مكياج عيون غرافيكي لربيع 2022 وأهم المستحضرات لتطبيقه

رحّب عالم الموضة بعودة الحياة إلى خشبات عروض الربيع، وسط حضور حميم شمل أبرز محرري الموضة والمشاهير، وفي ظل انتصار الشمولية والتنوع واختيار وجوه جديدة للسير على المنصات. أما ملابس الموسم الجديد، فعكست طاقة إبداعية مشتعلة، وعبّرت عن مخيلات المصممين الممتلئة بالأحلام التي تبلورت صورها ومشاهدها على مدى أشهر من الإغلاق والتعطيل في روزنامة الموضة. في أجواء احتفالية ومتحمسة، نوجّه أنظارنا مباشرة نحو تيارات الجمال، حيث ترسم العيون "خطوط" الفوز!.

مستحضرات آيلانير لرسمات عيون غرافيكية

فيما ارتكزت السحنات حول التورد السلس، بنت أيدي خبراء الكواليس أروع تصاميم الآيلاينر التي تضاربت مع خلفية البشرة، لتمنح الإطلالات نفحة عصرية مستوحاة من فترة الستينيات. في عرض "جيفنشي"، تزين محيط العين بلمسات غرافيكية دراماتيكية من خلال رسوم حبرية كثيفة؛ قد يكون هذا الماكياج مبالغا به، لكنه فرصة للاستمتاع بتجريب شيء مختلف، فالجئي إلى القلم السهل الانزلاق "فنتي بيوتي فلايبنسيل لونغوير بنسيل- كوز آيم بلاك" Fenty Beauty Flypencil Longwear Pencil – Cuz I’m Black. ودوّني أيضا اسم "نارس هاي-بيغمنت لونغوير آيلاينر" Nars High-Pigment Longwear Eyeliner الموثوق به لتركيبته الاستثنائية الثبات، ولدقّته العالية التي ستجنبك التلطيخ حين تتفننين برسم الخطوط. ومن حيث الأشكال التي صاغتها أقلام العيون، إن أبرز ضربات ماكياج "عين الهرة" الجديد تتخطى رسم الكحل التقليدي الذي نربطه عادة بالعارضة "كيت موس"، كما لاحظنا لدى دار "ديور"، حيث رسم فنانو الماكياج خطوطا مزدوجة رفيعة ومجنحة على زاوية العين، في إطلالة حديثة ملهمة.

عارضة Kochè

يتقلص دور الماسكارا حاليا، لكن لا تنسي أن حاجبيك إطار عينيك، واصقليهما مع لمسة من المستحضر الشمعي "أناستازيا بفرلي هيلز براو فريز" Anastasia Beverly Hills Brow Freeze الذي يبقي شعيراتهما ثابتة ومرتّبة طوال اليوم. وحالما تتقنين فن الرسم بمحدد العين وتتحكمين باهتزاز يدك، اتجهي نحو الآيلاينر السائل الذي يعتبر الخيار الأمثل لأناقة وتألق فوريين. جرّبي قلم "شانيل سينياتور دو شانيل إنتنس لونغوير آيلاينر بن" CHANEL Signature de Chanel Intense Longwear Eyeliner Pen المثالي للتأثيرات المجنحة، إضافة إلى "بات مكغراث بيرما بريسيجن ليكويد آيلاينر"  Pat McGrath Perma Precision Liquid Eyeliner. ولا شك في أنه لا بديل للّون الأسود، إذا حلمنا بسحر رسم العين العصري على طريقة العارضة "نعومي كامبل" في عرض "ألكساندر ماكوين"، أو عارضات "فالنتينو" اللواتي تزينت جفونهن بماكياج مدهش وآسر. ومن الخيارات السوداء المغناطيسية الجاذبية، قلم "ديور ديورشو أون ستيدج لاينر- فينيل بلاك" Dior Diorshow On Stage Liner - Vinyl Black الذي يضمن برأسه المرن انزلاقا ناعما وسهلا للغاية.

ايلانير

عيون جريئة بخطوط سوداء

بوجود وفرة من الألوان الصارخة والقصات البارزة في مجموعات أزياء الموسم، احتفظي بماكياج العين القوس قزحي للحفلات، متمسكة بالمزاج الأبنوسي المنعكس على رسم القلم الأسود الجريء الذي يصل إلى تجويفة العين لنتيجة مموهة. قلم "سيسلي فيتو كحل ستار ووتربروف- سباركلينغ بلاك" Sisley Phyto Khol Star Waterproof – Sparkling Black سهل المزج والدمج دون تلطيخ، ويمنحك إطلالة الموسم النجومية بكل دقة.

عارضة Givenchy

الوان احمر شفاه عصرية

أكملي ماكياجك بأحمر شفاه ذي لون لحمي بيجي أو أحمر سقلاتي، في هذا الجو السائد على عالم الجمال والذي يجعل الصيحات سهلة الاعتماد دون المساومة على اللمسة الشخصية، ليسمح لك بالتعبير عن ذوقك وشخصيتك. اطلعي على الابتكار الجديد من دار "ديور" التي تقدم مجموعة مخملية وغير لامعة للشفاه تحمل اسم "روج ديور كوتور ليب بالم" Rouge Dior Couture Lip Balm، وأروع درجاتها (100) و(999). في نهاية المطاف، صحيح أن عالم الماكياج ما زال يميل نحو الطبيعي والعفوي، لكن حرية الاستمتاع بفن العيون الرائع المنبثق من منصات الموضة، صعبة التجاهل!