إطلالات النجمات الجمالية جريئة في حفل The Prince's Trust Gala وجيجي وبيلا حديد تخطفان الأنظار

اطلالات النجمات الجمالية بدت في غاية الجاذبية والتميّز خلال حضورهن حفل The Prince's Trust Gala، واللافت جمال النجمتين بيلا حديد وجيجي حديد برسمات مكياج ساحر وتسريحات شعر متنوعة جعلتهن محطّ أنظار الجميع.

اليك صور ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل The Prince's Trust Gala لتختاري منها الصيحات الجمالية البارزة والاكثر تميزاً.

مكياج ملفت مع الايلاينر

مكياج ملفت بظلال بيضاء مع الايلاينر الاسود بأسلوب Bella Hadid

اطلالات النجمات الجمالية برزت من خلال تألق جيجي حديد بمكياج نيود فاتح أظهر ملامح بشرتها المشرقة والنقية بتوقيع خبير التجميل Patrick Ta، مع اختيار الوان البلاشر البرونزية القوية واحمر الشفاه اللحمي المات مع الكونتور البني الرفيع والداكن. واللافت عودتها الى تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الظهر مع الفرق الوسطي، واتجهت نحو صبغات الشعر الرمادي الفاتح الذي يليق ببشرتها البيضاء. بدورها تألقت بيلا حديد برسمات المكياج المشرق مع الظلال البيضاء الفاتحة البارزة على الجفون العليا، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء السائلة والمجنحة الى الاعلى بأسلوب بارز وجريء. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة مع الغرة الجانبية المنسدلة بطريقة تغطي جزء من الجبين.

رسمات المكياج البرونزي

رسمات مكياج برونزي ساحر من وحي اطلالة Imaan Hammam

ومن اجمل اطلالات النجمات الجمالية، اطلالة Imaan Hammam برسمات المكياج البرونزي مع خطوط الكحل السوداء البارز على حدود الجفون السفلى للعينين بطريقة مشرقة. وحافظت Karlie Kloss على رسمات المكياج البرونزية الفاتحة مع البلاشر الوردي واختارت تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية المنسدلة على جوانب الجبين بطريقة ملفتة.

رسمات المكياج السموكي

رسمات المكياج السموكي الفاتح بأسلوب Natasha Poonawalla

ومن أبرز اطلالات النجمات الجمالية رسمات المكياج السموكي الاسود الذي يبرز سحبة العينين بأسلوب مشرق واختارت  Natasha Poonawallaالظلال المات مع خطوط الايلاينر السوداء البارزة على الجفنين العلوي والسفلي مع البلاشر البرونزي واحمر الشفاه اللماع والطبيعي. بدورها تألقت Stella Maxwell برسمات المكياج السموكي من خلال دمج لوني الاسود والفضي على الجفون العليا مع احمر الشفاه المشمشي اللماع، كما حافظت على تسريحات الشعر الاشقر المالس والمنسدل على الظهر بطريقة طبيعية.