موضة رسمات الحواجب الرائجة لهذا الصيف لإطلالة أصغر سنًا

رسمات الحواجب تعتبر من الخطوات المهمة في تحديد ملامح وجهك، وتعزيز جاذبية جمالك، كما أنها تلعب دوراً كبيراً في جعلك إما أصغر بالسن او أكبر بسنوات وهذا يرجع الى إجادة اختيار رسمات الحواجب التي تليق بحجم وجهك وشكله، كذلك لا بد من مراعاة خطوط الموضة الرائجة لتبدين بالتالي بإطلالة حواجب مثالية وأنيقة، فتابعي معنا أبرز الرسمات الرائجة التي يمكنك الاختيار منها وتجعلك أصغر في السن من وحي عارضات دور الأزياء لموسم صيف 2022.

رسمات حواجب للوجه البيضاوي والمثلث

شكل الوجه يلعب دوراً أساسيا في تحديد شكل الحاجب المناسب والمتناسق مع وجهك، وأي خيار خاطئ قد يسيء لإطلالة ملامحك ويجعلك تبدين أكبر من السن. واذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، عليك أولا اختيار رسمات حواجب كثيفة والابتعاد اطلاقا عن الحواجب الرفيعة، كما يجب مجاراة موضة الحواجب المبعثرة قليلاً والممشطة عبر استخدام صابون الحواجب الذي يمنحك اطلالة مثالية. اختاري لهذا الوجه، الحواجب الممتلئة والمرفوعة قليلاً عند آخر ثلثي خط الحاجب، ما يساعد على جعل ملامح الوجه دائرية وجذابة، ويعزز من جمال العين مع النظرات الواثقة من النفس، كما إطلالة عارضة دار Zuhair Murad.

رسمات حواجب للوجه البيضاوي والمثلث

 رسمات حواجب للوجه الطويل او المربع

من الأفضل منح الحاجب اللمسة الدائرية قليلا، اي القوس الخفيف من الوسط، ان كنت من صاحبات الوجه الطويل او المربع، وذلك لكسر حدّة هذا الوجه وجعله يبدو دائريا قليلة، كما أن هذه الرسمة تمنحك الإطلالة الشبابية خاصة مع اختيار رسمات ممتلئة مع الشعيرات المبعثرة قليلا كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Blumarine.

رسمات حواجب للوجه البيضاوي والمثلث

رسمات حواجب للوجه الصغير

للحفاظ على توازن الوجه الصغير وجعل إطلالتك أصغر في السن، اتجهي الى الحواجب ذات الخط المستقيم والمسحوب على كامل مساحة العين، كما اطلالة عارضة دار Moschino، فهذا الخيار سيلائم شكل وجهك جداً ويمنحك التوازن.

رسمات حواجب للوجه الصغير

أهم النصائح لتطبيق رسمات الحواجب

  • حددي رسمة الحاجبين بقلم الحواجب بشكل ناعم ولا تفرطي في استخدامه بشكل خطوط بارزة وقاسية لإن ذلك سيمنحك نظرة قاسية.
  • قومي بتمشيط حواجبك باستخدام المشط المخصص لهما، وبهذه الطريقة يمكنك رؤية الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب بصورة واضحة مما يسهل عملية ملء الحواجب بخطوط رفيعة تحاكي اتجاه منبت الشعيرات.
  • استخدمي القلم لملء فراغات الحواجب، او استبدلي ذلك بمستحضر الجيل الكريمي المخصص للحواجب والذي يمنحك حواجب مرسومة وطبيعية.
  • اختمي رسمة الحواجب بماسكارا الحواجب كخطوة نهائية، فهي تعمل على تثبيت الشعيرات وعدم تحركها من مكانها، وبالتالي ستحصلين على اطلالة حواجب مثالية.