بالصور كيف بدت إطلالة جيجي حديد الجمالية إحتفالاً بعيد ميلادها

اطلالة جيجي حديد الجمالية خلال ظهورها في سهرة عيد ميلادها بدت أكثر جاذبية وسحراً مع تألقها بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الشبابية التي جعلتها في غاية الجاذبية، فإطلعي على اطلالة جيجي حديد الجمالية بمواكبتها لابرز صيحات الجمال التي تبرز ملامح وجهها.

نستعرض لك اطلالة جيجي حديد الجمالية بصور ممزوجة بين جرأة مكياج العيون وبساطة تسريحات الشعر الملفتة والطويلة.

اطلالة جيجي حديد الجمالية بالايلاينر المجنح

1 رئيسية اطلالة جيجي حديد الجمالية بالايلاينر المجنح والاسود- الصورة من صفحة خبير التجميل patrickta على انستغرام

اطلالة جيجي حديد الجمالية بدت في غاية الجمال والجاذبية مع اختيارها في عيد ميلادها مكياج مشرق وجريء. فحرص خبير التجميل الخاص بها Patrickta على ابراز جمال عينيها الخضراء مع تمرير الظلال البيضاء الفاتحة على كامل الجفون العليا. ومع هذا المكياج، طبّقت خطوط الآيلاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على الخطوط الفاتحة اسفل الجفون. واللافت في هذا المكياج، الحبيبات البراقة التي رافقت رسمات العيون من خلال الستراس الناعم الذي جعل اطلالة جيجي حديد اكثر جاذبية. ومع هذا المكياج اختارت البلاشر البرونزي المسحوب بخطوط افقية الى الاعلى، مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه النيود والمات بتدرجات فاتحة مع الكونتور البني الرفيع على الجهة الخارجية للحصول على مكياج بارز.

اطلالة جيجي حديد الجمالية بتسريحات ذيل الحصان

اطلالة جيجي حديد الجمالية بتسريحات شعر ذيل الحصان- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Laura Polko

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت خبيرة الشعر Laura Polko الموديل الناعم لاطلالة جيجي حديد. فبرزت بالخصل الطويلة الشقراء والمنسدلة على الظهر بشكل حيوي، الى جانب شد الشعر على الجوانب بشكل كامل مع الخصل المبللة والفرق الوسطي البارز بطريقة ناعمة، مع اختيار تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والمنسدلة الى الاسفل مع الخصل الكيرلي الرفيعة والمترابطة بطريقة حيوية وشبابية جعلت اطلالة جيجي حديد مميزة وبسيطة في الوقت عينه.