إطلالات جمالية مميزة لأيام عيد الفطر مستوحاة من رحمة رياض

إطلالات جمالية مميزة لعيد الفطر للمرأة العصرية مستوحاة من رحمة رياض. فالنجمة العراقية رحمة رياض أبهرتنا في الفترة الأخيرة بالعديد من أجمل الإطلالات الجمالية التي ظهرت فيها في برنامج "عراق ايدول" وجلسات التصوير الحديثة، والتي واكبت من خلالها اجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر المميزة التي يمكن الاستلهام منها في إطلالات العيد.

إطلالات مكياج للعيد من وحي رحمة رياض

رسمات مكياج للعيد من وحي رحمة رياض تحقق لك إطلالة مكياج مختلفة. اتجهي الى احدث صيحات المكياج بأنامل خبير التجميل اللبناني داني كامل الذي اعتمد لرحمة رياض صيحة جمالية مختلفة على ملامحها، واستعان بحبات الكريستال اللامعة والنافرة فوق خط جفنها العلوي، وجاءت الحبات على شكل خط مسحوب على العين بطريقة فنية وعصرية، ونسق ذلك مع احمر شفاه حيادي.

إطلالات مكياج للعيد من وحي رحمة رياض

ويمكنك الاستلهام من رحمة رياض رسمة مكياج عيون ترابية تمنح المرأة الجمال الطبيعي والجذاب خاصة مع البشرة الحنطية والعيون المسحوبة. مرري اولا الظلال الترابية بالتدرجات البنية المدموجة جيدا تحت مساحة الحاجب مع التركيز على اللون الأدكن عند طرف العين. بعدها ارسمي سحبة العين من خلال تمرير خط آيلانير رفيع ومجنح بطريقة كلاسيكية ومجنحة، وامنحي العمق لنظرة العين بالكحل الداكن داخل الجفن، ثم اختمي مكياج العين بالماسكارا السوداء المكثفة، مع لون احمر شفاه حيادي.

وايضا، واكبي في اطلالة عيد الفطر 2022، مكياج برونزي براق مع سحبة العين بالايلانير الرفيع، فإختاري التدرجات البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، ثم مرري هذه الظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين، وعند وسط الجفن، مع اختيار لون احمر شفاه برونزي.

تسريحات شعر للعيد من وحي رحمة رياض

في إطلالتك بعيد الفطر 2022، تميّزي بأسلوب رحمة رياض التي نوعت بتسريحات شعرها مع اختيارها لأجدد تصفيفات الشعر الرائجة. اعتمدي مثلا ربطة ذيل الحصان النصفية مع الشعر  الويفي المنخفض، كما تألقي بتسريحة الشعر النصف رفعة من الأمام مع الغرة الجانبية المالس والمسطحة، فهذه التسريحة تمنح ملامحك الإطلالة الراقية والحيوية.

تسريحات شعر للعيد من وحي رحمة رياض

تألقي كذلك بتسريحة الشعر الكعكة العالية المشدودة لأعلى نقطة في الرأس، وقومي بلف الكعكة عدة طبقات بشكل أنيق، مع الحفاظ على مقدمة الشعر مشدودة، فهذه الإطلالة تناسب المرأة في العيد بمختلف مراحلها العمرية، كذلك تلائم اطلالات الفساتين او الملابس الكاجوال.

شاهدي الصور واختاري من وحي رحمة رياض اطلالات جمالية مميزة تناسب عيد الفطر 2022.

صور رحمة رياض من حسابها على انستغرام.