إطلالة جمالية لافتة لـ هيفاء وهبي تناسب أمسيات رمضان من أحدث ظهور لها

هيفاء وهبي تواصل الخضوع لجلسات تصوير مميزة خلال شهر رمضان مع الملابس المحتشمة التي تتناغم مع اجواء الصوم، واختارت في احدث اطلالاتها صيحة المكياج المعدني اللامع بطريقة سموكي مع تسريحة شعر جمعت فيها ما بين العصرية والإطلالة الراقية، فتابعوا معنا تفاصيل أحدث اطلالة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي على انستغرام.

تفاصيل احدث اطلالة مكياج لـ هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كشفت عن مجموعة صور لها من جلسة تصوير جديدة في شهر رمضان، فإرتدت الكاب الكحلي الواسع مع القميص الأبيض والسراول الأسود الضيق، ونسقت مع ذلك إطلالة مكياج سموكي لامع عكس جمالها المشرق والجذاب.

وارتكز مكياج هيفاء وهبي على دمج الألوان الترابية مع اللون الفضي اللامع بطريقة دخانية على جفونها العلوية، ومررت ايضا الكحل الأبيض على الجفن الداخلي، وايضا استخدمت الخط الابيض للفصل بين خطي الايلانير الأسود المسحوب عند زواية العين، والأهم لم تتخلى عن الرموش الطويلة المثنية لجعل العين أكثر سحراً وبجمال يقظ.

إطلالة جمالية لافتة لـ هيفاء وهبي تناسب أمسيات رمضان

وأكملت مكياجها المميز، بلون احمر شفاه حيادي لكسر حدّة قوة مكياج عينيها، مع تمرير لمسات الهايلايتر لإضاءة الوجه في الأماكن المخصصة.

ويناسب مكياج هيفاء وهبي السهرات والأمسيات الرمضانية حيث يمنح المرأة إطلالة ساحرة ومشرقة، فيمكن تطبيق خطوات مكياج هيفاء وهبي بأحدث اطلالة لها للتألق على مثيلها.

تسريحة شعر هيفاء وهبي

هيفاء وهبي فاجأتنا بإعتمادها لستايل شعر مختلف في احدث اطلالاتها الرمضانية. فبعدما كنا قد اعتدنا عليها بالتسريحات المفضلة لها ألا وهي تصفيفات الشعر المنسدل الناعم او الويفي، اتجهت هذه المرة الى تسريحة النصف رفعة بتصفيفة ذيل الحصان المرفوع للأعلى مع الخصلات المجعدة، والغرة المسحوبة الى الخلف.

تسريحة شعر هيفاء وهبي

وهي تسريحة كشفت بوضوح عن تفاصيل ملامحها الجذابة، كما أنها ناسبت اطلالة ملابسها ومكياجها حيث يمكن للمرأة اعتمادها. وما يميز التسريحة ايضا بكون تجعل من ملامح الوجه مشدودة والعيون مرفوعة حيث تليق بالمرأة بمختلف مراحلها العمرية.

شاهدي الصور واستوحي من هيفاء وهبي احدث اطلالة جمالية على طريقتها.

صور هيفاء وهبي من حسابها على انستغرام