أبرز إطلالات ميرندا كير الجمالية وأسرار العناية ببشرتها بواسطة مستحضراتها

اطلالات ميرندا كير الجمالية لطالما كانت محط أنظار الجميع بفضل بشرتها النقية ومستحضراتها الخاصة التي تنتقيها بشكل ملفت للحصول على اطلالة خالية من الشوائب. واليوم بفضل مستحضراتKORA Organics الخاصة بها، تبرز اطلالات ميرندا كير الجمالية المشرقة والساحرة مهما وضعت على بشرتها.

اليوم، تعرفي على ابرز اطلالات ميرندا كير الجمالية واسرار العناية بالبشرة واختيار مستحضرات المكياج المناسبة للحصول على جمال مثالي وملفت للنظر.

اطلالات ميرندا كير الجمالية بالمكياج الناعم

اسرار اطلالات ميرندا كير الجمالية

اطلالات ميرندا كير الجمالية برزت من خلال صورها الاخيرة على انستغرام خصوصاً بعد طرحها مستحضر Moisturizer المليء بمكونات مرطبة تعمل على التخفيف من احمرار البشرة وابعاد عنها مشاكل الشيخوخة، كما يجعل بشرتك أكثر صحية وإشراقًا وشبابًا بشكل واضح من خلال صور ميرندا كير التي تبرز من خلال بشرتها النقية مهما وضعت من رسمات مكياج قوية أو ناعمة.

اطلالات ميرندا كير الجمالية بالبشرة النقية

اطلالات ميرندا كير الجمالية بمستحضرات العناية بالبشرة

وتبرز اطلالات ميرندا كير الجمالية من خلال الكريمات المغذية التي تعمل على تهدئة البشرة، وزيادة إشراقها بشكل واضح، مما يمنحها توهجًا مثاليًا. فتساعد مستحضرات ميرندا كير على تفتيح البشرة، وتهدئتها، وتقويتها بشكل واضح، وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، والجفاف. ومن المستحضرات الجمالية المميزة للحصول على بشرة مضيئة، الزيوت القوية التي تم تطويرها لتغذية البشرة، وتنعيمها، وإشراقها. فيتكون هذا الزيت المرطب من زيت ثمر الورد ، وزيت الرمان، لتشكّل مصدر غني بمضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية.

اطلالات ميرندا كير الجمالية مع الماسك النقي

اطلالات ميرندا كير الجمالية مع الماسك النقي- الصورة من صفحة KORA Organics على انستغرام

ومن اجمل اطلالات ميرندا كير الجمالية حفاظها على الملامح النقية والمغذية من خلال الماسك الذي يوفّر علاج مجدد للوجه باستخدام بذور ثمر الورد الذي يعالج المسام المحتقنة، وتراكم الدهون المزعجة خصوصاً أسفل العينين. فهذه المستحضرات لا تتخلى عنها ميرندا لاظهار ملامحها المشرقة خصوصاً أنها تحرص على عدم الاكثار من رسمات المكياج وظلال العيون القوية.