أبرز إطلالات بريتني سبيرز الجمالية بعد خبر حملها من خطيبها سام أصغري

اطلالات بريتني سبيرز الجمالية فاجأت الجميع مع اعلان خبر حملها من خطيبها سام اصغري. ومن الملاحظ أن اطلالات بريتني سبيرز الجمالية بدت أكثر جاذبية وراحة خصوصاً عند تألقها برفقة خطيبها بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر العفوية.

اليك من خلال الصور ابرز اطلالات بريتني سبيرز الجمالية بعد خبر حملها من خطيبها سام اصغري.

اطلالات بريتني سبيرز بالظلال البنية

اطلالات بريتني سبيرز الجمالية بالظلال البنية القوية

اطلالات بريتني سبيرز الجمالية برزت من خلال تألقها بمكياج ساحر وملفت مع تطبيق الظلال البرونزية المات المسحوب بأسلوب ناعم على الجفون العليا للعينين وذلك من خلال دمجها بالظلال البنية البراقة اسفل الحواجب. ومع هذا المكياج تختار خطوط الكحل البني العريض على الجفون السفلى للعيني مع تكثيف طبقات الماسكارا العريضة.

اطلالات بريتني سبيرز بالخطوط السوداء

اطلالات بريتني سبيرز الجمالية بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني

ومن اجمل اطلالات بريتني سبيرز الجمالية رسمات المكياج الذهبي البراق الذي تطبّقه بأسلوب مجنح وخارج عن المألوف مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر بالظلال السوداء المات المناسبة لسحبة العينين مع الظلال البيج المات اسفل الحواجب. كما سحرتنا اطلالات بريتني سبيرز الجمالية بالخطوط السوداء الرفيعة التي تطبّقها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، مع الوان احمر الشفاه اللحمي اللماع مع الكونتور النيود الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

كما لا تتخلى بريتني سبيرز عن الظلال السوداء العريضة المسحوبة على الجفون العليا للعينين مع تمرير الخط الذهبي بشكل نصفي على الجهة الداخلية للعينين. واللافت الوان البلاشر البرونزية القوية على أعلى الوجنتين، مع الحفاظ على جمال الشفاه اللماعة بطريقة تبرز حجم الشفاه بكثير من الانوثة.

اطلالات بريتني سبيرز بتسريحات مرفوعة

إطلالات بريتني سبيرز الجمالية بتسريحات الشعر المرفوعة

وبأسلوب مشرق وساحر، حافظت بريتني سبيرز على جمال صبغات الشعر الاشقر البلاتيني والذهبي مع تطبيقها أجمل تسريحات الشعر الطويل مع الخصل الويفي العريضة والمنسدلة على ظهرها بكثير من الجرأة. فهذه التسريحات جعلت إطلالتها أكثر جرأة وشباباً. واللافت التركيز في اختياراتها على أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان العالية والمسحوبة الى الاعلى بشكل كامل للحصول على اطلالة متحررة وخارجة عن المألوف، أو اسدال الخصل الجانبية الرفيعة على الجوانب بشكل طبيعي ومميز للحفاظ على الاطلالة الطبيعية والساحرة.