رسمات آيلاينر عريضة لجعل نظرتك لافتة أحدث صيحات رمضان 2022

رسمات آيلاينر عريضة اختاريها بخطوط جريئة وصيحات مشرقة لجعل نظرتك ملفتة خصوصاً مع تمرير أجمل الرسمات السوداء التي تجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة، فلا بد أن تواكبي اجمل رسمات آيلاينر عريضة لتطبيقها في رمضان 2022.

إليك بالصور اجمل رسمات آيلاينر عريضة لجعل نظرتك ساحرة، خصوصاً مع انتقاء أحدث صيحات رمضان 2022.

رسمات آيلاينر عريضة ومترابطة

رسمات آيلاينر عريضة ومترابطة

رسمات آيلاينر عريضة تبرز من خلال الخطوط السوداء المترابطة والعريضة. فانتقي من وحي دار Laquan Smith رسمات ايلاينر ملفتة مع الخطوط العريضة والبارزة بالكحل الاسود المات، وذلك من خلال خطين مجنّحين على الجفنين العليوي والسفلي للعينين للحصول على نظرة حيوية. ولجعل عينيك أكثر جرأة، ضعي على الخطوط الحبيبات البراقة بموازاة الخطوط بأسلوب ملفت للنظر. كما اختاري من وحي دار Helen Anthony رسمات آيلاينر عريضة ومسحوبة بأسلوب السموكي المات بطريقة مدموجة مع الظلال البنية الداكنة، لضمان نظرة شرقية ومميزة.

رسمات آيلاينر عريضة على الجفون السفلى

رسمات آيلاينر عريضة على الجفون السفلى

كما يمكنك الحصول على نظرة ساحرة في رمضان 2022 مع تطبيق رسمات آيلاينر عريضة على الجفون السفلى بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الاعلى من وحي دار Alexandra Moura، فهذه الخطوط العصرية تجعل نظرتك استثنائية خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

رسمات آيلاينر عريضة ومجنحة

رسمات آيلاينر عريضة ومجنحة

وللحصول على اطلالة جمالية ملفتة في رمضان 2022، اختاري تطبيق رسمات آيلاينر عريضة باللون الاسود المسحوب على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بخطين متوازيين من الجهة الخارجية من وحي اطلالات دار Courreges. وللحصول على رسمات عصرية، قومي بتعريض خطوط الايلاينر السوداء من وحي دار Christian Siriano على الجهة الخارجية للعينين مع الحفاظ على مكياجك الطبيعي للحصول على نظرة متجددة في عالم المكياج.