تسريحات شعر وإطلالات مكياج لافتة من وحي آمبر هيرد بمناسبة عيد ميلادها

امبر هيرد تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 36 الموافق في 22 ابريل، فيما يتصدر اسمها الترند بسبب خلافاتها مع طليقها جوني ديب حيث ما تزال المواجهة بينهما في المحاكم. تعتبر آمبر هيرد من اجمل نجمات هوليوود الشقراوات، وتتميز بأسلوبها العصري والجريء الذي يشكل الهاما للمرأة في اختيار الإطلالات الجمالية الرائجة، ويمكن بالتالي الإستلهام منها العديد من اطلالات المكياج وتسريحات الشعر اللافتة التي رصدناها لكم بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

إطلالات مكياج عصرية ولافتة من وحي آمبر هيرد

النجمة الهوليودية Amber Heard تسحرنا بجمالها المشرق وملامحها الأوروبية، خاصة مع بشرتها النقية وعينيها الملونتين الى جانب تقاسيم وجهها المتناسقة، وما يميزها عن زميلاتها هو اتجاهها دائما الى الرسمات العصرية بالمكياج مع الألوان المشرقة. ويمكن الإستلهام منها رسمة مكياج عيون قوي بالظلال البنفسجية التي تظلل اسفل الرموش مع الظلال السوداء الداكنة على الجفون العلوية، ونسقت مع هذا اللوك مظهر الشفاه الوردية الطبيعية.

إطلالات مكياج عصرية ولافتة من وحي آمبر هيرد
إطلالات مكياج عصرية ولافتة من وحي آمبر هيرد

ومن اطلالاتها المميزة على السجادة الحمراء، تظليل عينيها باللون الذهبي الخافت المونوكروم بدون اي خطوط كحل، مع مظهر الشفاه القوي القرميدي، والأهم هو اضاءة بشرتها بالهايلايتر. وايضا رسمت عينيها بالظلال السوداء الداكنة العريضة المجنحة مع مظهر البشرة النيود والشفاه الطبيعية، وهي اطلالات مكياج يمكن للمرأة ان تستوحي منها في المناسبات.

تسريحات شعر عصرية من وحي آمبر هيرد

آمبر هيرد تبهرنا في كل مرة بأجمل التسريحات الشعر العصرية التي تطل بها على السجادة الحمراء وفي مختلف المناسبات، وهي تسريحات تناسب مرحلتها العمرية وتبرز جمالها شعرها بأسلوب مميزة. يمكنك الاستلهام منها مع موسم الصيف، تسريحة الشعر المبلل المردود الى الخلف بطريقة راقية، وايضا طبقي تسريحة الشعر المرفوع مع الخصلات الكيرلي المنسدلة للخلف الى جانب الغرة العالية والمرفوعة على الجبين. ولا تفوتي تسريحة الشعر المرفوع مع الجدائل العريضة عند فروة الرأس. وايضا، لفتتنا امبر هيرد بتسريحة شعر الضفيرة الطويلة مع الغرة المرفوعة عند مقدمة الرأس.

تسريحات شعر عصرية من وحي آمبر هيرد
تسريحات شعر عصرية من وحي آمبر هيرد

شاهدي الصور واستلهمي من آمبر هيرد اجمل تسريحات شعر ومكياج لافت لتتألقي على طريقتها.