي

كما سحرتنا اطلالة Stella Maxwell برسمات المكياج الرمادي المشرق المسحوب على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي البراق. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية الويفي العريضة والمسحوبة مع الشعر بشكل بارز.

اطلالة Raline Shah بخطوط الايلاينر

اطلالة Raline Shah بخطوط الايلاينر

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات برسمات المكياج البرونزي، تألق Raline Shah بالظلال القوية البراقة المسحوبة مع خطوط الايلاينر العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين، الى جانب تحديد الجفون السفلى بالخطوط البنية العريضة والتألأق باحمر الشفاه البني القوي والمات. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة بشكل كامل الى الخلف.

اطلالة Isabeli Fontana باحمر شفاه قوي

اطلالة Isabeli Fontana باحمر شفاه قوي

أما اطلالة Isabeli Fontana فأتت جريئة مع الظلال الحمراء المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، الى جانب احمر الشفاه القوي والجريء جداً. ومن ناحية تسريحات الشعر اختارت الموديلات المبللة مع الخصل الجانبية المسحوبة مع الشعر بطريقة شبابية وملفتة للنظر.

اطلالة Rebecca Hall بتسريحات ذكورية

اطلالة Rebecca Hall بتسريحات ذكورية

وبدت Rebecca Hall في غاية الاناقة مع اختيارها رسمات المكياج الفضي القوي المسحوب على كامل الجفون. وبدت في غاية الجاذبية مع اجمل تسريحات الشعر الذكوري البارز بخصل هندسية وغرة أمامية تتناسب مع نعومة بشرتها.